اقتصادنا
المعرفة المالية

أفضل عملات رقمية لها مستقبل في 2022

هل تود معرفة أفضل عملات رقمية لها مستقبل في العام الجاري 2022، حسناً في التقرير التالي سنعرض لكم أفضل عملات رقمية رخيصة لها مستقبل جيد في 2022 والسنوات القادمة بشكل عام، كل ما عليك فعله هو التعرف على العملة الرقمية والبحث عنها باستفاضة ودراسة جيدة لتحديد ايهما الأفضل والمناسب لك لاستثمارك فيها.

لماذا الاستثمار في العملات الرقمية الرخيصة؟

لاقت العملات الرقمية الرخيصة انتشاراً كبيراً فهي تزدهر يوماً بعد يوم، وتجذب لها المتداولين والمضاربين اليوميين للاستثمار فيها والمضاربة عليها، حيث تعد العملات الرقمية التي تتراوح قيمتها من 1 دولار وحتى 5 دولار مصدر جذب هام للمضاربين الباحثين عن الربح السريح ولديهم القدرة على تحمل المخاطر من أجل الوصول السريع لربح كبير.

اطلع كذلك على: طرق تحويل البيتكوين إلى كاش

عملات رقمية لها مستقبل جيد

في هذه القائمة التي سنضعها بين يديك ستجد أفضل العملات الرقمية الرخيصة التي يمكنك الاستثمار فيها وضمان الربح بنسبة معقولة، ولكن عليك الحذر ان المضاربة والتداول على العملات الرقمية بشكل عام به جزي من المخاطر، لذلك وجب تنبيهك على دراسة العملة المختارة بشكل جيد ومعرفة تاريخ العملة وقراءة توقعات الخبراء والمحللين لها ومن ثم البدء في الاستثمار بمبالغ صغيرة ومتوسطة.

قائمة عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022

  • عملة (MANA) Decentraland: ويوجد أكثر مليار دولار تم استثماره في هذه العملة، ويمكن شرائها وتداولها على أكثر من 100 منصة رقمية للتداول.
  • عملة Shiba Inu: تعد أرخص عملة رقمية في الوقت الحالي وتمتلك إمكانيات نمو هائلة تجعلها من أفضل عملات رقمية لها مستقبل كبير.
  • عملة (SAND) Sandbox: حققت هذه العملة نمو كبير وصعود هائل في أكتوبر الماضي، مما يجعلها من العملات الرقمية صاحبة المستقبل المشرق.
  • عملة بوليجون Polygon: حققت هذه العملة زيادة هائلة في السعر بنسبة وصلت إلى 13000% في مايو الماضي، حيث ارتفعت من 0.02 دولار إلى 2.68 دولار بحلول شهر مايو، مما يجعلها واحدة من أفضل العملات الرقمية الرخيصة المتوقع لها نمو كبير مستقبلاً.
  • عملة Basic Attention Token: هذه العملة حققت قفزات كبيرة وتراجعت بشكل كبير أيضاَ في الفترات الماضية، ولكن اغلب المحللين يقولون عنها أنها عملة ذات استقرار جيد ومعدل نمو شبه ثابت، مما يجعل استثمارك فيها آمن بنسبة كبيرة.
  • عملة VeChain: واحدة من العملات الرقمية التي يمكنك الاستثمار فيها بأقل نسبة مخاطرة، حيث يلاحظ ثبات سعر هذه العملة وعدم انخفاضها في ظل أزمات كثيرة ضربت سوق العملات الرقمية، إلى جانب تجاوز قيمتها السوقية ما يزيد عن 7 مليار دولار.
  • عملة The Graph (GRT): يتوقع لها المحللون والمتداولين نموا كبيراً مستقبلاً وذلك بسبب بروتوكول الفهرسة الخاص بهذه العملة حيث أثبت نفسه كمكون حاسم في البنية التحتية العالمية للتمويل اللامركزي.
  • عملة Algorand (ALGO): لدى هذه العملة الكثير من مقاومات النجاح والنمو المستقر مستقبلاً، إلى جانب سرعة Algorand في تنفيذ ما يزيد عن مليون معاملة يوميا حيث تهدف شبكة عملة ALGO إلى تمكين التطبيقات من الاستفادة من فرصة تضمين خدمات الدفع الرقمي المشفرة او البلوك تشين بشكل أكثر سلاسة وأكثر سهولة لجميع.

بذلك قد وصلنا إلى نهاية تقرير اليوم حول عملات رقمية لها مستقبل والتي يمكنك البحث عنها ودراستها بشكل أوسع من اجل تحديد أي من هذه العملات المناسب لك، من أجل الاستثمار فيها.

ما هي أفضل شركات تداول العملات الرقمية الجديدة؟

هناك العديد من شركات تداول العملات الرقمية الجديدة، ومنها شركة Evest، شركة XTB، شركة AvaTrade، شركة eToro، وغيرهم الكثير.

لماذا العملات الرقمية الجديدة هي الخيار الأفضل للتداول والاستثمار؟

دائماً ما يفضل الخبراء إيجاد عملات عملات رقمية لها مستقبل ورخيصة وجديدة من أجل مضاعفة فرص حصولهم على أرباح كبيرة، كذلك يعد الاستثمار في هذه العملات لا يحتاج إلى راس مال كبير عكس العملات الشهيرة وذات السعر المرتفع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. […] اقرأ أيضاً: عملات رقمية لها مستقبل […]

  2. […] اقرأ أيضاً: عملات رقمية لها مستقبل […]