اقتصادنا
المعرفة المالية

الربح من رفع الملفات على موقع jp4ever

طريقة الربح من رفع الملفات موقع jp4ever  وغيره من المواقع المختلفة، نتعرف عليها في هذا المقال عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا ، فإن مجال الربح من رفع الملفات من مجالات الربح من الانترنت السهلة والتي أثبتت فاعليتها في الفترة الأخيرة، حيث تعتمد على تحميل ملف على موقع مُختص يدفع المال مُقابل التحميل والدخول إليه، ونتعرف في المقال على أهم مواقع تحميل الملفات على الانترنت ومنها موقع jp4ever الشهير.

تابعمواقع الربح من الانترنت الصادقة 2021

ما قبل بداية الربح من رفع الملفات

توجد بعض الخطوات يجب إتباعها قبل رفع الملفات على الانترنت بهدف الربح منها، أولها الحرص على اختيار مجال يُكثر به تحميل الملفات، بجانب التسجيل في مواقع رفع الملفات على الانترنت ، ثم تجهيز مساحة على الكمبيوتر أو الهاتف لتنزيل وتحميل الملفات بشكل مُنتظم، وهناك أنواع مختلفة من الملفات يُمكن رفعها على الانترنت ما بين الفيديو والتورنت وغيرهم، لكن يجب توخي الحذر والحرص على اتباع سياسات المواقع لعدم التعرض للمُخالفة والحظر، وأن تتجنب رفع ملفات مُخالفة أو بها برامج خبيثة أو فيروسات، مع تحديد السوق واستهداف المُستخدمين والتعرف على الملفات المطلوبة قبل الرفع لتحقيق الربح.

كيفية الحصول على الملفات لرفعها

يُمكن الحصول على الملفات بأكثر من طريقة لرفعها على الإنترنت من خلال مواقع مُتخصصة في المجال، ويُمكن عمل استطلاع رأي بين الأصدقاء والأسرة وزملاء العمل من الجنسين للحصول على أفكار، أو اللجوء إلى المنتديات الكبيرة والشهيرة التي يلتقي بها الكثير من مستخدمي الإنترنت للمناقشة في الموضوعات والملفات الأفضل للتحميل، أو عمل بحث على مُحرك جوجل للحصول على أفكار للملفات الأكثر تحميلاً على الإنترنت، وأفضل شيء هو المُتابعة الدورية والجيدة لكل ما يخص الكمبيوتر والإنترنت والألعاب لتقديم المناسب منها للمستخدمين.

طريقة الحصول على زوار للربح من رفع الملفات

هناك أكثر من طريقة تعتمد عليها في تسويق روابط التحميل للوصول إلى المُستخدمين وتحقيق الربح من مواقع رفع الملفات ، أولها مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشارها في الوقت الحالي، ويأتي في مقدمتها الفيس بوك وهو مصدر رائع للحصول على زوار وتسويق الملفات والربح منها، ويُمكن عمل قناة خاصة على الموقع للتسويق وجذب أكبر عدد ممكن من الزوار.

كما يُمكن استخدام المنتديات للتسويق، فهي مكان مثالي لتسويق الروابط بسبب وصول العديد من الزوار إليها، ويُمكن مُشاركة الآخرين لتلك الروابط التي يحتاجون إليها، لكن هناك شرطين للاستمرار في المنتديات، أولهم عدم التطفل على باقي المُشتركين بالمنتدي، واختيار المكان المُناسب لنشر الروابط في إطار تفاعل باقي الزوار.

بينما الطريقة الثالثة والأخيرة هي إنشاء موقع أو مُدونة، وهي الطريقة الأكثر انتشاراً في الوقت الحالي للحصول على زوار باستمرار، وتعتمد على إنشاء مُدونة مجانية على بلوجر أو موقع وكتابة مُقدمة عن موضوع ثم وضع رابط التحميل بالأسفل.

طريقة الربح من رفع الملفات

هناك العديد من مواقع رفع الملفات و الربح من الانترنت التي يُمكن الاستفادة منها، ومن ضمنها المواقع التالية:

موقع jp4ever

يُعد موقع jp4ever عبارة عن موقع إلكتروني يُمكنك الربح من تحميل الملفات من خلاله، حيث تُحتسب الأرباح على كل تنزيل مع توفير بعض الخصائص للربح، ويدفع موقع jp4ever 7 دولار على كل 1000 تنزيل في بعض المناطق، ويتم احتساب الأرباح لكل المناطق دون استثناء مع احتساب حجم الملفات دون حجم مُعين، وما يُميز موقع jp4ever عن غيره أنه يدفع عائد على كل 1000 تحميل ليس موجود في باقي المواقع، ويحتسب الموقع كل عمليات التحميل من مختلف بلدان العالم، ولا يضع موقع jp4ever شرط لحجم الملفات للربح منها، بل يُمكن الربح حتى من الصور ذات الحجم الصغير.

ويوفر موقع jp4ever العديد من طرق الدفع بشكل إلكتروني ويُمكن استلام الأرباح من خلال أكثر من طريقة، ومنهم: باي بال ، بيتكوين ، بايزا ، بايونير ، ويسترن يونيون ، أورانج ، فودافون كاش ، البريد التونسي في تونس، وغيرهم من الطرق، كما يُوفر للمستخدم مساحة 120 جيجابايت مجانية يُمكن استخدامها في موقع jp4ever لرفع الملفات والربح منها، مع سرعة دفع خيالية في موقع jp4ever لسحب الأموال في أي وقت، ويُمكن التسجيل في موقع jp4ever من هنا.

موقع Up-load.io

هو موقع آخر من ضمن مواقع الربح من رفع الملفات ، حيث يُوفر للمستخدمين الحصول على عضوية ومشاركتها مع الأصدقاء، ومن مميزات الموقع أنه يدعم عدد كبير من اللغات وبالتالي هو سهل لكل المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ويوفر الموقع أكثر من طريقة لسحب الأرباح يُمكن الاختيار من بينها، مع سهولة الاستخدام والسرعة في تحقيق الأرباح والرفع، والحد الأدنى لسحب الأرباح منه هو 5 دولار فقط، ويُمكن التسجيل في هنا.

موقع file upload

هو موقع جيد لـ الربح من رفع الملفات ، ومن مميزات الموقع ما يلي:

  • الحد الأدنى لسحب الأرباح يبدأ من 1 دولار وهو موقع مضمون على المستوى العالمي، مما يعني التعامل معه دون خوف.
  • يدعم الموقع طرق مختلفة لسحب الأرباح تصل لعشرون طريقة على رأسها بنك باي بال الشهير.
  • يحتوي الموقع على حسابات مجانية وحسابات مدفوعة.

يُمكن التسجيل في الموقع مباشرة من هنا.

موقع file factory

يُعد موقع فايل فاكتوري من أفضل مواقع الربح من رفع الملفات ، فهو مُتخصص بهذا المجال وفي رفع المحتوي الأجنبي، ومن مميزاته أنه يدعم العديد من طرق سحب الأرباح ويبدأ السحب من 1 دولار فقط، حيث يدفع مبلغ 40 دولار لكل 1000 تحميل من أمريكا وكندا، ومبلغ 25 دولار لباقي الدول من أوروبا، ويُمكن التسجيل في موقع فايل فاكتوري من هنا.

موقع upload boy

يعتبر الكثير من الناس موقع ابلود بوي الأفضل في مجال الربح من رفع الملفات ، فهو مُتخصص في رفع الملفات الكبيرة ويدفع حسب حجم الملف، ومن مميزات الموقع أنه مضمون بشكل كبير ويدعم أكثر من طريقة لسحب الأرباح، ويُمكن التسجيل في موقع ابلود بوي مباشرة من هنا.

موقع sharecash

يُعتبر من افضل مواقع الربح من رفع الملفات ، ويُمكن المُستخدمين من الحصول على نسبة عالية من الزوار مُقارنة بباقي مواقع رفع الملفات على الإنترنت ، ومن مميزات الموقع أنه مُتاح به طرق دفع مختلفة منها الحوالات البنكية والدفع من بايونير والحد الأدنى للسحب منه هو 10 دولار، ويُمكن التسجيل في موقع شير كاش مباشرة من هنا.

موقع turbobit

هو أحد المواقع الجديدة في مجال رفع الملفات على الانترنت ، حيث حقق الموقع نجاح كبير وباهر في هذا المجال خلال الفترة الأخيرة، ومن مميزاته أن الحد الأدنى للدفع هو 20 دولار، بينما عملية التسجيل به سهلة وبسيطة وتتم من خلال الضغط هنا.

عوامل نجاح الربح من رفع الملفات

النجاح في الربح من رفع الملفات على الانترنت له عاملين أساسيين وهما: إيجاد الملف المناسب الشائع الذي يبحث عنه المستخدمين كثيراً في وقت رفعه، بجانب التسويق الجيد للروابط حتى تصل لأكبر عدد من المستخدمين ويقومون بتنزيلها.

بهذا نكون تعرفنا على افضل مواقع رفع الملفات و مواقع الربح من رفع الملفات على الانترنت ومنها موقع jp4ever وغيره، ويُمكنكم التعرف على المزيد عن مواقع الربح من رفع الملفات عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

تابعكيفية ربح المال من الانترنت بسرعة وأفضل المواقع

اترك تعليقا