اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم اوريدو الكويت خدمة العملاء 2021

رقم اوريدو الكويت خدمة العملاء 2021 ، هو رقم يُستخدم للاتصال على خدمة العملاء للحصول على الدعم الفني حين التعرض لأي عطل في أجهزة أو خدمات الشبكة المتاحة، وهناك الكثير من العملاء ممن يتصلون على اوريدو الكويت لطرح الأسئلة والاستفسارات أو لتقديم شكوى عن أمر ما، مع العلم أن شركة أوريدو هي واحدة من أفضل شركات الاتصالات بالكويت، بجانب شركات أخرى مثل: زيت الكويت ، فيفا الكويت، وغيرهم، وسوف نتعرف عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا على رقم اوريدو الكويت خدمة العملاء وعلى أهم المعلومات عن هذه الشركة بشكل عام.

تابعموضوع عن العيد الوطني الكويتي 

شركة اوريدو الكويت

شركة اوريدو الكويت هي الشركة التي تأسست في عام 1987م في دولة قطر لكي تقدم خدمات الاتصالات المختلفة لكل العملاء والمواطنين، وتقدم الشركة خدماتها في أكثر من دولة على مستوى العالم أجمع وخاصة الدول العربية ومنها دولة الكويت، وقد بدأت الشركة العمل بالكويت بداية من عام 1999م وأصبحت واحدة من أبرز الشركات في هذا البلد، والتي تقدم كل ما يخص الإنترنت والاتصالات اللاسلكية للمواطنين والمقيمين في دولة الكويت العربية، وتسعى الشركة للتطور وتلبية احتياجات العملاء بشكل مستمر.

رقم اوريدو الكويت

هناك مجموعة من الطرق التي يمكن التواصل مع اوريدو الكويت خدمة العملاء بكل سهولة، وهناك الكثير من المواطنين أو المقيمين في دولة الكويت يتصلون باستمرار على رقم اوريدو الكويت الموحد والمباشر وهو: 121 ، ومن باقي الدول يمكن الاتصال على رقم اوريدو الكويت من الخارج وهو: 0096566300121 ، حيث تحصل على المساعدة والدعم من خلال هذا الرقم بكل سهولة.

حسابات التواصل شركة اوريدو الكويت

بسبب حرص شركة اوريدو الكويت على تقديم المساعدة والدعم المستمر لكل العملاء داخل دولة الكويت العربية وخارجها، يتم تلقي الأسئلة والاستفسارات عبر شبكة الإنترنت وعبر تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو ما يوفر العناء والتعب على الجميع وهي طريقة سهلة الاستخدام على الجميع في الوقت الحالي للتواصل مع شركة اوريدو الكويت.

رقم اوريدو الكويت واتس اب

التطبيق الأول المتاح والذي يمكن من خلاله التواصل مع شركة اوريدو الكويت هو تطبيق المكالمات المجانية والرسائل النصية الشهير واتس آب ، وهو من أبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، ويعمل التطبيق في مختلف الدول العربية والأجنبية والعالم أجمع، وقد قامت الشركة بتوفير رقم واتس اب اوريدو الكويت لكي من يرغب في التواصل معها من خلاله وهو: 0096566300121.

كل ما عليك هو تسجيل رقم واتس اب اوريدو الكويت في جهات الاتصال الخاصة بك، ثم الانتقال إلى تطبيق التواصل واتس آب والضغط على إنشاء رسالة جديدة، ثم اختار شركة اوريدو وأرسل الاستفسار أو السؤال أو الملاحظة التي تريدها، وانتظر حتى تقوم خدمة عملاء شركة اوريدو بالرد عليك.

حساب تويتر شركة اوريدو

في شهر يونيو من عام 2009 ميلادياً قامت شركة أوريدو الكويت بإنشاء حساب خاص بها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقد وصل عدد متابعي هذا الحساب إلى أكثر من 246.000 متابع خلال العام الماضي 2020م، ووصلت عدد التغريدات في هذا الحساب إلى أكثر من 76.000 تغريده تقريباً، ويمكن التواصل من خلال حساب شركة اوريدو على تويتر مع الشركة سواء لطرح الأسئلة أو الاستفسارات أو إرسال شكوى مباشرة من هنا.

تذكرة دعم فني من اوريدو

الكثير من عملاء شركة اوريدو الكويت يقومون بإنشاء تذكرة دعم فني من اوريدو بهذه الطريقة:

  • قم بالدخول إلى موقع اوريدو الرسمي على الانترنت من هنا.
  • قم بالضغط من القائمة العلوية بالموقع على أيقونة “المساعدة”.
  • قم باختيار “فتح تذكرة للدعم الفني” من الصفحة التالية.
  • ادخل البيانات ورقم الهاتف ثم قم بتحديد موقعك.
  • اختار الفئة ثم الفئة الفرعية من القوائم الموجودة.
  • ادخل طريقة التواصل ثم ادخل العنوان.
  • اكتب رمز التحقق أو الرمز المرئي الموجود في الصورة.
  • اضغط على “متابعة” ثم اتابع التعليمات حتى تنتهي من حجز التذكرة بشكل كامل.

خدمات شركة Ooredoo الكويت

توفر شركة أوريدو الكويت مجموعة من الخدمات لكل العملاء سواء من المواطنين أو المقيمين في هذا البلد، ومن ضمنها ما يلي:

  • الخدمات الرقمية والتي تشمل الكثير من البرامج فيما يتعلق بالتعليم والصحة والرياضة، بجانب المسابقات والمعلومات الدينية وخدمات أخرى.
  • خدمات التجوال والتي تساعد بالاستفادة من باقات شركة أوريدو المتنوعة والمختلفة من خارج الأراضي الكويتية.
  • خدمة استلام المكالمات التي يستفيد منها العمل حين نفاذ الرصيد، ويمكن من خلال هذه الخدمة إجراء المكالمات بحساب مدين أو حساب المستقبل.

باقات شركة أوريدو الكويت

تُقدم شركة أوريدو الكويت مجموعة كبيرة من باقات الهاتف الجوال وباقات الإنترنت للمواطنين والمُقيمين في الأراضي الكويتية، ومن ضمنها ما يلي:

  • باقات الإنترنت: وهي باقات توفر منها شركة أوريدو الكويت العديد من الأنواع سواء للإنترنت الثابت أو الإنترنت اللاسلكي، بما يتناسب مع مختلف شرائح المجتمع الكويتي، ومن ضمن هذه الباقات: باقات الدفع المسبق، باقات الدفع الآجل، باقات الفايبر.
  • باقات اكسبرس: وتبدأ قيمة هذه الباقات من 6 دنانير كويتية وتصل إلى 18 دينار كويتي للحزمة الواحدة منها، والتي تضم 200 جيجا بايت، وهي أحد باقات الدفع المسبق في باقات اكسبرس.
  • باقات شامل: فقد قامت شركة أوريدو الكويت بتوفير مجموعة من باقات الدفع الآجل أو المعروفة باسم باقات شامل ومنها: باقة شامل النجوم، باقة شامل العادية، باقة شامل برو.

عروض شركة أوريدو الكويت

توجد الكثير من العروض المتاحة من شركة اوريدو الكويت عبر الموقع الرسمي الخاص بها على شبكة الإنترنت، وتشمل هذه العروض شرائح الاتصالات والأجهزة الذكية والعديد من المنتجات الأخرى بشكل عام، ويُمكن الانتقال إلى صفحة عروض اوريدو الكويت بهذه الخطوات:

  • اذهب إلى الموقع الرسمي اوريدو الكويت على الانترنت من هنا.
  • اضغط من الواجهة الرئيسية للموقع على “أفضل العروض”.
  • اختار الفئة التي تريدها من العروض الموجودة على الموقع.
  • حدد نوع العميل ثم اشتري الباقة المناسبة التي تريدها.

بهذا يكون مقالنا عن رقم اوريدو الكويت خدمة العملاء 2021 قد انتهى، فقد تعرفنا على الرقم و كيفية التواصل مع شركة اوريدو ، بجانب خدمات اوريدو الكويت والعروض المقدمة من خلالها، ويُمكنكم التعرف على المزيد عن شركة أوريدو الكويت وخدماتها عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

تابعرابط تسجيل الدخول مركز الكويت للاعمال وأهم المعلومات عنه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول