اقتصادنا
المعرفة المالية

شروط فتح حساب في بنك كريدي أجريكول وفوائد حساب التوفير

فتح حساب في بنك كريدي أجريكول من الأمور الهامة للعديد من الأشخاص الراغبين في فتح حساب بنكي، خصوصًا وأن بنك كريدي أجريكول يعد من أهم البنوك العاملة في سوق الصرافة المصري، حيث يقدم البنك العديد من الخدمات البنكية المميزة مثل تقديم خدمات الحصول على القروض وطرح البنك للشهادات الادخارية وتوفير الودائع المختلفة بالإضافة لتوفير خدمات مميزة للحسابات البنكية والبطاقات الائتمانية بطريقة إلكترونية سواء كان العملاء من الأفراد أو من الشركات بالإضافة لتقديم مميزات أخرى مثل تقديم خدمة الموبايل البنكي، وخدمة الإنترنت البنكي ومحفظة banki wallet، ويتساءل العديد من الأشخاص عن شروط فتح حساب في بنك كريدي أجريكول وما هي مميزات فتح حساب جارى البنك، وستقدم موسوعة اقتصادنا خطوات فتح حساب في بنك كريدي أجريكول مع توضيح شروط فتح حساب في بنك كريدي اجريكول.

فتح حساب في بنك كريدي أجريكول

يرغب بعض الأشخاص في فتح حساب جاري في بنك كريدي أجريكول أو حساب توفير بهدف حفظ أموالهم لوقت احتياجهم أو تحقيق هدف ما مثل الحصول على خدمات تحويل الأموال أو إجراء أي معاملات مالية بطريقة إلكترونية في ظل إجراءات الشمول المالي المتبعة خلال الوقت الراهن في البلاد، ومن أهم أسباب إقبال العملاء على فتح حساب في بنك كريدي أجريكول تقديم البنك فائدة يومية بنسبة تصل لـ 9% على الحسابات المالية في البنوك، فتلك الميزة تعد من أهم مميزات فتح حساب في بنك كريدي أجريكول.

بالإضافة إلى أن بنك كريدي أجريكول يفتح الحسابات البنكية فيه بالعملة المصرية المحلية “الجنيه”، ويتم احتساب الفائدة على الحساب التي تحتسب يوميًا ويتم دفعها شهريًا لعملاء البنك، بالإضافة لحصول عملاء البنك على بطاقات ائتمانية مجانية لمعرفة كافة التفاصيل عن حساباتهم البنكية بطريقة إلكتروني خلال أي وقت ومن أي مكان عبر ماكينات الصراف الآلي ATM أو عبر خدمة الإنترنت البنكي.

كافة تلك المميزات بالإضافة لعدم فرض البنك أي مصاريف إدارية رسمية على فتح الحسابات في البنك المعروف تحت مسمى رسوم فتح الحساب التي يتم احتسابها في العديد من البنوك ولكن بنك كريدي أجريكول يعفي العملاء من تلك الرسوم، بالإضافة لعدم وجود أي مصاريف إدارية خلال السنة الأولى من فتح الحساب في البنك.

فما هي خطوات فتح حساب في بنك كريدي أجريكول؟

  • على الشخص الراغب في فتح حساب في بنك كريدي أجريكول التوجه لزيارة أقرب فرع من فروع البنك، لتقديم طلب فتح الحساب اليومي.
  • يشترط لفتح الحساب في بنك كريدي أجريكول الالتزام بالحد الأدنى لفتح الحساب 1000 جنيه، فلابد من توفير هذا المبلغ لفتح الحساب في البنك، ويمكن للشخص الراغب في فتح حساب إيداع هذا المبلغ عند فتح الحساب وسحبه مباشرة بعد أن يتم فتح الحساب البنكي.
  • بالنسبة للفائدة على الحساب اليومي لا يمكن احتسابها إلا في حالة كان حساب العميل به رصيد 1000 جنيه وهو الحد الأدنى لفتح الحساب، فهذا شرط للحصول على الفائدة أن يكون حساب العميل البنكي يوجد به الحد الأدنى لفتح الحساب.
  • سيتم طلب بعض الأوراق الرسمية عند تقديم طلب فتح حساب في بنك كريدي أجريكول مثل، “تقديم صورة من البطاقة الشخصية، إيصال مرافق حديث الصدور مثل أيصال غاز أو كهرباء أو مياه لتوضيح محل السكن”.

شروط فتح حساب في بنك كريدي أجريكول

بالنسبة لـ شروط فتح حساب في بنك كريدي أجريكول فهي كالتالي:

  • ألا يقل عمر الشخص الراغب في فتح حساب في بننك كريدي أجريكول عن 18 عامًا.
  • يشترط توفير الحد الأدنى لفتح الحساب اليومي في بنك كريدي أجريكول وهو 1000 جنيه.

حساب جارى بنك كريدي أجريكول

مميزات فتح حساب جارى بنك كريدي أجريكول عديدة ومنها التالي:

  • الحساب الجاري في بنك كريدي أجريكول متوفر للأفراد والشركات.
  • متاح الحساب الجاري بالعملة المصرية المحلية “الجنيه” والعملات الأجنبية الرئيسية.
  • يتيح الحساب الجاري لعملائه الحصول على دفتر شيكات.
  • بالنسبة للحد الأدنى للرصيد المطلوب لفتح حساب جاري في بنك كريدي أجريكول هو 2500 جنيه أو 1000 دولار أمريكي.
  • بالنسبة للحساب الجاري في بنك كريدي أجريكول ليس له عائد.
  • من أهم مميزات الحساب الجاري في البنك توفير الخدمات للحسابات الجارية مثل خدمة تحويل الأموال بالإضافة لخدمة التفويض للحصول على الخصم المباشر، كما يتيح الحساب الجاري لصاحبه إمكانية الاطلاع على حسابه وإدارته عبر خدمة الإنترنت البنكي أو من خلال التليفون البنكي أو عبر ماكينات الصراف الآلي ATM.
  • بالنسبة للمستندات المطلوبة لفتح حساب جاري بنك كريدي أجريكول تقديم صورة ضوئية من بطاقة تحقيق الشخصي، وإيصال مرافق حديث “كهرباء أو غاز أو مياه”، لتوضيح العنوان الحالي للشخص الراغب في فتح حساب.

اقرأ كذلك: مواعيد عمل بنك كريدي أجريكول

فوائد حساب التوفير بنك كريدي أجريكول

  • يقدم حساب التوفير في بنك كريدي أجريكول للأفراد فقط.
  • توفير الحساب بالعملة المصرية “الجنيه” أو بالعملات الأجنبية الرئيسية.
  • بالنسبة للحد الأدنى لفتح حساب توفير في بنك كريدي أجريكول 3000 جنيه أو ما يعادلها من العملات الرئيسية الأخرى.
  • من أهم فوائد حساب التوفير بنك كريدي أجريكول تقديم البنك فائدة تنافسية، يتم احتساب العائد شهريًا، أو ربع سنوي “كل 3 أشهر”، أو كل سنة.
  • من فوائد الحساب أيضًا تتيح للعميل إمكانية الاطلاع وإدارة حسابه عبر خدمة الإنترنت البنكي، أو عبر التليفون البنكي أو عبر ماكينات الصراف الآلي ATM خلال أي وقت ومن أي مكان.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. […] اطلع كذلك على: شروط فتح حساب في بنك كريدي أجريكول […]