اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم طوارئ الكهرباء الكويت وخدمة العملاء

طوارئ الكهرباء أصبح الآن لها أرقام هواتف خاصة بها تسهل على العملاء من مواطني الكويت طلب الاستفسارات وإرسال الشكاوى بسهولة بدلاً من الذهاب إلى مراكز فروع طوارئ الكهرباء بالكويت، ومن خلال مقالنا هذا سوف نوضح لسيادتكم كافة المعلومات التي تخص أرقام فروع طوارئ الكهرباء بالكويت من خلال موسوعة اقتصادنا.

طوارئ الكهرباء

طوارئ الكهرباء
طوارئ الكهرباء

لقد تم إدخال الكهربائية كمصدر للطاقة وداخل الكويت على أيدي مهندس كهرباء وهندي يسني nsbayankar خلال سنة ١٩١٣م وذلك بعد أن عقد ميثاقا بينه وبين الشيخ مبارك الصباح يقرر فيه الأخير بضرورة أناره قصر السيف بمصابيح إضاءة تعمل بواسطة مادة الكيروسين، ثم  في غضون سنوات قليلة تم إنشاء محطة لتوليد الكهرباء بفضل إحدى الشركات الأهلية.

خدمات شركة طوارئ الكهرباء في الكويت

لقد قدم المسئولين في وزارة الكهرباء بالكويت اهتماما ملحوظا في تحديث خدمات الكهرباء والماء للمواطنين والمقيمين داخل الكويت، ونتيجة لهذا الاهتمام صارت هيئة الكهرباء في الكويت واحدة من أفضل شركات الطاقة الكهربائية داخل المنطقة العربية بأكملها.

اقرأ أيضاً: رابط تسجيل الدخول مركز الكويت للاعمال وأهم المعلومات عنه

طوارئ هيئة الكهرباء والمياه في الكويت

لقد قامت وزارة الكهرباء في الكويت بتخصيص أرقام هواتف خاصة بأرقام طوارئ الكهرباء الكويت، وتساهم تلك الخدمة في تسهيل التواصل بين المواطنين وبين طاقم خدمة عملاء طوارئ الكهرباء واستقبال الحالات الطارئة وإيجاد حلول سريعة لها قبل أن تزداد سوءا، والآن يمكن التواصل على أرقام طوارئ الكهرباء الكويت وهي:

  • رقم طوارئ كهرباء خيطان 24722937 – 24712314))
  • رقم طوارئ الكهرباء الجهراء 24578180 – 24581055
  • رقم طوارئ الكهرباء الشويخ 24831781
  • رقم طوارئ الكهرباء السالمية 25713850 – 25712259)
  • رقم طوارئ الكهرباء الفحيحيل 23915300 – 23911333
  • رقم طوارئ الكهرباء العبدلي 99025416

ما هي أماكن فروع هيئة الكهرباء في الكويت

لقد قامت هيئة الكهرباء في الكويت بإنشاء عدد من فروع لها لاستقبال طوارئ الكهرباء في الكويت، وتقدم تلك الفروع خدماتها على مدار الأربعة وعشرين ساعة وبها خدمة عملاء لاستقبال الحالات الطارئة في أي وقت من اليوم، والآن يمكن لأي شخص من أهل الكويت والمقيمين بداخلها التعرف على اقرب فرع خاص بالمنطقة التي يقطنها عن طريق تسجيل الدخول في موقع هيئة طوارئ الكهرباء والتي سيتم من خلاله تحديد الموقع الجغرافي لمكان وتحديد اقرب فرع لك.

حجز ميعاد في هيئة الكهرباء بالكويت

في الفترة الأخيرة عانى العالم بأكمله من انتشار فيروس كورونا، ومن هنا قامت هيئة الكهرباء والمياه بالكويت نظام جديد صارم من أجل حماية المواطنين والحد من انتشار الفيروس بين الناس، ومن شروط هذا النظام هو حجز ميعاد من قبل المواطنين قبل الذهاب إلى فروع طوارئ الكهرباء مع ضرورة ارتداء الكمامة وذلك كإجراء وقائي لحفظ سلامة صحة جميع العاملين والعملاء في طوارئ الكهرباء بالكويت.

كيفية حجز موعد في هيئة الكهرباء في الكويت

  • في البداية قم بالضغط على رابط موقع هيئة طوارئ الكهرباء في الكويت
  • قم بالضغط على زر حجز ميعاد في هيئة الكهرباء
  • قم بالنقر على عنوان أنظمة الحجز المواعيد ومن هنا سوف يتم إرسالك مباشرة إلى الموقع الخاص بحجز المواعيد.
  • قم بتعبئة جميع الحقول الإلزامية الفارغة الخاصة بمعلوماتك كاملة بدقة .
  • قم بتدوين أسباب حجزك لميعاد في هيئة طوارئ الكهرباء وما هي المشكلة أو العطل الذي تواجهه.
  • قم بتحديد موعد اليوم المناسب لك من أجل إجراء المقابلة وقم بتحديد الساعة ثم انقر على تأكيد إرسال الطلب.

رقم خدمة العملاء طوارئ الكهرباء بالكويت

لقد جهزت وزارة الكهرباء والمياه في الكويت طاقم مميز من خدمة العملاء لاستقبال طلبات وشكاوى العملاء من جميع المناطق في الكويت والتي من السهل التواصل معهم من خلال الآتي:

  • الاتصال على الخط الساخن الخاص بالوزارة ١٥٢
  • الاتصال بالخط الأرضي الخاص بالوزارة الكهرباء بالكويت 25371000

وصنا لختام حديثنا عن طوارئ الكهرباء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول