اقتصادنا
المعرفة المالية

معرفة رصيد فودافون كاش بالعديد من الطرق

معرفة رصيد فودافون كاش المحفظة المالية الإلكترونية، والتي أصبحت خلال الوقت الراهن ضرورة ملحة للجميع، حيث قامت شركة فودافون مصر بتقديم تلك الخدمة لعملائها لتصبح أول شركة اتصالات تقدم خدمات المحافظ المالية الإلكترونية التي كانت من أهم خدمات البنوك وشركات الصرافة، تتيح محفظة فودافون كاش للعملاء إرسال وسحب الأموال إلكترونيًا بخطوات سهلة وبسيطة وبعمولة قليلة، لهذا يبحث عملاء الشركة عن خطوات معرفة رصيد فودافون كاش الخاص بهم من خلال فروع الشركة أو من خلال كود معرفة الرصيد أو عبر تطبيق أنا فودافون، وستوضح موسوعة اقتصادنا خلال هذا المقال كافة التفاصيل عن فودافون كاش وخطوات معرفة الرصيد.

فودافون كاش

فودافون كاش، من أهم الخدمات المالية التي تتم بطريقة إلكترونية، حيث استحدثت شركة فودافون مصر خدمات الكاش الإلكترونية لعملائها سواء كانوا عملاء خط أو كارت بكل سهولة ويسر، حيث يتم فتح محفظة فودافون من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة وتقديم طلب لموظف خدمة العملاء الذي سيطلب تصوير بطاقة الهوية الوطنية وأن يكون خط العميل مسجل باسمه، واختيار كلمة سر المحفظة وسيتم فتح المحفظة في ثواني أثناء زيارة العميل لفرع فودافون.

منذ البداية كانت خدمة فودافون كاش مقتصرة على إرسال واستقبال الأموال، ومع مرور الوقت تم إدخال العديد من الخدمات المالية الأخرى مثل خدمات الدفع الإلكتروني والشراء من المواقع والتبرعات والعديد من الخدمات المالية الأخرى التي تتم من خلال محفظة فودافون.

وتطورت خدمة الكاش خلال الوقت الراهن، حيث أصبح لعميل فودافون تحويل وسحب الأموال عبر ماكينات الصراف الآلي ATM التابعة لبعض البنوك التي تتعاون معها شركة فودافون مصر.

معرفة رصيد فودافون كاش

يبحث مستخدمي محفظة فودافون كاش عن طرق معرفة الرصيد، حيث أن هناك العديد من الطرق لمعرفة الرصيد ومنها:

كود معرفة رصيد فودافون كاش

يمكن معرفة رصيد فودافون كاش من خلال كود رقم *9*13#، والضغط على علامة اتصال، خلال ثواني سيطلب من العميل كتابة الرقم السري للمحفظة، بعدها سيتم إرسال رسالة توضح كافة التفاصيل عن رصيد فودافون.

معرفة رصيد فودافون كاش عبر تطبيق أنا فودافون

  • في البداية إذا كان الشخص لم يقوم بتحميل تطبيق أنا فودافون، يقوم بتحميل التطبيق من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • بعد تحميل التطبيق سيطلب من العميل كتابة رقم المحمول الخاص، وتعيين كلمة السر.
  • ثم الضغط على أيقونة “المزيد” المدرجة في الصفحة الرئيسية.
  • واختيار خدمة “فودافون كاش”.
  • ثم الضغط على ايقونة “إظهار الرصيد” وكتابة الرقم السري الخاص بالمحفظة، وستظهر كافة التفاصيل عن رصيد محفظة فودافون كاش.

معرفة رصيد فودافون كاش عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة

  • تسجيل الدخول لموقع شركة فودافون بالضغط على هذا الرابط.
  • تسجيل الدخول في حالة كان الشخص مشترك بالفعل في الموقع أو إنشاء حساب جديد باستخدام رقم فودافون الخاص بالشخص.
  • بعدها يتم الضغط على أيقونة “خدمة فودافون كاش، سيطلب من العميل كتابة الرقم السري للمحفظة، وبعدها سيتم عرض كافة التفاصيل عن رصيد الكاش.

معرفة رصيد فودافون كاش من خدمة العملاء

يمكن استعلام عن رصيد فودافون كاش عن طريق خدمة عملاء فودافون كاش على الرقم التالي، 7001 من أي خط فودافون، وتقديم المعلومات المطلوبة من موظف خدمة العملاء، وبعدها يستطيع الشخص معرفة رصيد فودافون كاش الخاص بمحفظته، رسوم المكالمة 50 قرشًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.