اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم عمانتل خدمة العملاء 2022

عمانتل خدمة العملاء المجانية من الخدمات الأساسية التي تقدمها شركة الاتصالات العمانية وذلك تتيح لك الحصول على إجابات حول استفساراتك أو تساؤلاتك عن أحد الخدمات المقدمة من الشركة أو لمعرفة أحدث العروض والمنتجات، حيث أن الشركة تقدم العديد من العروض للعملاء، وستقدم موسوعة اقتصادنا خلال هذا التقرير طرق التواصل مع خدمة عملاء عمانتل.

حول شركة عمانتل

قبل تناول الحديث عن رقم خدمة العملاء عمانتل، يجدر هنا الإشارة على أن شركة عمانتل هي اول شركة اتصالات لاسلكية تعمل في سلطنة عمان، وحصلت الشركة على جائزة “ل” في جودة الموارد البشرية، كما تعد الشركة من أهم روافد الاقتصاد الوطني بعمان حيث لعبت الشركة دورًا رئيسيًا في مجال إدارة التنمية القومية. كذلك يمكنك معرفة رقم خدمة عملاء دو في الامارات.

رقم عمانتل خدمة العملاء

خصصت شركة عمانتل رقم مجاني لخدمة العملاء، ليتم التواصل بطريقة مباشرة مع أحد ممثلي خدمة العملاء في الشركة بكل سهولة خلال أي وقت ومن أي مكان في إطار حرص الشركة على توفير كافة الخدمات المتميزة لعملائها ومساعدتهم في حل أي مشكلة تعوقهم أو تعرقل حصولهم على الخدمة أو الاستفسار عن أي خدمة أو عرض مقدم من الشركة، ومن أهم أرقام خدمة عملاء عمانتل التالي:

رقم مركز خدمة عملاء عمانتل  1234
رقم استعلامات عمانتل للعملاء1010
رقم البدالة بسلطنة عمان1305
خدمة عملاء الشركات 1235

مميزات التواصل مع خدمة عملاء عمانتل

  • ميزة الرقم الموحد، فتلك من أهم مميزات التواصل مع خدمة عملاء عمانتل بسلطنة عمان، حيث قامت الشركة بتوفير رقم اتصال بالنسبة للطرق المستقبل بحيث يبدأ برقم 800 7××، ففي حالة الاتصال على هذا الرقم يتم توصيل الشخص المتصل مباشرة بالطرف المستقبل للمكالمة، وهو أقرب رقم مركزي مخصص لخدمة عملاء الشركة.
  • الميزة الثانية هو أن الاتصال بخدمة عملاء عمانتل مجاني، فعميل الشركة لا يتحمل أي تكلفة مهما طالت مدة المكالمة مع خدمة العملاء.
  • الميزة الثالثة، إتاحة إمكانية تحويل المكالمات ففي حالة كان رقم خدمة العملاء مشغول بالرد على مكالمة أخرى يتم توجيه المكالمة لجهة أخرى لخدمة العميل، حيث يتم توجيه العميل إلى البريد الإلكتروني أو توجيه المكالمة لجهة أخرى تقوم بالرد على المكالمة.
  • الميزة الرابعة والهامة هو تحديد مصدر المكالمة، حيث يقوم الشخص بتحديد معايير المكالمة على حسب مصدر المكالمة الواردة وبالتالي تحديد وجهتها أو مصدرها.

خدمة اتصل عمانتل الإلكترونية

يمكن التواصل مع خدمة عملاء عمانتل الإلكترونية من خلال الضغط على هذا الرابط، ليتم فتح الصفحة الرسمية للشركة على الإنترنت والتي يمكن من خلالها إجراء اتصال مع خدمة عملاء الشركة، أو طب المساعدة من خلال الرسائل القصيرة، كما يمكن إرسال رقم الهاتف الخلوي المراد الاتصال به في رسالة قصيرة على الرقم التالي، “80555”، ليتم الاتصال بالرقم المرسل على الفور.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية التقرير بعد عرض أهم المعلومات عن شركة عمانتل وأهم الخدمات المقدمة من الشركة ومميزات التواصل مع عمانتل خدمة العملاء، واستعراض كيفية التواصل مع الشركة عبر الرابط الإلكتروني للشركة للتعرف على عروض الشركة أو أهم الخدمات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.