رقم بى تك لخدمة العملاء والأوراق المطلوبة للتقسيط

رقم بى تك لخدمة العملاء والأوراق المطلوبة للتقسيط
رقم بى تك لخدمة العملاء والأوراق المطلوبة للتقسيط

نوفر لكم في هذا التقرير رقم بى تك لخدمة العملاء والأوراق المطلوبة للتقسيط حيث تعد شركة بي تي واحدة من أفضل الشركات التي يفضل العديد من المستهلكين داخل السوق المصري التعامل معها، حيث تمتلك الشركة العديد من الفروع، وتقدم العديد من الأجهزة الإلكترونية والكهربائية التي تباع بنظام الكاش أو بنظام التقسيط على فترات زمنية قصيرة وطويلة لتتناسب مع احتياجات كافة العملاء، كما تقدم شركة بي تك العديد من الخدمات الأخرى لعملائها من خلال تقديم خدمة الشراء من الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

حققت شركة بي تك خلال الفترة السابقة انتشاراً واسعاً في جميع أنحاء مصر، وأصبحت الشركة تمتلك العديد من الفروع في جميع المحافظات المصرية، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح رقم خدمة عملاء بى تك. أو المعروف اختصاراً بـ رقم بى تك.

رقم خدمة عملاء بى تك

خصصت شركة بي تك رقم خدمة عملاء بى تك للاستفسارات والشكاوي يعمل على مدار الساعة والأسبوع، حيث يمكنك التواصل على رقم بى تك المختصر 19966.

ويرغب العديد من المستهلكين في التواصل مع رقم خدمة عملاء بي تك على الخط الساخن 19966 من أجل الاستفسار عن جهاز كهربائي معين والسؤال عن السعر وعن قيمة الأقساط الشهرية في حالة شراء الجهاز أو المنتج من الشركة، أو الاستفسار عن الأوراق المطلوب من أجل الاستمتاع بنظام التقسيط المقدم من شركة بي تي، أو رغبة العميل في الاستفسار عن أي معلومات خاصة بنظامه أو تعامله مع الشركة أو تقديم أي شكاوى.

تتيح شركة بي تي موقع إلكتروني خاص بها للتواصل مع العملاء، بالإضافة إلى إدراج صفحة عبر الفيس بوك، التي يستطيع عملاء الشركة من التعليق او إرسال رسائل خاصة تتضمن على شكاواهم أو استفساراتهم أو مقترحاتهم، ويقوم قسم خدمة العملاء بشركة بي تك في التواصل مع العميل بشكل فوري.

موقع شركة بي تك للشراء أون لاين

لم توفر الشركة رقم بى تك لخدمة العملاء فقط بل قامت شركة بي تك بإطلاق موقع إلكتروني رسمي خاص بالشراء الأون لاين، ويمكن لعملاء الشركة التسوق عبر الأقسام المختلفة لشركة بي تك، مع تحديد السلعة المراد الحصول عليه، وبعد اختيار السلعة سوف يتم توضيح كافة التفاصيل للعميل عن قيمة المنتج في حالة الشراء الفوري، أو في حالة نظام التقسيط لابد للعميل من توضيح الفترة الزمنية التي يريد أن يقوم بسداد قيمة السلعة أو المنتج خلالها وسوف يتم عرض قيمة القسط الشهري الخاص بالعميل.

من أهم مميزات التعامل مع شركة بي تك هي الحرص على تطبيق قانون حماية المستهلك من خلال تطبيق خدمة استرجاع السلعة أو المنتج خلال فترة زمنية تصل إلى 14 يوماً من تاريخ الشراء.

اقرأ كذلك: مميزات وعيوب فيزا مشتريات البنك الأهلي

الأوراق المطلوب للتقسيط من بي تك

  • تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي “سارية” للمشترى، مع إحضار أصل البطاقة للإطلاع عليها.
  • تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي “سارية” للشخص الضامن للمشتري، مع إحضار أصل البطاقة، ويجب أن يكون الشخص الضامن تمن أقارب الدرجه الأولى.
  • تقديم إيصال كهرباء حديث للسكن الذى تقيم فيه الشخص المشتري.
  • فى حاله إذا كان الشخص المشترى يسكن في وحدة سكنية بنظام الإيجار يمكنه تقديم صورة من عقد الإيجار.
  • فى حاله عدم وجود فاتوره كهرباء قد مضى عليها أكثر من 6 أشهر، يمكن تقديم اي ورقة تدل علي تواجد الشخص في محل اقامته مثل، تقديم فاتوره مياه حديثة أو تقديم فاتوره الغاز حديثة.
  • تقديم ورقه خاصه لبيان دخل أو مرتب الشخص المشتري.

كانت هذه كل المعلومات حول رقم بى تك لخدمة العملاء من اي مكان في جمهورية مصر العربية من اجل الاستفسارات والشكاوي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *