المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والافكار وشروط الحصول على القرض 2020

المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والافكار وشروط الحصول على القرض 2020
المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والافكار وشروط الحصول على القرض 2020

يبحث العديد من المواطنين والشباب عن طرق تمكنهم من تنفيذ العديد من المشاريع المتناهية في الصغر، والصغيرة والمتوسطة أو تنفيذ فكرة معينة يرغبون في تحقيقها على أرض الواقع لتحقيق مكاسب مادية لهم، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح كافة المعلومات والبيانات المتعلقة بالمؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والافكار، التي تعمل على منح المواطنين عامة والشباب خاصة بعض من القروض لتنفيذ أفكارهم ومشاريعهم.

المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والافكار

يعد الدخول إلى عالم المال والاستثمار هو رغبة العديد من الأشخاص، ولكن هذا المجال يحتاج إلى توفير العديد من الأموال، لهذا تعمل المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والافكار على تقديم التمويل اللازمة على هيئة قروض حسنة لدعم مشاريع الشباب.

يلجأ بعض من الشباب إلى الحصول على القروض البنكية، لكن تلك القروض لا تعد الحل الأمثل حيث أن القروض تمثل عقبة أمام الشباب بسبب الفوائد الكبيرة والكثيرة التي يتم فرضها عليهم في إطار حصولهم على قرض من البنوك مما يؤدي إلى مضاعفة المبالغ المالية عليهم وبالتالي لن يستطيع الشاب تحقيق النجاح المنشود لمشروعه في ظل الفوائد العالية على التمويل أو القرض الذي حصل عليه من قبل البنك لتنفيذ هذا المشروع.

لكن المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والافكار تعمل على منح الشباب بعض من القروض بقيمة مالية قد تصل إلى 30 ألف جنيهاً مصرياً دون فرض أي رسوم أو مصاريف إدارية أو إضافية، على أن يتم احتساب قيمة السداد على حسب نوعية القرض التي من المقرر أن يحصل عليها المواطن.

ولهذا فقد أصبح خلال الوقت الراهن يتجه العديد من الشباب في الحصول على قرض من أجل تنفيذ المشاريع المختلفة التي يحلمون بتحقيقها على أرض الواقع، ومن أجل الحصول على قروض المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والافكار فقد أعلنت المؤسسة عن ضرورة توافر بعض الشروط في الشخص الراغب  في الحصول على التمويل منها.

شروط قروض المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والافكار 2020

تعد المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والافكار من المؤسسات الخيرية التي تعمل على تقديم يد العون والمساعدة للعديد من الأشخاص في الحصول على التمويل المناسب لتحقيق المشاريع المختلفة، وقد قامت المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والافكار بوضع بعض الشروط والأولويات في الحصول على التمويل الخاص بها ومنها الشروط التالية:

  • إلا يقوم الشخص الراغب في الحصول على قرض من المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والافكار في تقديم طلب للحصول على قرضين خلال نفس الوقت.
  • من المسموح للشخص أن يتقدم مرة واحد من أجل الحصول على قرض من المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والافكار.
  • الحصول على قرض من المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والافكار لمن يستحقه فقط، لهذا تقوم المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والافكار بإجراء الاستعلام اللازم للطلبات الخاصة بطلب الحصول على قرض منها للتأكد من استحقاق الفرد للحصول على التمويل.
  • لا تستغرق المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والافكار وقتاً طويلاً حتى تقوم بإبداء رأيها في طلب الحصول على القرض منها،  حيث يتم الإعلان عن قبول القرض أو رفضه.
  • تقوم المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والافكار بإجراء استعلام عن كافة الطلبات الخاصة بالحصول على القروض حتى تعرف بمن يقوم بأعمال نصب أو تزوير ببعض أوراقه ليتم رفض حصوله على القرض بالإضافة إلى تعرضه للمسائلة القانونية.

تنبيه: حاولنا البحث عدة مرات عن فروع المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والافكار لكن لم نجد أي موضوعات أو سبل للتواصل مع المؤسسة، برجاء مراجعة مقالاتنا الأخرى عن المؤسسات التي توفر قرض حسن.

أقرا المزيد الاستعلام عن الرصيد فى بنك فيصل الاسلامى 2020

تعليقات

  1. لو سمحتوا انا محتاج القرض الحسن لكى ازوج بناتى واكمل تعليمهم وانا موظف ولكن أسرة كبيرة ومنهم تعليم جامعى وظروفى لا تسمح ارجو الموافقه على القرض علما بانى لست مقترضا من اى مكان ومستعد لتقديم ما يثبت ذلك رقمى القومى [تم حذفه] ت [تم حذفه]

    1. سيدي الفاضل، نرجو لك تمام التوفيق، لكن لسنا نحن من نوافق/نرفض القروض وإنما نقوم بكتابة معلومات تفصيلية فقط.
      تم حذف معلوماتك لتجنيبك المحتالين.

  2. ممكن رقم التليفون ضروري جدا انا من الجيزة ممكن فرع او رقم ليهم فى القاهرة او الجيزة

    1. للأسف حاولنا البحث عدة مرات عن فروع المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والافكار لكن لم نجد أي موضوعات أو سبل للتواصل مع المؤسسة، برجاء مراجعة مقالاتنا الأخرى عن المؤسسات التي توفر قرض حسن.

  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    تحيه طيبه وبعد
    لو سمحتوا اريد عنوان مقر وارقام التليفونات الموسسه العربيه لدعم وتطوير المشاريع والافكار للاهميه القصوى برجاء ارسال التفاصيل

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا احمد من القاهرة محمد ابنى مريض عنده تليف في الكبد عنده 8 سنين ومطلوب مني تحاليل طبية ومنظار جهاز هضمي وشراء علاجه الخاص به محتاج مبلغ صغير قرض حسن ضروري لعمل تحليل طبية عايز حد يدلني وجزاكم الله خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *