اقتصادنا
المعرفة المالية

دوام البنك الأهلي في رمضان 2022

يختلف دوام البنك الأهلي في رمضان 2022 عن باقي أيام العام ونتعرف عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا على مواعيد البنك الاهلي السعودي في رمضان بالكامل، خاصة أنه أبرز البنوك السعودية التي تقدم خدمات مميزة للمواطنين مما يجعل الإقبال على زيارة الفروع كبير جداً سواء في شهر رمضان أو باقي أيام السنة، ونقدم لكم معلومات هامة عن البنك بجانب مواعيد دوام بنك الأهلي في رمضان 2022.

البنك الأهلي السعودي

يعد البنك الأهلي السعودي من أبرز البنوك في المملكة العربية السعودية، وتأسس البنك الوطني في عام 1953م بأمر من الملك عبد العزيز آل سعود، ويقع مقر البنك في مدينة جدة السعودية وتشكل قيمته المالية حوالي 30% من القيمة المصرفية للسوق السعودي، وهو ناتج عن دمج جمعيتي عبد العزيز كعكي وسالم بن محفوظ ليكون اسم البنك هو البنك التجاري الوطني أو البنك الأهلي برأس مال حوالي 8 ملايين دولار أمريكي.

اقرأ كذلك: فتح حساب جاري البنك الأهلي أون لاين

دوام البنك الأهلي في رمضان 2022

تم الإعلان رسمياً عبر الموقع الرسمي للبنك على الإنترنت عن مواعيد بنك الاهلي في رمضان 2022، وهي كما يلي:

  • تعمل فروع البنك من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الرابعة والنصف مساءً من الأحد إلى الخميس.
  • الفروع الموجودة في مراكز التسويق تعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً باستثناء يوم الجمعة وهو يوم العطلة الرسمية.

مع العلم أن البنك الأهلي يملتك عدد كبير من الفروع وهذه المواعيد لفروع خدمات المرأة السعودية وباقي الفروع الأخرى بشكل عام.

فروع البنك الأهلي التي تعمل أيام العطلات الرسمية

يمتلك البنك الوطني السعودي عدد كبير من الفروع في المملكة تعمل في العطلات الرسمية لتقديم كل الخدمات المالية والمصرفية للعملاء، ويبدأ العمل في تلك الفروع من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة العاشرة مساءً، وتكون في المراكز والأسواق التجارية المنتشرة في السعودية.

خدمات البنك الأهلي في رمضان

يقدم البنك الأهلي خدماته في الشهر الكريم مثل باقي أيام العام، ومن أبرزها ما يلي:

  • خدمة فتح الحسابات البنكية الجارية وحسابات التوفير وغيرها.
  • خدمة استخراج كشف حساب بنكي.
  • خدمات البطاقات الائتمانية بمختلف أنواعها.
  • خدمة سحب الأموال من الحسابات من داخل البنك.
  • خدمة سحب الأموال من البطاقات عبر الصراف الآلي.
  • خدمة الاستعلام عن رصيد الحسابات والبطاقات.
  • خدمات الأهلي أون لاين.

مع العلم أن هناك خدمات غير مدرجة في القائمة، لكن يمكن التعرف عليها عبر موقع البنك الأهلي الرسمي على الإنترنت من هنا.

بهذا ينتهي مقالنا عن دوام البنك الأهلي في رمضان 2022 وتعرفنا به على المواعيد والفروع التي تعمل في أيام العطلات الرسمية، بجانب أبرز الخدمات التي يقدمها البنك وأهم المعلومات عنه، إن كان لديكم سؤال أو استفسار يسعدنا الإجابة عليكم في التعليقات بالأسفل عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.