اقتصادنا
المعرفة المالية

بديل ادسنس: أفضل بديل لجوجل أدسنس للربح من الإنترنت 2020

بديل ادسنس، يتساءل كثيرون ممن يمتلكون مواقع إلكترونية على شبكة الإنترنت، ويرغبون في تحقيق ربح كبير لهم، عن أفضل بديل لموقع جوجل ادسنس، وفي السطور التالية نقدم لك أهم وأفضل الشركات البديلة الموجودة في سوق التكنولوجيل، لجوجل ادسنس، وهي كما يلي:

  1. أفضل بديل لـ جوجل ادسنس.
  2. ما هي أفضل المواقع البديلة لـ جوجل ادسنس.
  3. موقع Admaven بديل جوجل ادسنس.
  4. موقع Revenue hits بديل جوجل ادسنس.
  5. شركة Adsterra بديل جوجل ادسنس.
  6. موقع mellow كبديل لجوجل ادسنس.
  7. موقع PropellerADS بديل جوجل ادسنس.
  8. موقع Yllix كبديل ادسنس.
  9. موقع jubna كبديل لادسنس.
  10. موقع Chitikia كبديل لادسنس.
  11. موقع Popcash.
  12. موقع Adnow كبديل لادسنس.
  13. مواقع الأفيليت كبديل ادسنس.

أفضل بديل لجوجل ادسنس

من بين المشكلات التي تقابل أصحاب المواقع، أنّهم قد لا يستطيعون الحصول على إعلانات جوجل ادسنس في مواقعهم، لأنهم ليسوا من المقبولين في الموقع، ما قد يضطرهم للبحث عن شركات أخرى للاستفادة من الربح، عن طريق وضع إعلاناتها على الموقع، وحين تبحث عن بديل ادسنس فينبغي أن يكون بحثك في السكة الأفضل لموقعة، أو على الأقل شركة تكون في نفس مستوى جوجل ادسنس.

وبعد هذه الخطوة يبدأ السؤال، من هو الأفضل من جوجل ادسنس؟، وهل هناك بالفعل شركة أفضل من جوجل ادسنس؟، أو على الأقل شركة تعادل جوجل ادسنس في كفاءتها وعملها أو شهرتها، أو أرباحها؟.

بديل ادسنس، قبل الإجابة على هذا السؤال، يجب أن تعلم أن شركة جوجل ادسنس أكثر الشركات صرامة في مجالها، كما أنها لا تقبل أي موقع يكون مخالفا لشروطها، وعليه فإن كنت واحدا من كثيرين يرغبون في الربح من جوجل ادسنس، فعليك أن تكون على علم تام بجميع شروط الشركة، وللإجابة على هذا السؤال، ومعرفة من هو أفضل من جوجل ادسنس، عليك أن تعلم أن الأمر هنا يختلف من المحتوى العربي إلى المحتوى الأجنبي.

في حال كان المحتوى الذي تقدمه باللغة العربية، فالأفضل لك هنا التعامل مع جوجل ادسنس، وذلك رغم صرامتها وصعوبة قبول المحتوى المكتوب باللغة العربية بها، لكن يجب عليك أن تعلم أن هذا الخيار أفصل لأن الربح في هذه الحالة يكون أكبر بكثير.

ويوجد كذلك مجموعة من الشركات تعطي عائدا جيدا للغاية، لكن هذا العائد ليس في مستوى جوجل ادسنس أبدا.

بديل ادسنس، وفيما يخص المحتوى الذي يتم تقديمه باللغة الإنجليزية، فمن الأفضل التعامل مع شركات كبيرة بديلة لشركة جوجل ادسنس، إذ إن القبول في هذه الشركات يتم بمنتهى السهولة واليسر.

ما هي أفضل المواقع البديلة لجوجل أدسنس؟

في السطور التالية نوضح لكم أهم الشركات المهمة والمتميزة، التي تُعطيك أرباحا جيدة، إذا كان المحتوى الذي تقدمه باللغة العربية، كما نوضح أهم المميزات الخاصة بكل موقع، وبعدها بإمكانك أن تختار البديل المناسب لك، وبديل ادسنس إن أردت، كما يمكن التعرف على الخيار الأفضل بالنسبة لك، وأهم الشركات البديلة لجوجل أدسنس، وهي كما يلي:

موقع Admaven بديل جوجل ادسنس

موقع Admaven أحد أهم المواقع التي تضيف لموقعك الكثير من الإعلانات المتميزة، واللجوء إلى موقع Admaven من أهم الحلول التي ينبغي اللجوء إليها، حال لم يتم قبولك في شركة جوجل ادسنس.

بديل ادسنس، وبالنسبة للتعامل مع موقع Admaven بإمكانك وضع نوافذ منبثقة، إضافة إلى الحصول على إعلانات البانر، وغيرها من الإعلانات المختلفة الأخرى التي تجلب لك الربح، وحين نتحدث عن الربح هنا من هذه الشركة، فنستطيع أن نقول إنها بين أفضل الشركات التي تقدم عائدا جيدا، مقارنة مع الشركات الأخرى، وحين نتحدث عن المميزات الخاصة بالموقع، فأهم ما يُميزه هو ما يلي:

  • الحصول على القبول في موقع Admaven بكل سهولة.
  • الحصول على الربح الخاص من خلال عدة طرق، سواء عن طريق التحويلات البنكية أو عن طريق الباي بال أو التعامل مع شركة بايونير.
  • السحب الخاص بك بحد أدنى يصل إلى 50 دولارا أمريكيا.
  • الحصول على مدير للحساب الخاص بك، والذي يمكنه مساعدتك حال حدوث أي مشكلات.
  • استمتع مع موقع Admaven بخاصية push native.
  • وحين نتحدث عن عيوب موقع Admaven ، فهي تتمثل في أن الحد الأدنى الخاص بالدفع كبير، وذلك إذا ما قارنّا بينه وبين العديد من الشركات الأخرى.

موقع Revenue hits بديل جوجل ادسنس

حين نتحدث عن موقع Revenue hits بديل جوجل ادسنس، يمكن أن نقول إنه واحدا من أهم المواقع المتميزة التي استطاعت أن تكون بديلة لشركة ادسنس، وتحقق ربحا جيدا لعملائها، وحين تكون راغبا في التعامل مع الموقع، فسوف سيتم قبولك في التو واللحظة، فهذا الموقع لا يمتلك أي شروط معقدة على الإطلاق، كما أنك لن تكون بحاجة للنظر إلى موقعك في البداية، وتستطيع من خلاله أن تحصل على بانرات إعلانية بمختلف الأنواع والأحجام المختلفة لتنفيذ مشروعك.

بديل ادسنس، يمكنك كذلك الحصول على إعلانات Popunder، وهي واحدة من أهم الوسائل التي تجعلك تكسب ربحًا جيدا، وأهم ما يُميز هذا الموقع فهو كما يلي:

  • الحصول على موافقة بمجرد التقديم للحصول على الإعلانات.
  • الحصول على أنواع كثيرة من الإعلانات بمختلف أشكالها وأحجامها.
  • الحد الأدنى للحصول على الأرباح من الموقع هو 20 دولارا أمريكيا.
  • يوجد مجموعة من الوسائل يمكنك عن طريقها الحصول على الأرباح، والتي يأتي على رأسها الباي بال أو التحويل البنكي.
  • وعن العيوب في هذا الموقع، فإن الاحصائيات لا تستطيع أن تحصل عليها أو تظهرها، إلا في تمام الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش العالمي فقط.

شركة Adsterra بديل جوجل ادسنس

بديل ادسنس، بإمكانك عن طريق التعامل مع شركة Adsterra الحصول على عائد متميز من خلال الإعلانات التي تُعرض على الموقع الإلكتروني الخاص بك، وهناك من أكد أن الأرباح التي يحصل عليها مستخدمي الموقع ، قد تتخطى جوجل ادسنس في بعض الأحيان، لكن عليك أن تعرف جيدًا أن هناك مشكلة قد تصادفك في أثناء عملك، وهي أن الموقع بحاجة إلى CPM مرتفع، وللتوضيح أكثر نقول إن الموقع بحاجة إلى ترافيك بجودة عالية.

وعن المميزات الخاصة بـ شركة Adsterra، فنوجزها كما يلي في السطور التالية:

  • يدعم الموقع اللغات كافة، وعلى رأسها اللغة العربية.
  • تحصل على الموافقة على الموقع الخاص بك في خلال 24 ساعة فقط من تقديم طلبك.
  • بإمكانك الحصول على إحصائيات فورية تخص الإعلانات من موقعك.
  • بإمكانك الحصول على عائد جيد عن طريق التعامل مع شركة Adsterra.
  • بإمكانك وضع الأكواد بطريقة سهلة وجعلها تعمل في الحال.
  • بإمكانك سحب الأرباح الخاصة بموقعك من خلال الباي بال أو عن طريق التحويلات البنكية.

حين نتحدث عن العيوب، فأكبر العيوب الخاصة بالموقع، فهي تتمثل في أن الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 100 دولار أمريكي فقط، كما أن الشركة لا تقبل المواقع التي حصلت على ترتيب أقل من مليون زيارة في موقع أليكسا.

موقع mellow كبديل لجوجل ادسنس

موقع mellow يشبه إلى حد كبير موقع جوجل ادسنس، لكن في الإعلانات التي يتم عرضها، إذ يتميز هذا الموقع بالعديد من المميزات، أهم المميزات التي يتميز بها أنك تحصل على عائد من خلال زيارات الزوار إلى الموقع، وليس فقط عن طريق النقر على الإعلانات.

ويمكننا تلخيص المميزات الخاصة بالموقع كما يلي:

  • بإمكانك السحب بحد أدنى 0.001 BTC (بتكوين).
  • بإمكانك الحصول على مجموعة من الإعلانات المصورة بجودة عالية.
  • يعد  الموقع واحدا من أهم المواقع التي تقبل المواقع التي يكون محتواها باللغه العربية دون أي مشكلات.
  • بإمكانك الحصول على أرباحك من خلال عملية بتكوين.
  • الميزة الأخيرة هنا يمكننا القول إنها ميزة وعيب في الوقت ذاته، إذ إن هناك العديد من العملاء لا يستطيعون السحب عن طريق هذه الوسيلة، أما العيب الآخر في هذا الموقع، فيتمثل في أنه يقبل المواقع التي لا يقل ترتيبها عن 100 ألف زيارة على موقع أليكسا.

موقع PropellerADS بديل جوجل أدسنس

بديل ادسنس، موقع PropellerADS واحدا من أفضل المواقع التي يتعامل معها عدد كبير من الأشخاص في أماكن مختلفة من العالم، كما أنه بديل قوي ومهم لجوجل ادسنس، إذ إنك تستطيع الحصول عن طريقه، على العديد من الإعلانات التي تحقق من خلالها أرباح مميزة، وليس الربح فقط من خلال المواقع، بل يمكنك كذلك الربح عن طريق هذه الشركة عن طريق تطبيقات الهواتف، أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك، تويتر، إنستجرام)، فضلا عن أن هناك مجموعة من الإعلانات تُعرض في الموقع، أهمها هنا هو الإعلانات المنبثقة.

ويمكننا إيجاز مميزات موقع PropellerADS كما يلي:

  • الحد الأدنى لسحب الأرباح من الموقع هو 25 دولار أمريكيا شهريًا.
  • بإمكانك الحصول على لوحة تحكم في الموقع في غاية السهولة.
  • الموقع يقبل كل المواقع الإلكترونية مهما كانت لغتها المستخدمة.
  • بإمكانك الحصول على عائد كبير قد يصل في بعض الأحيان إلى 8 دولارات أمريكية.
  • بإمكانك التسجيل في الموقع بكل سهولة من دون الحاجة إلى الحصول على الموافقة.

وعن العيوب الخاصة بالموقع، فنستطيع أن نقول إنها تتمثل في أن أول عملية لسحب الأرباح لا تقل عن 100 دولار أمريكي، كما أن الموقع يعرض مجموعة من الإعلانات لا تكون مناسبة لكل من هم في سن المراهقة.

موقع Yllix بديل جوجل ادسنس

بديل ادسنس، موقع Yllix واحدا من أهم المواقع التي تضم عديد من المميزات، إذ إن الواجهة الخاصة بالموقع تكون غاية في السهولة، ويمكن للعديد من المستخدمين التعامل بها، وهناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الإعلانات، تُعرض عن طريق الشركة، وبالتالي يمكننا القول إنها بديل مهم ومتميز لجوجل ادسنس، ويمكنك الحصول على فرصة لإلغاء الإعلانات الموجودة للكبار فقط من الموقع، ولكن في ذات الوقت تحصل على أرباح جيدة، ويمكنك الحصول على الأرباح من خلال الظهور والزيارات وكذلك للنقرات.

وأهم ما يُميز موقع Yllix فهي كما يلي:

  • الحصول على أرباح شهرية بحد أدنى دولار واحد في حال السحب من خلال الباي بال أو البايزا.
  • اللغات جميعها متاحة ويتم قبولها من خلال موقع Yllix.
  • بإمكانك ضبط حسابك بكل سهولة من خلال لوحة التحكم.

موقع jubna كبديل لأدسنس

بديل ادسنس، موقع جبنة أحد أهم المواقع البديلة لجوجل ادسنس، إذ إنه يستخدم إعلانات native ads، يمكن الاطلاع عليها من خلال العديد من المواقع الإخبارية، وظهرت الشركة بشكل عام مؤخرا، ويمكن من خلالها الحصول على أرباح عالية، تصل إلى 3 دولارات أمريكية للظهور، كما أنه بإمكانك أن تحصل على أرباحك بحد أدنى 50 دولارا أمريكيا في الشهر الواحد، فضلا عن أن التعامل مع الشركة يفتح أمامك الفرصة للتحكم في الإعلانات بسهولة، كما أنك تستطيع الحصول على أرباحك عن طريق شركة الباي بال، أو التحويل البنكي.

وعن العيوب الخاصة بموقع جبنة، فيمكن لنا حصرها في الترافيك، إذ إن الموقع يشترط أن يكون هناك ترافيك كبير للغاية، لكي تستطيع تحقيق أرباح يومية متميزة، وتجد في نهاية الشهر عائدا جيدا من موقعك.

موقع Chitikia كبديل لأدسنس

بديل ادسنس، موقع Chitikia أحد أهم الشركات التي تستطيع أن تتعامل معها وتشعر أنك تتعامل مع جوجل ادسنس، فالشركة التي ظهرت للمرة الأولى في العام 2003، نجحت في استقطاب العديد من العملاء، إضافة إلى أنها استطاعت التعامل مع شركات قوية للغاية، جاء أبرزها التعامل مع شركة ياهو العملاقة.

وتستطيع شركة Chitikia أيضا التعامل مع الموقع، إذ إنك تحصل على عائد يصل إلى دولارين أمريكيين، كما أنه بإمكانك الحصول على تقارير فورية للتعرف على مدى كفاءة الإعلانات.

وموقع Chitikia لديه بعض العيوب أيضا، نرصد أبرزها بإيجاز في السطور التالية:

  • لا يُسمح موقع Chitikia باستخدام الإعلانات النوافذ المنبثقة.
  • الإعلانات التي تظهر من خلال موقع Chitikia تكون إعلانات باللغة الإنجليزية.
  • الحد الأدنى لسحب الأرباح من موقع Chitikia هو 50 دولار شهريًا، إضافة إلى أن السحب سوف يكون فقط من خلال بايونير.

موقع Popcash

بديل ادسنس، إذا كنت راغبا في الحصول على أرباح مميزة عن طريق موقعك، فبإمكانك الآن التعامل مع موقع Popcash، إذ إنك تحصل على الأرباح عن طريق الإعلانات المنبثقة التي تُعرض عبر الموقع.

ظهر موقع Popcash للمرة الأولى خلال عام 2012، ونجح في الحصول على شعبية كبيرة على مستوى العالم، وأهم ما يُميز هذا الموقع أنه يُراجع الإعلانات التي يعرضها كافة، بهدف ضمان أنها لا تحمل أي من أنواع البرمجيات الضارة، إضافة إلى أنه يمكنك الحصول على أرباحك الشهرية بحد أدنى 10 دولارات أمريكية، وتستطيع أن تحصل على تقرير للإعلانات بواقع كل ساعة تقريبا.

موقع Adnow بديل لجوجل ادسنس

بديل ادسنس، موقع Adnow أحد أهم المواقع البديلة لجوجل ادسنس، لكن هذا الموقع يخص المحتوى الأجنبي، سواء تلك المواقع التي تعمل على تقديم محتوى باللغة الإنجليزية، أو المواقع التي تحتوي على محتوى باللغة الفرنسية، أو غيرها من اللغات الأجنبية المختلفة.

ويعمل موقع Adnow على تقديم العديد من الإعلانات بشكل جيد، ويمكنك أن تحصل من خلاله على أرباح بشكل شهري لا تقل عن 20 دولارا أمريكيا، وكذلك تستطيع أن تحصل من خلاله على الإعلانات بعد التسجيل بأربع وعشرين ساعة فقط.

ذات صلة: الاستثمار في البورصة المصرية بأقل مبلغ

مواقع الأفيليت بديل جوجل ادسنس

بديل ادسنس، موقع الأفيليت واحدا من الطرق المهمة والبديلة لجوجل ادسنس، ولكن كثيرا من أصحاب المواقع العربية لا يعرفون مواقع الأفيليت، فعن طريق هذه المواقع يصبح بإمكانك وضع العديد من الإعلانات التي تتناسب مع محتوى الموقع الخاص بك، وبالتالي، فحين يأتي الزوار إلى موقعك، ثم يضغطون على البانر الخاص بالإعلان، تحصل أنت على أرباح في صورة عمولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول