مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2022 بجميع فروع البنك

مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2022 بجميع فروع البنك
مواعيد عمل البنك الأهلي

مواعيد عمل البنك الأهلي المصري بجميع فروعه نرصدها لكم ونوضحها، حيث يهتم جميع العملاء بمعرفة مواعيد فتح البنك الأهلي وأيام الإجازات، لإتمام العديد من المهمات مثل الصف والإيداع وإجراءات تحويل الأموال التي يتعاملون فيها مع البنك الأهلي المصري،  فهو يعد واحداً من أشهر البنوك في مصر والذي لديه أكبر عدد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية التي تقدم أفضل خدمة عملاء.

مواعيد البنك الأهلي المصري 2022

احترامك لوقتك.. تم تعديل مواعيد العمل لتصبح من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 3:00 عصراً.

حيث أعلن  البنك المركزي تغيير مواعيد عمل البنك الأهلي مجددًا من 1 سبتمبر لتكون من 8 صباحًا – 4 عصرًا للموظفين، ومن 8:30 صباحًا- 3 عصرًا للجمهور (مستند)، ويمكنك معرفة المزيد من خلال التحدث مع خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2022

بالطبع تتساءلون عن مواعيد عمل البنك الأهلي غداً؟ لذلك حرصاً من البنك على تقديم الخدمة إلى أكبر عدد ممكن من العملاء أثناء أيام العمل في جميع فروع البنك، تم الإعلان عن تعديل مواعيد البنك الأهلي المصري لتصبح من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 3:00 عصراً.

معلومات عن البنك الأهلي

منذ تأسيس البنك الأهلي المصري عام 1895 م استطاع هذا البنك توفير العديد من الخدمات للعملاء المصريين خلال هذه الفترة، حتى أصبح البنك الأول في مصر، وحقق مؤشرات إيجابية في الفترة الأخيرة مما جعل العديد من الأشخاص يقبلون على التعامل معه.

موعد إجازات البنك الأهلي المصري بعد عيد الفطر

قام البنك المركزى المصري بإعلان مواعيد إجازات البنوك في عيد الفطر المبارك ومن بينهم البنك الأهلي المصري على النحو التالي:

جاء في البيان أنه بمناسبة عيد العمال وعيد الفطر المبارك، قرر المركزي المصري تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارا من يوم الأحد 1 مايو 2022، وحتي يوم الخميس 5 مايو، من ذات الشهر، على أن يُستأنف العمل بالبنوك، صباح يوم الأحد 8 مايو 2022، وبذلك يبدأ العمل في البنك الأهلي المصري بعد عيد الفطر يوم 8 مايو.

مواعيد عمل البنك الاهلي في رمضان 2022

قام البنك المركزي المصري قبل شهر رمضان بأسبوع بإصدار بيان يحدد فيه مواعيد عمل البنك الأهلي المصري في رمضان 2022 على النحو التالي:

  • يبدأ عمل البنك الأهلي المصري في رمضان من تمام الساعة الـ 9:30 صباحاً إلى تمام الساعة الـ 1:30 ظهراً يومياً، وذلك لعموم الجماهير من عملاء البنوك.
  • ويبدأ عمل الموظفين في البنك الأهلي المصري من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى تمام الساعة الـ 2:00 ظهراً

مواعيد عمل البنك الاهلي المصري يومي الجمعة والسبت

بخلاف المواعيد في معظم الفروع الأساسية، يوجد بعض الفروع التابعة للبنك الأهلي المصري التي تعمل يومي الجمعة والسبت على أن تكون مواعيد العمل من السبت إلى الخميس، ويبدأ العمل بها من الساعة 11 صباحاً وحتى 7 مساءً.

إجازة البنك الأهلي

كما ذكرنا أعلاه أن هناك بعض الفروع التي تعمل يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، ولكن للحديث عن باقي فروع البنك الأهلي المصري على مستوى الجمهورية فالإجازة الرسمية لها يومي الجمعة والسبت بجانب العطلات الرسمية وذلك بخلاف أي من الفروع الإلكترونية.

أما يوم السبت فمواعيد العمل به من الساعة الثانية ظهراً، وحتى الساعة السابعة مساءً وتتمثل هذه الفروع في الآتي:

  • البنك الأهلي فرع مول مصر بمدينة السادس من أكتوبر.
  • فرع كايرو فيستيفال سيتي.
  • فرع سوهو سكوير في مدينة شرم الشيخ.
  • فرع أمريكانا بلازا في مدينة السادس.
  • فرع البنك الأهلي المصري بنادي الصيد بالقطامية.

هل يوجد فروع للبنك الأهلي المصري تعمل على مدار 24 ساعة؟

يوجد فرع واحد للبنك الأهلي المصري يعمل لمدة 24 ساعة، وهو فرع البنك الأهلي المصري في مطار القاهرة الدولي.

هل يوجد فتره مسائية للبنك الأهلي المصري؟

هناك بعض فروع البنك الأهلي المصري التي تعمل فترة مسائية بدايةً من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 7 مساءاً وهذه الفروع هي: البنك الأهلي فرع مول مصر بمدينة السادس من أكتوبر، فرع كايرو فيستيفال سيتي، فرع سوهو سكوير في مدينة شرم الشيخ، فرع أمريكانا بلازا في مدينة السادس، فرع البنك الأهلي المصري بنادي الصيد بالقطامية.

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    هل يمكن ايداع شيك فى الحساب الجاري يوم السبت فرع كايرو فستفال

  2. المفروض فرع او فروع تكون متواجده تعمل مساء في القاهره الجديده باماكن متعدد حضرتكم اكبر بنوك مصر … برجاء اعاده النظر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *