اقتصادنا
المعرفة المالية

أرقام خدمة عملاء ارامكس في الدول العربية

في تقرير اليوم نقدم لكم أرقام خدمة عملاء ارامكس في الدول العربية، وتعد ارامكس من الشركات الرائدة في مجال الشحن الدولي والمحلي في مصر والمملكة العربية السعودية والكويت والإمارات وأغلب الدول العربية والعديد من دول العالم، وتعد أرامكس من الشركات الكبرى في نقل وشحن البضائع من دولة إلى أخرى أو من مدنية لأخرى داخل حدود دولة ما، وتعد من الشركات المنافسة لعملاق الشحن الدولي DHL.

وفي مصر والعالم العربي يبحث العديد من العملاء على رقم خدمة عملاء ارامكس خصوصاً أصحاب الأعمال والشركات التجارية وكذلك العاملين بمجال التجارة الإلكترونية، حيث يتعامل معها العديد من الأشخاص حول العالم سواء كانوا أفراد يريدون الحصول على خدمات الشحن أو شركات تجارة تريد التعاقد مع الشركة من أجل توصيل منتجاتها لعملائها عند قيامهم بالشراء أون لاين، وسوف يتم خلال هذا المقال تقديم أرقام خدمة عملاء ارامكس في السعودية، مصر، والكويت، والإمارات.

خدمة عملاء ارامكس في مصر

تمتلك شركة ارامكس العديد من الفروع داخل محافظات جمهورية مصر العربية، وتتمتع الشركة بقاعدة كبرى من العملاء الذين يفضلون التعامل مع شركة ارامكس الرائدة في مجال الشحن البري، والبحري، والجوي بسبب التزام شركة ارامكس ومصداقيتها مع العملاء.

  • ويمكنكم التواصل مع رقم خدمة عملاء ارامكس في مصر عن طريق الخط الساخن والمختصر: 16996.
  • كذلك يمكنك التحدث مع خدمة عملاء أرامكس عن طريق الرقم: 0233388466

خدمة عملاء ارامكس في السعودية

تملك شركة ارامكس داخل المملكة العربية السعودية العديد من الفرع في الرياض، وجدة، وتبوك، ومكة المكرمة، وأرقام خدمة عملاء ارامكس بالمملكة العربية السعودية كالتالي:

  • رقم خدمة عملاء أرامكس بجدة، 966920027447.
  • رقم خدمة عملاء أرامكس المجاني في الرياض، 966570698356.
  • رقم خدمة عملاء أرامكس المجاني في مكة المكرمة، 966530737324.
  • رقم خدمة عملاء ارامكس في تبوك، 966920027447.

رقم خدمة عملاء ارامكس في الكويت

تتواجد شركة أرامكس في الكويت منذ فترة طويلة وتعتبر من شركات الحن الرائدة داخل الكويت، وقد خصصت الشركة رقم خاص بالتواصل مع خدمة عملاء الشركة في الكويت من أجل سهولة التواصل سواء لتقديم شكوى او الاستعلام عن حالة الشحنة ومتابعتها او لتقديم المقترحات لتطوير خدمات الشركة، ويمكنكم التواصل مع خدمة عملاء ارامكس في الكويت على الرقم: 9651820011.

رقم خدمة العملاء لشركة ارامكس في الإمارات

تعد الامارات من الدول المميزة لشركة ارامكس حيث تعد من كبرى أسواق التجارة الالكترونية في الشرق الأوسط والدول العربية، لذلك خصصت الشركة رقم موحد للتواصل مع خدمة عملاء الشركة في الامارات العربية المتحدة على رقم: 971600544000.

وفيما يلي يمكنكم معرفة مواعيد عمل ارامكس في رمضان.

حول شركة أرامكس للشحن

تعمل شركة ارامكس للشحن في كافة وسائل الشحن سواء الشحن البري، أو الجوي، أو البحري، وفي حالات وجود شحنات مستعجلة يتم إرسال الشحنة جواً، أو بحراً، كل ما تهتم به شركة الشحن هو توصيل الشحنة خلال أسرع وقت ممكن مع التزامها بالمصداقية والأمان لشحنة عملائها، مع الالتزام بالموعد المحدد.

كيفية حساب تسعيرة نقل الشحنات في ارامكس؟

يتم احتساب تعريفة الشحن في شركة ارامكس على حسب وزن وحجم الشحنة، فكلما زاد وزن الشحن ارتفع السعر، حيث أن النصف كيلو الأول من الشحنة له تعريفه، ويتم زيادة سعر تعريفة الشحن تدريجياً بناءاً على وزن المنتج النهائي.

يتم احتساب حجم الشحنة من خلال المعادلة التالية” العرض× الطول× الارتفاع مقسومة على 6000″، ولهذا كلما زاد حجم المنتج كلما ارتفعت تعريفة شحنه من شركة ارامكس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. […] تعد شركة أرامكس واحدة من أشهر شركات الشحن في مصر، والتي تتيح إمكانية الشحن حتى باب المنزل للمحافظات المختلفة، بتكلفة بسيطة، وتشجن المنتجات داخل القاهرة أيضا، وتكلفة الشحن من شركة أرامكس داخل محافظة القاهرة، تبلغ خمسة وثلاثون جنيها للنصف كيلو الأول، ثم أربعة جنيهات، لكل نصف كيلو زائد عن المكان، أما شحن المنتج للمحافظات، فتبلغ قيمته أربعون جنيها لأول نصف كيلو، وتزداد بقيمة خمسة جنيهات لكل نصف كيلو زائد، ويمكن التواصل مع شركة أرامكس للشحن، عن طريق أرقام خدمة عملاء ارامكس […]

  2. […] تابع: أرقام خدمة عملاء ارامكس في الدول العربية […]

  3. […] ذات صلة: خدمة عملاء أرامكس […]