اقتصادنا
المعرفة المالية

طرق تحويل البيتكوين إلى كاش وأفضل منصات التحويل

تحويل البيتكوين إلى كاش يتم بأكثر من طريقة مختلفة، خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت وجود عدد كبير من المنصات والموقع التي يُمكن تحويل البيتكوين إلى أموال من خلالها بكل سهولة، ونعرض لكم في فقرات هذا المقال عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا ، طرق تحويل البيتكوين إلى كاش .

تابع: من هو سميح ساويرس Samih Sawiris

طرق تحويل البيتكوين إلى كاش

يُمكن تحويل البيتكوين إلى كاش بكل سهولة من خلال بعض الطرق الشهيرة في الوقت الحالي، وسحب هذه الأموال دون أي عوائق، ونُقدم لكم التفاصيل الكاملة عن هذا الأمر.

أجهزة البيتكوين

هي عبارة عن ماكينات بيتكوين تُستخدم في العديد من الدول المختلفة، وتلك الماكينات تقوم بـ تحويل البيتكوين إلى كاش بكل سهولة ودون مشاكل، وهي من أكثر الطرق المُستخدمة في الوقت الحالي.

منصة CEX

تُعد منصة CEX واحدة من أسهل المنصات التي تُستخدم في تحويل البيتكوين إلى كاش ، وهي داعمة لعمليات السحب وتحويل الأموال لكل البطاقات الائتمانية، ويُمكن الدخول إلى المنصة مباشرة من هنا.

منصة Local bitcoins

تُعتبر هذه المنصة من أفضل طرق تحويل عملات البيتكوين إلى كاش في الوقت الحالي، فهي تعمل ببرتوكول p2p ومن الممكن الدخول إليها من هنا ، وتعمل على وضع مجموعة من العروض والمميزات على البيتكوين مما يجذب العملاء إليها، والاعتماد الأساسي لها هو على عمليات البيع والشراء، مع العلم أن العروض التي تضعها المنصة لبيع العملات شهدت دعم كبير من العملاء، وتُتيح منصة Local bitcoins الدفع من خلال طرق مختلفة منها: باي بال ، كاش ، بايونير ، بايسيرا ، ويُمكن استخدام المال بالعملة الأجنبية أو العربية ومن هذه العملات: الدولار، اليورو، الدرهم، الدينار، الريال، الجنيه المصري.

فودافون كاش

يُمكن تحويل البيتكوين إلى كاش عن طريق فوافون كاش بكل سهولة، حيث يتم تحديد عدد الساتوشي التي تحتوي عليه العملة ثم القيام بتحويلها، ويتم كتابة عنوان المحفظة في فودافون كاش في خانة المرسل على منصة البيتكوين، مع تحديد المبلغ الذي تريد تحويله والتأكد من صحة البيانات، وفي النهاية تستلم المال على المحفظة.

منصة Kraken

تُعد منصة Kraken واحدة من أشهر المنصات المُستخدمة في تحويل عملة البيتكوين وكل العملات الأخرى إلى مال حقيقي، وسحب هذا المال بأكثر من طريقة، ويُمكن الدخول إلى منصة Kraken مباشرة من هنا.

بنك okpay

يُمكن للجميع إيداع عملة البيتكوين في بنك okpay وتحويلها إلى الحساب الشخصي بالبنك، ويتم دفع رسوم خاصة بالعمليات تُقدر بنسبة 1% من قيمة العملية، وتحصل من البنك على فيزا تُستخدم في أي صراف آلي، ويُمكن التعرف على نظام وشروط البنك من خلال الموقع الرسمي بنك okpay على الانترنت من هنا.

منصة Bitstamp

توفر هذه المنصة كل أعمال التداول شاملة تحويل البيتكوين إلى كاش والسحب من خلالها بكل سهولة، ويُمكن تحويل عدد كبير من العملات على مستوى العالم من خلال هذه المنصة، لكن حين استخدام هذه المنصة يجب دفع رسوم مرتفعة، حيث تحصل على نسبة 10% من مبلغ السحب، ويجب التأكد من إدخال البيانات الصحيحة لمن يستخدمها، ويُمكن الدخول إلى الموقع الرسمي منصة Bitstamp على الانترنت من هنا.

موقع epayments

هو موقع يُتيح للعملاء وضع عملات البيتكوين الخاصة بهم عليه، ثم يُقدم لهم فيزا تُستخدم في السحب، ويُتيح تحويل البيتكوين إلى أموال حقيقة تُحول للحساب الشخصي بالبنك، وهو موقع قليل المشاكل ويُمكن الدخول إلى موقعه الرسمي على الانترنت من هنا.

موقع xmlgold

هو من أشهر مواقع العملات الرقمية في الوقت الحالي، وهو معروف كثيراً لمن يعمل بها، حيث يُقدم فيزا حقيقة وفيزا افتراضية للعملاء، ويُمكن استخدامهم في عمليات السحب من الصراف الآلي، وتأخذ فترة الحصول على الفيزا ثلاثون يوماً، وهو يوفر تحويل البيتكوين إلى كاش بكل سهولة، ويُمكن الدخول إلى موقعه الرسمي على الانترنت من هنا.

بيع عملات البيتكوين

في ظل انتشار مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، أصبح من السهل بيع عملات البيتكوين لشخص في بلد والحصول على كاش بدلاً منها، لكن يجب التأكد أولاً ممن تقوم بالتحويل إليه وأن يكون شخص ذو ثقة ومعروف كثيراً في هذا المجال.

بطاقات سحب البيتكوين

هي عبارة عن بطاقات خاصة بالبيتكوين تُستخدم في عمليات السحب والشراء من خلال شبكة الإنترنت، حيث يُوضع بها العملة من خلال منصتها على الإنترنت، ثم يُحول الموقع هذه العملة إلى اليورو أو الدولار الأمريكي وغيرهم من العملات، وهناك العديد من بطاقات السحب والخصم للبيتكوين ومن ضمنها: بطاقة Monaco ، بطاقة Spectro Coin ، وكلها يتم دعمها من VISA و MasterCard.

بهذا نكون تعرفنا على كل طرق تحويل البيتكوين إلى كاش 2021 بالتفصيل، وهي عبارة عن مواقع ومنصات وطرق استبدال، وذكرنا الصفحات الرسمية لكل منصة وموقع لكي يصل إليها الجميع، ويُمكنكم التعرف على المزيد عن عملة البيتكوين عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

تابعكيفية ربح المال من الانترنت بسرعة وأفضل المواقع

اترك تعليقا