اقتصادنا
المعرفة المالية

مواعيد اتصالات فى رمضان 2022 في كل الفروع

مواعيد اتصالات فى رمضان 2022 تختلف عن باقي أيام العام، خاصة لظروف الصيام وأداء الشعائر والعبادات في شهر رمضان المبارك، ولأن شركة اتصالات من شركات المحمول الكبرى في مصر وتمتلك قاعدة عملاء كبيرة، فهي تحرص دائماً على توفير الخدمة على مدار الساعة وتقديم خدمات بطريقة مبتكرة لجذب العملاء إليها سواء في خدمات الاتصالات أو الإنترنت، ونتعرف عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا على مواعيد عمل اتصالات في رمضان 2022 وأهم المعلومات عن الشركة بشكل عام.

شركة اتصالات مصر

تعد شركة اتصالات مصر عبارة عن شركة متفرعة من شركات اتصالات إماراتية تأسست في عام 1976م، وتطورت الشركة وتوسعت بشدة حتى وصلت إلى 16 دولة على المستوى العربي والإفريقي والآسيوي، وشهد عام 2007م تحقيق شركة اتصالات لنجاح كبير متتالي لتكون الأفضل في الجمهورية، خاصة أنها أول من وفر خدمات الجيل 3.5 بجودة عالية للمواطنين، وكان للشركة السبق في تقديم خدمات مبتكرة ومتنوعة أبرزها خدمات الجيل الرابع دون تغيير شرائع العملاء مع التطوير المستمر للشبكة.

وتقدم شركة اتصالات مصر خدمات مميزة للعملاء منها خدمات الإنترنت المنزلي بسرعات عالية وخدمات التليفون الأرضي فهي عبارة عن مشغل رقمي متكامل، وتعتبر الشركة من أكبر المستثمرين في مصر على مدار 12 عاماً ماضية، فقد استثمرت أكثر من 50 مليار جنيه مصري لتطوير الشبكة والبنية التحتية، مما رفع رأس مالها ليكون حوالي 19.5 مليار جنيه، وبهذا أصبحت الشركة الأفضل والأقوى في سوق الاتصالات المصري.

مواعيد اتصالات فى رمضان 2022

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر عن أوقات عمل شركات الاتصالات خلال شهر رمضان المبارك، ومنها مواعيد اتصالات فى رمضان 2022، وجاءت الأوقات على فترتين صباحية ومسائية لتكون الفترة الأولى قبل الإفطار والثانية بعد الإفطار من السبت إلى الخميس من كل أسبوع، مع تقليص أوقات العمل يوم الإجازة الرسمية في مصر وهو يوم الجمعة، ويمكنك معرفة مواعيد اقرب فرع لك من خلال التواصل مع خدمة عملاء اتصالات.

مواعيد عمل اتصالات في رمضان قبل الإفطار

تعمل شركة اتصالات طوال أيام الأسبوع قبل الإفطار، ويبدأ العمل بها من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً، بينما يوم الجمعة وهو يوم الإجازة الرسمية يكون العمل به من الساعة الواحدة والنصف ظهراً وحتى الساعة الرابعة والنصف عصراً.

مواعيد فروع اتصالات في رمضان بعد الإفطار

تبدأ مواعيد فروع اتصالات في رمضان بعد الإفطار بحوالي ساعة أو ساعة ونصف وتعمل الفروع على مدار الأسبوع، وتكون البداية من الساعة الثامنة والنصف مساءً ويستمر العمل في الفروع حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً من السبت إلى الأربعاء.

بينما يومي الخميس والجمعة سوف تعمل الفروع من الساعة الثامنة والنصف مساءً ويستمر العمل بها حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

بهذا ينتهي مقالنا عن مواعيد اتصالات فى رمضان 2022، وتعرفنا به على المواعيد قبل وبعد الإفطار وأهم المعلومات عن شركة اتصالات بشكل عام، إن كان لديكم سؤال أو استفسار راسلونا به في التعليقات بالأسفل وسوف نجاوب عليكم عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.