اقتصادنا
المعرفة المالية

مواعيد عمل بنك كريدي أجريكول 2022

في هذا التقرير نوضح لكم مواعيد عمل بنك كريدي أجريكول بجميع الفروع، حيث يعد من البنوك التي تجذب العديد من العملاء في الوقت الراهن بعد تقديمه باقة متنوعة من الخدمات البنكية تناسب العديد من الأشخاص في مصر وخاصة الشباب والمستثمرون ورجال الأعمال، وسوف نوضح لكم تفاصيل مواعيد عمل بنك كريدي أجريكول في مصر.

مواعيد عمل بنك كريدي أجريكول

يتساءل العديد من الأشخاص عن مواعيد عمل بنك كريدي أجريكول، فمواعيد عمل البنوك العاملة في سوق الصرافة المصري يتم تحديدها بشكل رسمي من قبل البنك المركزي المصري، والذي أعلن أن مواعيد عمل البنوك اليومية تبدأ في المواعيد التالية:

  • من تمام الساعة الـ 8:30 صباحًا وحتى تمام الساعة الـ 3:00 عصرًا، ذلك بالنسبة لاستقبال فروع البنوك للعملاء بداية من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من كل اسبوع.
  • أما بالنسبة لمواعيد عمل الموظفين في البنوك تبدأ من تمام الساعة الـ 8:00 صباحًا وحتى تمام الساعة الـ 4:00 عصرًا طوال أيام الأسبوع.

مواعيد عمل بنك كريدي أجريكول بعد عيد الفطر

قام البنك المركزى المصري بإعلان مواعيد إجازات البنوك في عيد الفطر المبارك ومن بينهم بنك كريدي أجريكول على النحو التالي:

جاء في البيان أنه بمناسبة عيد العمال وعيد الفطر المبارك، قرر المركزي المصري تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارا من يوم الأحد 1 مايو 2022، وحتي يوم الخميس 5 مايو، من ذات الشهر، على أن يُستأنف العمل بالبنوك، صباح يوم الأحد 8 مايو 2022، وبذلك يبدأ العمل في بنك كريدي أجريكول بعد عيد الفطر يوم 8 مايو.

مواعيد عمل بنك كريدي أجريكول في رمضان 2022

قام البنك المركزي المصري بإصدار بيان يحدد فيه مواعيد عمل البنوك في رمضان 2022 ومن بينها مواعيد عمل بنك كريدي أجريكول في رمضان على النحو التالي:

  • يبدأ عمل بنك كريدي أجريكول من تمام الساعة الـ 9:30 صباحاً إلى تمام الساعة الـ 1:30 ظهراً يومياً، وذلك لعموم الجماهير من عملاء البنوك.
  • ويبدأ عمل الموظفين في بنك كريدي أجريكول من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى تمام الساعة الـ 2:00 ظهراً

حول بنك كريدي أجريكول

يمتلك بنك كريدي أجريكول العديد من فروع بنك كريدي اجريكول المنتشرة في مختلف المحافظات المصرية في إطار حرص البنك على خدمة جميع العملاء، كما يعمل البنك على توفير شبكة ماكينات الصراف الآلي ATM التي يصل عددها للوقت الراهن إلى 150 ماكينة صراف آلي منتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية والتي تعمل على خدمة عملاء البنك بدون الحاجة للذهاب لفروع البنك خلال أي وقت من خلال توجه العميل لأقرب ماكينة صراف آلي، وقد أعلنت إدارة البنك أنها تستهدف زيادة عدد ماكينات الصراف الآلي لتصل إلى 200 ماكينة صراف آلي خلال العام الجاري.

يعمل نموذج banki Store على تحقيق التوازن بين الاستشارات البنكية والخدمات الرقمية بنسبة 100% في إطار حرص البنك للتوسع في قاعدة خدماته البنكية التكنولوجية الرقمية لتحقيق رضاء العملاء وخدمات المجتمع من خلال تطبيق الخدمات البنكية المبتكرة ودعم ثقافة التحول الرقمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. […] اقرأ كذلك: مواعيد عمل بنك كريدي أجريكول […]