اقتصادنا
المعرفة المالية

تقسيط سيارات بدون كفيل من شركتي وعلان والمجدوعي

تقسيط سيارات بدون كفيل وبدون دفعة أولية من الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص فمن الصعب أن يثق صاحب معرض أو محل أو شركة بيع سيارات في شخص بدون وجود كفيل أو بدون سداد دفعة أولى من قيمة السيارة لضمان حقه، ولكن هناك العديد من أصحاب شركات بيع السيارات قاموا بعمل عروض هيونداي 2020 تقسيط بدون دفعة أولية، بالإضافة لتقديم عروض على سيارات هيونداي مستعملة تقسيط بدون دفعة أولية وبدون الحاجة لوجود كفيل، لهذا أصبح الشخص المقيم أو المواطن في متناول يده شراء السيارة التي يرغب فيها من حيث المويل أو نوع السيارة بدون وجود كفيل بالنسبة للأشخاص المقيمين على أراضي المملكة وبدون دفعة أولية للمقيمين والمواطنين، ستقدم موسوعة اقتصادنا كافة التفاصيل عن تقسيط سيارات بدون كفيل مع توضيح عروض هيونداي 2020 تقسيط بدون دفعة.

تقسيط سيارات بدون كفيل

تقدم العديد من شركات ومعارض بيع السيارات في المملكة العديد من العروض على موديلات السيارات المختلفة للبيع بنظام كاش أو بنظام التقسيط، ونظام التقسيط لا يحتاج وجود كفيل وبدون مقدم وبدون أي مصاريف إدارية.

تقسيط شركات بدون كفيل من شركة اوتوزون بالبيد

طرحت شركة اوتوزون بالبيد العديد من العروض على شراء السيارات بنظام التقسيط المريح جدًّا لعملاء الشركة المقيمين والمواطنين، بالإضافة لتقديم المزيد من التسهيلات سواء في حالة وجود كفيل أو لا، بالإضافة لعدم وجود رسوم إدارية وعدم دفع مقدم لشراء السيارة.

كما قامت شركة اوتوزون بالبيد بتقديم عروض هيونداي 2020 تقسيط بدون دفعة، كما قدمت عروض على سيارات هيونداي مستعملة تقسيط، كما طرحت الشركة عروض على سيارات هيونداي موديل عام 2017، و2018، وموديلات كيا عام 2016، وتويوتا موديل عام 2016، و2017، في إطار حرص الشركة على تقديم العديد من العروض على موديلات السيارات من السنين السابقة.

تعمل شركة اوتوزون بالبيد على تقديم العروض بشكل مستمر لعملائها، حيث أنه الشركة خلال عام 2017، قدمت عروض تحت شعار “خليك سبيشيال مع عروض العام الجديد من اوتوزون بالبيد للسيارات”، حيث تم طرح موديلات سيارات هيونداي أكسنت، وهيونداي توسان، وهيونداي سوناتا، وهيونداي كريتا، وهيونداي النترا، وهيونداي سنتافي كافة تلك السيارات موديل عام 2017.

اقرأ: أسعار شركات تأمين السيارات في السعودية

عروض هيونداي 2020 تقسيط بدون دفعه

خلال الفترة السابقة قامت العديد من وكلاء السيارات في المملكة بتقديم عروض هيونداي 2020 تقسيط بدون دفعه على جميع موديلات سيارات هيونداي، كما قام الوكلاء المنافسين بتقديم عروض على موديلات سيارة هيونداي لعام 2017 بجميع أنواعها مع تقديم تسهيلات كبرى للعملاء من خلال طرح نظام تقسيط سيارات بدون كفيل وبدون دفعة أولية أو أي مصاريف إدارية.

تقسيط سيارات بدون كفيل من وعلان

أعلنت وكالة وعلان خلال الفترة السابقة عن طرح عروض هيونداي 2020 تقسيط بدون دفعة وبدون كفيل، حيث تعد وكالة وعلان من أشهر وكلاء سيارة هيونداي بالمملكة العربية السعودية التي تقديم عروض ترويجية على شراء السيارات بشكل عام وخصوصًا موديلات السيارات الحديثة التي ينجذب لها العديد من العملاء بسبب العروض الترويجية عليها والأسعار التنافسية التي تقدمها الوكالة.

كما تقدم وكالة وعلان عروض على سيارات هيونداي مستعملة تقسيط في إطار سعيها لخدمة عملائها من المواطنين والمقيمين، حيث وفرت وكالة وعلان لعملائها نظام تقسيط سيارات بدون كفيل وبدون دفعة أولية تقسيط مريح لشراء موديلات هيونداي لعام 2018، حيث أعلنت عن تقديم عروض تحت شعار “عروض العودة إلى المدارس على كافة موديلات هيونداي 2018″، والتي تضمنت عروض على السيارات الهيونداي لعام 2018 بكافة أنواعها سواء هيونداي أكسنت، أو النترا، أو ازيرا، وسوناتا، وتوسان.

من أهم المميزات التي تقدمها وكالة وعلان على عروض بيع السيارات الهيونداي أنها لا تشترط وجود كفيل، وبدون دفعة أولية، بالإضافة لعدم دفع أي رسوم إدارية، ومن أهم المميزات أيضًا أن وكالة وعلان تبيع السيارات بأسعار تنافسية، كما توفر الوكالة لعملائها معدل النسبة السنوية يبدأ من نسبة 11.44%، والدفعة الأخيرة بنسبة 33%.

عروض وعلان لتقسيط سيارات هيونداي

أعلنت وكالة وعلان عن تقديم تقسيط سيارات بدون كفيل وبدون دفعة أولية على سيارات هيونداي لعام 2018 والتقسيط كالتالي:

  • تقسيط سيارة هيونداي اكسنت موديل 2018 بقسط 849 ريال شهريًا.
  • تقسيط سيارة هيونداي النترا لعام 2018 بقسط شهري 1009 ريال سعودي شهريًا.
  • تقسيط سيارة هيونداي ازيرا 2018، بقسط شهري 1692 ريال سعودي شهريًا.
  • تقسيط سيارة سوناتا 2018، بقسط شهري 1333 ريال سعودي.
  • تقسيط سيارة سنتافي 2018 بقسط شهري 1537 ريال سعودي.
  • تقسيط سيارة جراند سنتافي 2018، بقسط شهري 1779 ريال سعودي.
  • تقسيط سيارة هيونداي توسان 2018، بقسط شهري 1300 ريال سعودي.

عروض هيونداي 2020 تقسيط بدون دفعه من المجدوعي

تقدم وكالة المجدوعي عروض ترويجية على سيارات هيونداي لعام 2019، التي تم إصدارها بالكشف الرسمي الخاص بالوكالة، حيث تقدم وكالة المجدوعي نظام تقسيط سيارات بدون كفيل وبدون دفعة أولية لجذب المزيد من العملاء ضمن العروض الترويجية التي تقدمها الوكالة على مويلات سيارة هيونداي لعامي 2018، 2019، كما تقدم الوكالة عروض على سيارات هيونداي مستعملة تقسيط.

أطلقت وكالة المجدوعي حملة ترويجية تحت شعار “انطلاقة قوية لعام جديد”، بالإضافة لتقديم المزيد من العروض على نظام التقسيط المريح، الذي يقدم العديد من المميزات للعميل في إطار تعاون وكالة المجدوعي مع البنك الأهلي التجاري.

أسعار تقسيط السيارات بدون وكيل من المجدوعي

تقدم وكالة المجدوعي عروض على سيارات هيونداي ازيرا، وكريتا، واكسنت، وسانتافي، وتوسان موديل عام 2019 بدون كفيل وبدون الحاجة لدفع دفعة أولية وبدون مصاريف إدارية، والأقساط الشهرية كالتالي:

  • قسط سيارة هيونداي ازيرا لعام 2019 الشهري 1599 ريال سعودي.
  • قسط سيارة هيونداي توسان 2019 الشهري 1199 ريال سعودي.
  • قسط سيارة هيونداي اكسنت 2019 الشهري 799 ريال سعودي.
  • قسط سيارة هيونداي سنتافي 2019 الشهري 1499 ريال سعودي.
  • قسط سيارة هيونداي كريتا 2019 الشهري 939 ريال سعودي.
اترك تعليقا