اقتصادنا
المعرفة المالية

نسيت اسم المستخدم الراجحي ماذا أفعل؟

نسيت اسم المستخدم الراجحي ماذا أفعل؟ نتعرف عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا على خطوات استعادة اسم المستخدم أو تغييره، خاصة في ظل رغبة الجميع التعرف على اسم المستخدم لاستخدام خدمات ومنتجات البنك بكل سهولة، حيث يقدم مصرف الراجحي خدماته بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية ويتناسب مع احتياجات العملاء، ونوضح في المقال إجابة سؤال نسيت اسم المستخدم الراجحي ماذا أفعل؟.

اسم المستخدم في الراجحي

بذكر نسيت اسم المستخدم الراجحي ماذا أفعل؟، يعد اسم المستخدم من أهم البيانات التي تحتاجها في التسجيل والدخول لتطبيق مصرف الراجحي للهواتف الجوالة، والذي شهد ملايين عمليات التحميل من داخل وخارج المملكة، فهو يتيح القيام بالمعاملات البنكية والمصرفية بكل سهولة، لكن للدخول إليه تحتاج إلى اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، ويمكنك استعادة اسم المستخدم عن طريق زيارة فرع من فروع بنك الراجحي في المملكة أو أقرب فرع لك.

اقرأ أيضاًرسوم تداول الراجحي

نسيت اسم المستخدم الراجحي

يتعرض بعض العملاء إلى مشكلة نسيت اسم المستخدم الراجحي ويريدون معرفته للدخول إلى تطبيق البنك، وهناك عدد من الحلول المتبعة في تلك الحالة أولها ما سبق ذكره وهو التوجه إلى فروع مصرف الراجحي مع خيارات أخرى وهي كما يلي:

  • زيارة فرع من فروع بنك الراجحي ويفضل أن يكون صاحب الحساب نفسه وأن يكون الفرع الذي فتحت منه الحساب أو فرع آخر قريب من محل الإقامة، ثم إخبار موظف خدمة العملاء في الفرع برغبتك في استعادة اسم المستخدم الخاص بك.
  • يمكن الحصول على اسم المستخدم عبر رقم خدمة عملاء بنك الراجحي الموحد وهو: 800126666، ويتيح الرقم الاستفسار عن كل ما يخص البنك والاستفادة من الخدمات ومنها استعادة كلمة مرور تطبيق الراجحي.
  • في الطريقة الثانية يطلب موظف خدمة العملاء بياناتك للتأكد من هويتك وأنك مالك الحساب بالفعل، ثم تحصل على بيانات حسابك بالكامل في تطبيق الراجحي.

مع العلم أن المستخدم غير قادر على تعديل اسم المستخدم الخاص به والمرتبط بحسابه في البنك، لكن يمكن استعادة هذا الاسم عبر الفروع أو رقم خدمة عملاء بنك الراجحي.

نسيت اسم المستخدم في الراجحي المالية

من يتعرض إلى نسيان اسم المستخدم في الراجحي المالية أو كلمة المرور الخاصة بحسابه في الشركة، يمكنه استعادته بكل سهولة عبر موقع الراجحي المالية وعن طريق الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى موقع شركة الراجحي المالية الرسمي على الإنترنت من هنا.
  • كتابة كل البيانات المطلوبة من الموقع وأهمها رقم الهوية أو رقم الإقامة.
  • كتابة رقم العميل في البنك أو رقم المحفظة ثم الضغط على أيقونة “التالي”.
  • سوف تحصل على رمز التفعيل في رسالة نصية على هاتفك الجوال المسجل في حسابك بالبنك.
  • ادخل هذا الرقم في المكان المخصص له ثم اضغط على “تسجيل الدخول”.
  • في حالة نسيان كلمة المرور يمكن تغييرها أو التعديل عليها باستخدام الرمز المرسل للجوال.

طرق التواصل مع بنك الراجحي

يمتلك مصرف الراجحي قاعدة كبيرة من العملاء سواء من المواطنين أو المقيمين في المملكة، ويقدم لهم أفضل الخدمات والمنتجات مع التطوير المستمر لها، وبالتالي يوفر لجميع العملاء طرق تواصل سهلة وبسيطة للتيسير على المواطنين وتقديم المساعدة إليهم عبر أرقام بنك الراجحي وطرق أخرى أبرزها ما يلي:

  • التواصل مع البنك أو الاستفادة خدماته من خلال أقرب فرع إليك في المملكة.
  • التواصل مع البنك أو الاستفادة من خدماته عبر تطبيق بنك الراجحي للهاتف الجوال.
  • السؤال أو الاستفسار عن كل ما يخص البنك عبر رقم بنك الراجحي الموحد من داخل المملكة وهو: 92003344 ومن خارج المملكة وهو: 92003344 00966.
  • التواصل مع رقم بنك الراجحي المجاني وهو: 8001248880

أجبنا في المقال عن سؤال نسيت اسم المستخدم الراجحي ماذا أفعل؟، وتعرفنا على كل ما يخص استعادة اسم المستخدم للتطبيق وشركة الراجحي المالية والبنك بشكل عام، بجانب طرق التواصل مع البنك للسؤال عن أي شيء، من يملك استفسار أو سؤال يسعدنا الإجابة عليه في التعليقات بالأسفل عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.