اقتصادنا
المعرفة المالية

خدمة عملاء اتصالات adsl

يبحث العديد من عملاء الشركة المصرية للاتصالات عن رقم خدمة عملاء اتصالات adsl، في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وفي ظل القرارات الاحترازية الوقائية التي تتخذها الدولة خلال الوقت الراهن من تعليق الدراسة، ومنع التجمعات، وغلق المساجد، وتقليل ساعات العمل ببعض المؤسسات بالإضافة إلى إصدار بعض شركات القطاع الخاص قرارات لموظفيها لتحويل مزاولة العمل من منازلهم بدلاً من النزول لمواقع العمل، أو توجه بعض الشركات لتقليل عدد العمالة أو تقليل ساعات العمل، لهذا فإن هناك ضغط كبير خلال تلك الفترة على خدمات الإنترنت المنزلي، ويرغب العديد من عملاء المصرية للاتصالات في معرفة رقم  خدمة عملاء اتصالات adsl في حالة تعرض الخدمة لديهم لأي عطل أو بطء، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح رقم خدمة عملاء اتصالات adsl.

خدمة عملاء اتصالات adsl

خصصت شركة المصرية للاتصالات أرقام لخدمة عملاء اتصالات adsl لتقديم شكاوى ومقترحات العملاء أو الاستفسار عن العروض الجديدة المطروحة من قبل الشركة، وهي:

  • للاتصال بخدمة عملاء اتصالات adsl من أي خط اتصالات على رقم التالي، 777.
  • للاتصال بخدمة عملاء اتصالات للانترنت المنزلي  من أى خط أرضي على رقم التالي، 0235346377.
  • للاتصال بخدمة عملاء اتصالات adsl من أى خط دولي على رقم التالي، 201111234777.

تعد شركة اتصالات واحدة من أفضل الشركات الموجودة في مصر في تقديم خدمات الاتصالات والانترنت المنزلي وهي واحدة من 4 شركات عاملة في السوق المصري حيث تستحوذ على نسبة كبيرة من سوق الاتصالات وخدمات الانترنت في مصر.

ذات صلة: خدمة عملاء اتصالات والأكواد المختصرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول