رقم خدمة عملاء فودافون كاش لمعرفة الرقم السري وكود التحويل والرصيد

رقم خدمة عملاء فودافون كاش لمعرفة الرقم السري وكود التحويل والرصيد
رقم خدمة عملاء فودافون كاش

يوما بعد يوم يزداد البحث عن رقم خدمة عملاء فودافون كاش للتحدث مع خدمة عملاء فودافون كاش وذلك من أجل معرفة الرقم السري فودافون كاش أو تغيير الرقم السري فودافون كاش أو معرفة رصيد المحفظة أو للاستفسار عن أي شيء يخص محفظتك أو تسجيل شكوى، لذلك وفي هذا التقرير سنعرض لكم رقم فودافون كاش للتواصل مع خدمة العملاء. 

رقم خدمة عملاء فودافون كاش

قبل عرض رقم فودافون كاش للتحدث مع خدمة عملاء فودافون كاش، يجب عليك معرفة أن التواصل مع خدمة العملاء غير مجاني بشكل كامل، حيث يوجد رسوم اتصال بقيمة 50 قرش للمكالمة الواحدة سواء كان مدتها دقيقة أو ساعة كاملة، وفيما يلي رقم خدمة عملاء فودافون كاش:

  • رقم خدمة عملاء فودافون كاش المختصر: 7001.
  • لا يمكن الاتصال بخدمة فودافون كاش، إلا من أي رقم فودافون فقط، أي أنه لا يمكن الاتصال على خدمة عملاء فودافون كاش من رقم اورانج أو رقم اتصالات.

اكواد فودافون كاش

  • جميع خدمات فودافون كاش وكود فودافون كاش على الرقم التالي *9#  (نجمة 9 شباك).
  • إنشاء الرقم السري، على الاختصار التالي، *9*5#.
  • تغيير الرقم السري على الاختصار التالي، *9*2#.
  • تحويل الأموال على الاختصار التالي، *9*7*رقم الموبايل المرسل اليه*المبلغ#.
  • تحويل رصيد الكاش الي رصيد لرقمك على الاختصار التالي، *9*0*المبلغ#.
  • أقرب فرع أو موزع لخدمة فودافون كاش على الاختصار التالي، *9*9#.
  • استخراج فيزا للدفع اون لاين على الاختصار التالي، *9*100#.
  • تأكيد على طلب السحب من محفظتك على الاختصار التالي، *9*1#.
  • تأكيد على طلب الإيداع من محفظتك على الاختصار التالي، *9*2#.

حدود المعاملات لخدمة فودافون كاش

يمكنك استقبال وارسال الأموال من محفظتك لأي محفظة أخرى أو الاحتفاظ بالرصيد داخل المحفظة أو السحب من ماكينات الصراف الآلي ATM، مع العلم أن حدود المعاملات اليومية والشهرية على النحو التالي:

  • الحد الأقصى اليومي للمعاملات 30,000 جنيه
  • الحد الأقصى للمبلغ المودع في المحفظة 50,000 جنيه
  • الحد الأقصى للمعاملات الشهرية 100,000 جنيه

ما هو الحد الأقصى للتحويل في فودافون كاش؟

الحد الأقصى اليومي للسحب والتحويل في فودافون كاش هو 30 ألف جنيه يومي، والحد الأقصى الشهري لفودافون كاش هو 100 ألف جنيه شهري. كذلك يمكنك الاطلاع على معرفة رصيد فودافون كاش

كود استعلام رصيد فودافون كاش

يمكنك الاستعلام عن رصيد فودافون كاش في حسابك من خلال الاتصال بالكود (نجمة 9 نجمة 13 شباك) (*9*13#) بعد ذلك تقوم بإدخال الرقم السري الخاص بك وستصلك رسالة بالرصيد.

تحويل رصيد فودافون كاش

يمكن تحويل رصيد فودافون كاش إلى رقم فودافون كاش آخر عن طريق طلب كود (نجمة 9 نجمة 7 نجمة -الرقم المحول له- نجمة المبلغ شباك) (*9*7*الرقم*المبلغ#).

معرفة الرقم السرى لفودافون كاش

هناك حالتين لعميل فودافون كاش يمكن أن يطلب فيهما معرفة وتغيير الرقم السري لفودافون كاش، الحالة الأولى هي نسيانه وهذا شيء طبيعي.

في حالة نسيت الرقم السري لمحفظة فودافون كاش.

في هذه الحالة، تقوم بطلب (نجمة 9 نجمة 12 شباك) (*9*12#) ثم تقوم بإدخال الرقم القومي المسجل في فودافون، وبعد ذلك تقوم بإدخال رقم سري جديد لمحفظة فودافون كاش مكون من 6 أرقام (غير متتاليين وغير متشابهين).

كما يمكنك الاتصال بـ 7001 للاتصال بخدمة عملاء فودافون كاش في حالة حدوث أي مشاكل في عملية تعيين كلمة سر لمحفظة فودافون كاش.

في حالة تذكر الرقم السري وطلب تغييره دون إعادة تعيينه

لتغيير الرقم السري لفودافون كاش اطلب (نجمة 9 نجمة 2 شباك) (*9*2#) بعد ذلك قم بإدخال الرقم السري القديم، وبعد ذلك قم بإدخال الرقم السري الجديد بشرط أن يكون مكون من 6 أرقام (غير متشابهين أو متتاليين)، كما يمكنك تغيير الرقم السري لمحفظة فودافون كاش من خلال تطبيق أنا فودافون كذلك.

كيفية معرفة الرقم السرى لفودافون كاش في حال نسيانه؟

في حال نسيان الرقم السري لمحفظة فودافون كاش لا يمكنك معرفته، ولكن يمكن تغيير الرقم السري فودافون كاش عن طريق طلب كود نجمة 9 نجمة 12 شباك وإدخال بطاقة الرقم القومي ثم إدخال رقم سري جديد.

هل التواصل مع خدمة عملاء فودافون كاش مجاني؟

يعتبر التواصل مع خدمة العملاء شبه مجاني حيث يوجد رسوم بسيطة بقيمة 50 قرش للمكالمة الواحدة سواء كان مدة المكالمة دقيقة واحدة أو ساعة كاملة.

تعليقات

  1. انا لسه شاريه الخط جديد وهو نظام فليكس ومكنتش اعرف هشحن بكام بعد كده فبيقولي لازم 60 جنيه فانا لو شحنت ي 10 جنيه عادي ولازم 60 مع العلم ان 60 كتيره عليا الفترة دي
    ارجولا سرعه الرد

    1. لتجديد الباقة يجب شحن الرصيد المطلوب كاملاً، فلو الباقة بـ 60 جنيه يجب أن تقوم بشحن نفس القيمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *