اقتصادنا
الأخبار الاقتصادية لديك أولاً

من نحن

وكالة اقتصادنا الإخبارية

نبذة عن الموقع:
موقع أقتصادنا iqtesaduna.com، هو موقع إخباري اقتصادي يهتم بكل ما يختص بالأقتصاد والأعمال والشركات والاوضاع السياسية الامنية التي قد تكون لها تداعيات على الوضع الاقتصادي في كل دول المنطقة والعالم.

تم افتتاح موقع اقتصادنا فعلياً في (كانون الثاني ,2015) وبدأ فريق العمل بالنشر والعمل على اثراء الموقع بالأخبار والمحتويات الجيدة، والتطوير التقني، وطرأت تطويرات عديدة على شكل ومضمون الموقع طوال هذه الفترة، وبعد توقف لأكثر من عامين، نعود في 2019 بحلة جديدة.

نطاق واسم الموقع:
لموقع اقتصادنا اسم نطاق واحد فقط وهو (iqtesaduna.com) وأي موقع آخر يحمل الأسم نفسه أو اسم نطاق مشابه له نحن لا نتحمل مسؤوليته وليس لنا بهِ اي علاقة.

فريق العمل:
يعمل في موقع اقتصادنا فريق عمل متكون من الجنسين يعملون طوال اليوم على قدم وساق لتقديم المعلومات والأخبار لكل متابعي الموقع والمهتمين بمجال اختصاصه.

تغطية الأحداث:
يسرنا إن نرحب بدواعتكم لتغطية أنشطة الشركات والمؤسسات الأقتصادية والتجارية في العراق والعالم، يمكنكم إرسال البيانات والدعوات الصحفية إلى بريد فريقنا الصحفي المخصص لهذا الشأن (جاري توفير وسيلة تواصل).

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول