اقتصادنا
المعرفة المالية

دوام البنك الراجحي في رمضان 2022 في كل فروع المملكة

إن كنت أحد عملاء مصرف الراجحي حتماً ستبحث عن دوام البنك الراجحي في رمضان 2022، خاصة مع تغير مواعيد البنك خلال الشهر الكريم عن باقي أيام العام في ظل الانشغال بالإفطار وأداء العبادات والشعائر الخاصة بشهر رمضان، ونستعرض عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا أهم المعلومات عن مصرف الراجحي بجانب دوام بنك الراجحي في رمضان 2022 وكيفية العثور على الفرع الأقرب لك حسب منطقتك.

بنك الراجحي

يكثر البحث عن دوام الراجحي في رمضان 2022 لأن المصرف من أكبر البنوك على مستوى العالم من حيث القيمة التسويقية وهو الأكبر في المملكة وعلى مستوى الشرق الأوسط، وتصل أصول البنك إلى 583 مليار ريال سعودي وهو ما يوازي 155 مليار دولار أمريكي تقريباً، وتأسس البنك في عام 1957م لينتشر بشدة ليس فقط على مستوى المملكة بل على مستوى العالم بشكل عام.

وتبلغ عدد فروع بنك الراجحي أكثر من 526 فرعاً ويمتلك أكثر من 4.900 جهاز صراف آلي مع أجهزة نقاط البيع ومراكز الحوالات المالية، ويعمل بالبنك أكثر من 9.400 موظف ويمتلك أكبر عدد عملاء على مستوى بنوك المملكة.

دوام البنك الراجحي في رمضان 2022

لا يقدر عملاء مصرف الراجحي أو مواطني المملكة الاستغناء عن التعاملات البنكية خلال شهر رمضان المبارك، ولهذا يريد الجميع معرفة أوقات دوام الراجحي في رمضان 2022 في كل الفروع وهي كما يلي:

  • تعمل فروع بنك الراجحي من الأحد إلى الخميس بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصراً.
  • تعمل الفروع النسائية لبنك الراجحي من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة إلا عشر دقائق عصراً، وذلك من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كل أسبوع.
  • تعمل فروع الراجحي في المطارات طوال أيام الأسبوع وعلى مدار أربعة وعشرون ساعة في اليوم.

اقرأ أيضاً: فتح حساب للأطفال في الراجحي

دوام بنك الراجحي في رمضان (صالا مول)

أعلن مصرف الراجحي أن الفرع الخاص به في صالا مول سوف يعمل طبيعياً في شهر رمضان المبارك من الأحد إلى الخميس، لكن العمل سيكون على فترتين.

الفترة الأولى وتبدأ من الساعة العاشرة صباحاً في الأيام السابق ذكرها وتستمر حتى الساعة الثالثة والنصف عصراً.

بينما الفترة الثانية تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً وتستمر حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل من الأحد إلى الخميس.

مواعيد بنك الراجحي في رمضان في كل الفروع

يمتلك بنك الراجحي عدد كبير من الفروع على مستوى المملكة، ويتيح المصرف إمكانية البحث عن الفرع الأقرب ومعرفة أهم التفاصيل عنه تشمل أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان 2022، وذلك عبر الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لمصرف الراجحي على الإنترنت من هنا.
  • الضغط على أيقونة أو خيار “البحث عن الفرع” من الواجهة الرئيسية.
  • إدخال اسم منطقتك في خانة البحث.
  • الضغط على أيقونة “البحث”.
  • سوف تظهر كل تفاصيل الفروع القريبة منك اختار منها ما تريد واضغط عليه ليظهر لك كل تفاصيل الفرع بشكل عام.

جدير بالذكر أنه يمكن التواصل مع رقم خدمة عملاء بنك الراجحي وهو: 920003344 والاستفسار عن الفرع الأقرب لك أو دوام البنوك في رمضان الراجحي، أو عبر الحسابات الرسمية للبنك على فيس بوك وتويتر وانستجرام.

انتهى مقالنا عن بنك الراجحي وتعرفنا على أهم المعلومات عنه، بجانب دوام البنك الراجحي في رمضان 2022 في كل فروع المملكة وأشهر المولات بها، وكيفية العثور على الفرع الأقرب من خلال موقع الراجحي الرسمي على الإنترنت، إن كان لديكم سؤال أو استفسار راسلونا به في التعليقات بالأسفل ويسعدنا أن نجاوب عليكم عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. […] شهدت الأيام الماضية إعلان مؤسسة النقد السعودية عن دوام البنوك في رمضان 2022-1443 عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، وذلك ليعرف كل عملاء البنوك ومواطني المملكة أوقات دوام البنوك في رمضان، وتشمل المواعيد كل البنوك في مناطق ومدن المملكة تزامناً مع موسم عمرة رمضان 2022. كذلك يمكنك معرفة دوام البنك الرياض في رمضان وأيضاً دوام البنك الراجحي في رمضان. […]