معرض سيارات تقسيط مباشر بدون بنك

معرض سيارات تقسيط مباشر بدون بنك
معرض سيارات تقسيط مباشر بدون بنك 2021

أكثر ما يسعى إليه الكثيرين هو الحصول على سيارة بدون تحمل تكلفة التقسيط من خلال البنوك لإنها تتسبب في فوائد مرتفعة تؤثر على سعرها، ولذا نقدم لكم اليوم أفضل معرض سيارات تقسيط مباشر بدون بنك، فإذا كنت ترغب في اقتناء سيارة أحلامك بدون بنك وبشكل مباشر من المعرض وتتفادى الفوائد، وتحصل على تقسيط مريح تابعنا فيما يلي، كما نوفر لك خدمة الرد على الاستفسارات من خلال التعليقات لتجدون الرد من قِبل المختصين.

معرض سيارات تقسيط مباشر بدون بنك

يجب على أي شخص يرغب في اقتناء سيارة جديدة أن يقوم باختيار أفضل معرض سيارات تقسيط مباشر بدون بنك، والتعرف على العروض المقدمة من قبل معارض السيارات المختلفة للحصول على أفضل عرض واقتناء سيارة بأفضل سعر، وخلال هذا المقال سوف يتم عرض كافة العروض المقدمة من قبل معرض العودة، ومعرض سمير ريان، كما سوف يتم عرض أفضل عروض تقسيط سيارات مباشر بدون بنك تباع من خلال الإنترنت مع عرض أرقام التواصل مع تلك الجهات، من أجل إتاحة الفرصة للمستهلك أن يقوم بالحكم بنفسه على أفضل العروض من أجل اقتناء سيارة جديدة بنظام التقسيط المباشر بدون بنك.

نظام التقسيط المباشر من غبور

  • يوفر الكثير من الأنظمة التي تناسب جميع الفئات من خلال توفير عدة مقترحات وعروض.
  • تسهل عملية السداد على العملاء وتوفر لهم الكثير من التسهيلات التي تجعلهم يلجؤون إلى غبور دون غيرة.
  • ويمكنك التواصل مع الشركة لتحصل على مميزات نظام التقسيط من غبور بشكل مناسب من خلال الموقع الرسمي التالي: ghabbourauto.com

 سمير ريان افضل معرض سيارات تقسيط مباشر بدون مقدم

يعد معرض سمير ريان من معارض بيع السيارات المعروفة داخل الدولة المصرية، التي يذهب إليها العديد من المستهلكين من أجل اقتناء سيارة جديدة بنظام التقسيط، لا يمكن الحسم بإن نظام تقسيط السيارات المطروحة من قبل سمير ريان يعد من أفضل أنظمة تقسيط السيارات الزيرو في مصر.

يعمل معرض سمير ريان على توفير إمكانية نظام تقسيط السيارات الزويرة مباشرة بدون بنك، كما يعمل على توفير العديد من البنوك من أجل تقسيط السيارة الجديدة للعميل، في حالة رغبة العميل في الحصول على تمويل السيارة.

يتعامل معرض سمير ريان مع كافة البنوك الكبرى بمصر، كما يمكن أن تحصل علي السيارة بدون تمويل يتم دفع أقساط له في البنك الممول علمية شراء السيارة الجديدة.

نظام التقسيط عند معرض سمير ريان يقدم للعميل كل ما يبحث عنه، حيث أن معرض سمير ريان له تاريخ كبير في مجال بيع السيارات، ويمتلك اسم كبير، وشهرته واسعة بمجال بيع السيارات بالسوق المصري، مما جعل معرض سمير ريان من أكبر موزعي السيارات بمصر، وإذا أراد أي شخص امتلاك سيارة جديدة بنظام التقسيط يتم يصنف معرض سمير ريان برقم 1 في مجال تقسيط السيارات بالسوق المصري.

كما أن طريقة التقسيط بمعرض سمير ريان للسيارات يعد محطم أسعار السيارات، بالإضافة إلى توفير العديد من السيارات المستعملة، بنظام التقسيط أيضاً، وهذا شئ غير متوفر في العديد من معارض السيارات، كما يقدم السيارات الحديثة بكافة الماركات بجميع الأوقات.

شراء سيارة بالتقسيط من المعرض مباشرة

سيارات التقسيط بمصر لها سوق كبير، ورائج عظيم، فيما يلي سوف يتم عرض أسماء معارض وشركات السيارات التي يمكن أن يقوم المستهلك بشراء سيارة منها بدون بنك أو تمويل وبطرق تقسيط مميزة، مع توضيح طرق التواصل مع تلك المعارض والشركات.

يمكن أن يقوم المستهلك بدفع مقدم بقيمة 20700 جنيهاً مصرياً فقط، ويتم استلام السيارة فوراً، نوع “جيلي ايمجراند” سيارة جديدة “زيرو”، السيارة موديل عام 2015، ويوجد بها كافة كماليات، السيارة مانيوال، مع سداد باقي مبلغ المستحق عن قيمة السيارات بنظام التقسيط على 5 سنوات.

سيارات بالتقسيط من الجيش

هي ضمن الخدمات المقدمة لضباط الجيش والمعاش العسكري وضباط الصف، لكي يتمنوا من اقتناء سيارة بالتقسيط بعدة تسهيلات تصل إلى 40 نظام للتقسيط، ما عليك سوى اختيار ما يناسبك.

تقسيط سيارات اسلامي بدون مقدم

التقسيط على النظام الإسلامي يرغب به الكثيرين ممن يتحرون البعد عن الشبهات والتعاملات التي ربما يكون بها احتماليه وجود ربا لذا يلجؤون للتقسيط من المعارض التي تتبع نظام لا يخالف أعراف الشريعة الإسلامية ويتناسب مع أفكار هؤلاء.

تقسيط سيارات بصورة البطاقة فقط

عبارة عن التقسيط من خلال ابسط السُبل وهو إحضار صورة تأكيد هوية”بطاقة” هو من أفضل أنظمة التقسيط التي تسهل عليك أقتناء سيارة بنظام التقسيط، ولكن هناك شروط يجب أن تتوافر بك لكي تتمكن من الحصول على سيارة تقسيط بصورة بطاقة فحسب.

التقسيط المباشر من المصرية للسيارات

يوجد نظام تقسيط مباشر بدون بنك أو بدون تمويل، بنظام التقسيط متاح لكافة المحافظات المصرية، ولجميع الفئات سواء لموظفي الحكومة، أو لجموع العاملين بالقطاع العام والخاص أو لربات المنزل أو أصحاب السجلات التجارية، كما يوجد العديد من العروض وفرص الخاصة بنظام التقسيط لأصحاب الأعمال الحرة، وكذلك العاملين ف الخارج وأصحاب المعاشات، و لمعرفة كافة التفاصيل رجى الاتصال على الأرقام التالية، “01280004843 / 01223488817”.

كما يمكن للعميل الراغب في اقتناء السيارة أن يقوم بدفع مقدم بقيمة 15000 جنيهاً، لاقتناء سيارة فئة “سوزوكى ماروتى”، جديدة على الزيرو، موديل عام 2015، على أن يتم دفع باقي قيمة السيارات بنظام التقسيط على 5 سنوات بنظام التقسيط مباشر وصالح لكافة المحافظات المصرية.

كما يوجد نظام تقسيط لسيارة “سوزوكى ماروتي”، يكون لكل الأشخاص سواء العاملين في وظائف الحكومة، أو العاملين بالقطاع العام والقطاع الخاص، أو فئة للسيدات “ربات المنزل”، وأصحاب السجلات التجارية، أو المصريين العاملين في الخارج، أو أصحاب المعاشات، من أجل الاستعلام عن كافة التفاصيل يرجى التواصل على الأرقام التالية، “01280004843 / 01223488817”.

اقرأ أيضًا: تقسيط سيارات بدون كفيل من شركتي وعلان والمجدوعي

معرض العودة لبيع السيارات تقسيط مباشر بدون بنك

تعد شركة العودة للسيارات هي الموزع المعتمد من قبل شركة تويوتا، وشركة هيونداي، وشركة لكزس وغيرها من شركات صناعة السيارات، وتقدم الشركة أقوى العروض الخاصة بامتلاك السيارات بنظام التقسيط المباشر بدون بنك، حيث يتم اختار السيارة التي يرغب العميل في اقتنائها، ويتم الدفع من خلال الطريقة التي تناسب العميل.

كما يقدم معرض العودة للسيارات أسعار للسيارات تعد تنافسية، كما يقدم المعرض العديد من العروض الخاصة على السيارات، كما أن التعامل يكون بدون بنك، ويتم من خلال نظام التقسيط المريح لموظفي الحكومي، وهناك العديد من العروض والتسهيلات الخاصة بموظفي القطاع الخاص، كما أن هناك العديد من فروع شركة العودة للسيارات بالعديد من المناطق داخل البلاد.

وفي حال رغبة العميل التعامل مع الممولين سوف يجد أن العديد من البنوك تتعامل مع شركة العودة للسيارات، يوفر معرض العودة للسيارات أسرع إجراءات لامتلاك السيارة، والتعامل يتم بدون الحصول على مصاريف إدارية، كما يوجد سيارات بدون دفعه أولى أو الحصول على التأمين شامل.

كما يوجد إمكانية لنظام التقسيط من خلال الدفعة الأخيرة، ومتوفر بمعرض العودة للسيارت كافة فئات سيارات، حيث إذا رغب العميل في امتلاك سيارة تويوتا، أو سيارات هونداي، أو سيارات لكزس سوف تكون كافة تلك الفئات متاحة بمعرض العودة للسيارات.

مواضيع ذات صلة: أفضل موقع سيارات مستعملة للبيع فى مصر

سيارات تقسيط مباشر من معرض كايرو موتورز

يعمل المعرض كايرو موتورز على تقديم فرصة تقسيط جميع فئات السيارات “الزيرو”، حيث أن معرض كايرو موتورز يعمل على تقديم سيارات بموديلات حديثة تبدأ من عام 2015، يقدم معرض كايرو موتورز للسيارات بنظام التقسيط المباشر بدون بنك، مهما كانت ماركة السيارة التي يريد العميل امتلاكها سواء كانت ملاكي أو سيارة نقل أو سيارة تاكسى.

يوجد بمعرض كايرو موتورز أنظمة تقسيط مباشر على 5 سنوات وعلي نظام الـ 7 سنوات للسيارات، والعروض تناسب كافة الفئات، كما يوجد ضمانات، وتسهيلات خاصة لموظفي الحكومة، ويوجد العديد من العروض لجميع العاملين في القطاع العام والخاص.

كما أن معرض كايرو موتورز يقدم العديد من التسهيلات السداد لكافة العاملين في الخارج وأصحاب المعاشات، وكذلك أصحاب المهن الحرة، ولاول مره بمصر تقدم معرض كايرو موتورز فرصة تقسيط لأشخاص الأجانب المقيمين بمصر، حيث إن نظام التقسيط لكافة الفئات وبجميع المحافظات.

الأوراق المطلوب لامتلاك سيارة بكايرو موتورز

  • صورة من البطاقة الشخصية “سارية”.
  • إثبات العمل، يتم تقديمها لمعرض كايرو موتورز ليبادر العميل بحجز سيارته.

كما يمكن للمواطن أن يتابع عروض المقدمة من قبل كايرو موتورز من خلال الصفحة الرسمية لمعرض كايرو موتورز عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر “الفيس بوك”.

تقسيط مباشر من شركة رينو بدون بنك أو ممول

أعلن شركة رينو عن توفير نظام تقسيط السيارة المباشر بدون بنك أو ممول، فرصة من أجل اقتناء سيارة مع الحصول على العديد من المميزات من خلال التعامل مع شركة رينو، حيث تقدم الشركة نظام التقسيط المباشر، والتعامل مع البائع بصفقة الشراء من خلال التعامل مع شركة رينو مباشرة، ويوجد العديد من عروض الشركة على مبيعات السيارات بالعديد من فروع المبيعات الخاصة بالشركة حيث لا يوجد لدى الشركة أي موزعين.

مميزات نظام التقسيط من شركة رينو

كما أن نظام التقسيط من شركة رينو له العديد من المميزات للعملاء، حيث أن التعامل يكون بدون الحصول على مصاريف إدارية، بدون وجود طرف ثالث، حيث لا حاجة إلى وجود ممول أو وجود بنك، إلا من خلال التعامل مع البنك المتخصص بجمع الأموال الخاصة بنظام القسط الشهري، أي أن البنك يقوم بالدفع فقط، وليس له أي علاقة بتمويل السيارة.

يكون نظام التقسيط بدون تأمين على السيارة، وبدون أي غرامات خاصة بالتأخير، ويتم كتابة إجمالي قيمة السيارة عند انتهاء آخر قسط، كما أن هناك ميزة رائعة تقدمها شركة رينو، وهي أنه لا يوجد أي حظر لبيع على السيارة التي تم اقتنائها بنظام التقسيط.

وفي حالة تم كتابة قيمة المبلغ الشامل الخاص بالسيارة، ولا يوجد حظر على عملية بيع السيارة، سوف يقوم العمل بإحضار صورة من عقد امتلاك السيارة، ويتم كتابة فيها بكافة البنود حيث هناك فريق مختص مصمم لنظام تقسيط السيارة من قبل شركة رينو بحيث أن المسؤول عن نظام التقسيط بشركة رينو جعل عقد بيع السيارة بنظام التقسيط في صالح المشتري.

قد يهمك معرفة: موقع حجز سيارات البنك الأهلي التجاري 

سيارات تقسيط مباشر بدون بنك لجميع فئات السيارات

التقسيط المباشر بدون بنك  يوجد لكافة المحافظات المصرية، ويوجد عروض لجميع فئات السيارات ولجميع موظفي الحكومة، وربات البيوت، وأصحاب السجلات التجارية، وأصحاب الأعمال الحرة، والعاملين بالقطاع الخاص، والعاملين في الخارج.

كما يمكن أن يتم دفع قيمة 20700 جنيهاً في مقابل أن تستلم سيارة فئة “جيلي باندينو”، زيرو، بنظام المانيوال، ويوجد بها كافة الكماليات، السيارة موديل عام 2015، على أن يتم دفع باقي قيمة السيارة بنظام التقسيط المباشر بدون أي وسيط أو بدون ممول، وبدون البنك على 5 سنوات، من أجل استعلام عن نظام اقتناء تلك السيارة، يمكن الاتصال علي الأرقام التالية، من أجل معرفة كافة التفاصيل والشروط، على الأرقام التالية، “01280004843 / 01223488817”.

يوجد سيارات للبيع سوف يتم عرضها بدون أي تعامل مع البنك، على أن يتم دفع قيمة المقدم من خلال سداد قيمة 26000، واستلام سيارة سوزوكى فان سبعة راكب، السيارة موديل عام 2015، ويتم دفع باقي مبلغ السيارات على نظام التقسيط على مدار 4 سنوات.

أقرا المزيد تعرف على أجدد المشاريع في مصر الصغيرة والمتوسطة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *