اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات الخط الأرضي

يتساءل الكثير من العملاء عن رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات الخط الأرضي للسؤال أو الاستفسار عن خدمات شركة وي، أو تقديم شكوى بسبب تعطل الخدمة أو مواجهة مشكلة في تشغيل الحرارة، وتتميز شركة المصرية للاتصالات باهتمامها الكبير بالعملاء مما يجعل الإقبال شديد على الاشتراك في خدماتها، فإن قمت بتسجيل شكوى سوف تحصل على مكالمات كثيرة من خدمة عملاء وي حتى يتم حلها أو إرسال فني حتى باب المنزل للمساعدة في ذلك، ونتعرف عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا على رقم خدمة عملاء we مجانا الأرضي وطرق أخرى للتواصل مع الشركة.

خدمة عملاء المصرية للاتصالات الخط الأرضي

رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات الخط الأرضي موحد لكل عملاء شركة وي، ويمكنك الاتصال من أي خط أرضي على رقم 19777 واتباع المساعد الصوتي حتى تصل إلى خدمة العملاء، مع العلم أن المساعد الصوتي يفيدك كثيراً في حل بعض المشاكل البسيطة ويمكنك تجربة التعامل معه قبل الانتقال إلى خدمة عملاء وي.

مع العلم أن رقم we الأرضي للإبلاغ عن أعطال التليفون الأرضي وتقديم الشكاوى والاقتراحات أو الاستعلام عن خدمات شركة المصرية للاتصالات هو: 111.

رقم خدمة عملاء we مجانا الأرضي

صراحة لا يوجد رقم مجاني لشركة وي يمكن الاتصال عليه دون وجود رصيد، ولهذا ننصح بالاتصال من الهاتف الأرضي على الأرقام الموضحة سابقاً لتقليل تكلفة الاتصال وفي نفس الوقت الحصول على الرد السريع من خدمة العملاء. كذلك يمكنك معرفة رقم خدمة عملاء فودافون ADSL.

رقم خدمة عملاء we الأرضي أو الموبايل

وفرت شركة المصرية للاتصالات رقم موبايل للتواصل معه من الخط الأرضي أو الموبايل وهو: 01555000111، ويفضل الاتصال من رقم خاص بشركة وي لتقليل تكلفة المكالمة.

الخدمات المتاحة عبر الهاتف الأرضي

تقريباً كل خدمات شركة المصرية للاتصالات متاحة عبر رقم خدمة عملاء وي الأرضي وأبرزها ما يلي:

  • خدمات الاستعلام عن باقات وعروض وي.
  • خدمات الاستعلام عن الحساب تشمل ما تبقى من الباقة وإمكانية تجديدها عبر الموقع الرسمي من خلال الفيزا أو الماستر كارد.
  • طلب الاشتراك في خدمة الخط الأرضي أو الإنترنت أو تغيير نظامك الحالي.
  • خدمة تسجيل شكوى بسبب وجود مشكلة أي كان نوعها.
  • تفعيل الخدمة أو الحصول على دي إن اس ليكون التصفح أفضل لديك.
  • الاستعلام عن عروض وباقات الموبايل.
  • الاستعلام عن أقرب فروع شركة وي إليك.

بهذا ينتهي مقالنا عن رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات الخط الأرضي وطرق التواصل مع الشركة بالكامل، ويمكنكم مراسلتنا في التعليقات بالأسفل إن كان لديكم سؤال أو استفسار وسوف نجاوب عليكم عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.