اقتصادنا
المعرفة المالية

طريقة التسجيل في تداول الراجحي

يتسائل الكثيرين عن كيفية التسجيل في تداول الراجحي، وهي الشركة المالية التي قامت بتطوير خدماتها على المستويين العالمي والمحلي في قطاع تداول الأسهم، وأنشات قنوات متنوعة للتداول يترأسها فريق وسطاء يمتلكون خبرة كبيرة بهذا المجال، بهدف العمل على راحة عملائها ولتوفير سبل الراحة لهم لكي تكون الشركة هي خيارهم الأول لاستثمار أموالهم.

ويقدم موقع “اقتصادنا” طريقة التسجيل في تداول الراجحي من خلال السطور التالية:

ذات صلة

طريقة التسجيل في تداول الراجحي

قبل ان تستطيع التسجيل في تداول الراجحي ببساطة ويسر وبشكل مجاني من خلال إتباع الخطوات التالية، يجب ان يتوافر لديك حساب بمصرف الراجحي ليتم تحويل الأموال منه وإليه ودفع الاشتراك السنوي من خلاله:

  • في البداية عليك الدخول للصفحة الرئيسية لتداول الراجحي من خلال الضغط هنا
  •  في الواجهة الرئيسية للموقع سيظهر لك مجموعة من الخيارات اذا كنت تمتلك حساب سابق في خدمة تداول الراجحي، ستقوم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك وكلمة السر ثم اختيار ما تريده من القائمة التي ستظهر امامك ثم القيام بالضغط على دخول.
  •  ولكن اذا كنت لا تمتلك حساب قديم وتري عمل حساب جديد بتداول الراجحي فقم باختيار ( تسجيل مستخدم جديد) الموجودة بأعلى الصفحة لكي تبدأ في خطوات إنشاء حسابك الجديد.
  • ستظهر لك صفحة جديدة يطلب فيها معلومات عن حسابك من خلال إدخال رقم الهوية الخاص بك ورقمك ورقم المحفظة الخاص بك.
  • اذا كنت لا تعرف رقمك يمكنك التواصل مع أحد أفراد الدعم الفني والحصول عليه من الرقم التالي 8001245858.
خدمة عملاء الراجحي
خدمة عملاء الراجحي

– وبعد إدخال البيانات سيتم إرسال رقم التفعيل لك في رسالة نصية على هاتفك المحمول والذي ستقوم باستخدامه في الخطوة التالية، وبعدها قم بالضغط على التالي.

  •  ادخل رمز التفعيل في الخانة المخصصة له ثم اضغط على التالي.
  • ستجد مجموعة من الخدمات التي يقدمها لك الموقع قم باختيار (خدمة التداول الإلكتروني) ثم قم بالضغط على التالي.
  • اقرا الشروط والأحكام بشكل جيد و قم بالضغط على خيار (قبول) ثم (موافق).
  • بعد ذلك سوف يطلب منك تحديد اسم مستخدم خاص بك وكلمة سر ثم اعادة إدخال كلمة السر مرة أخرى للتأكد منها، وإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك و تحديد نوع عملك ثم تحديد اللغة التي ستتعامل بها، والطريقة التي ترغب في استقبال اسم المستخدم عليها سواء برسالة نصية أو عبر البريد الإلكتروني، وبعد ملء كافة هذه البيانات قم بالضغط على التالي.
  •  قم بالضغط على زر التالي بعد تحديد تفاصيل الخدمة الخاصة بك من خلال تحديد نوع الاشتراك ومقدار الرسوم التي ستدفعها.
  •  في الخطوة التالية قم باختيار المحفظة التي تريد خصم رسوم الاشتراك منها ثم قم بالضغط على تأكيد ثم اضغط على موافق.
  •  وبعد الانتهاء من كل الخطوات السابقة بذلك تكون قد انتهيت من عمل حساب خاص بك على تداول الراجحي ويمكنك البدء في العمل من خلال العودة للصفحة الرئيسية ثم القيام بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر.
تفعيل فيزا الراجحي
تفعيل فيزا الراجحي

قنوات التداول بشركة الراجحي المالية

فتحت شركة الراجحي العديد من القنوات، وذلك للعمل على تطوير الجانب التقني لخدماتها، وتعيين مجموعة من كوادر الوسطاء لتولي أمور الوساطة الشاملة، كما قامت بتوفير منصة تداول عبر الإنترنت من اجل العمل على راحة عملائها وتوفير جهدهم ووقتهم من اطل جذبهم لفتح حساب للتداول بالشركة أو مراجعة صفقاتهم وكشوف الحسابات الخاصة بهم، كما انه من ضمن مميزات خدمات الشركة انها توفر مجموعة من الأدوات الخاصة بالاستثمار والتحليل ومعرفة أخر مستجدات السوق لاتخاذ القرارات الاستثمارية السليمة لكل المهتمين.

كيفية الحصول على رقم حساب الآيبان iban الراجحي مع بيان أهميته
رقم حساب الآيبان iban الراجحي

وفيما يلي سنذكر أهم قنوات التداول بشركة الراجحي:

1- التداول عبر الهاتف

وتوفر شركة الراجحي هذه الخدمة لتداول الأسهم المالية بكل سهولة بمساعدة فريق من الوسطاء المتخصصين في الوساطة الشاملة يقومون بإدارة القناة باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا، ويمدون العملاء بجميع المعلومات الخاصة بالأسهم الفورية ومتابعة تنفيذ الأوامر وكل مايريدونه من خدمات.

وخصصت الشركة ارقام للتواصل من خلال الاتصال على الهاتف المجاني من داخل السعودية 0027 124 800 أو الاتصال على الرقم 92000 7762 966+ من خارج السعودية.

2- التداول عبر الهاتف الآلي

يمكن للعملاء من خلال الهاتف الآلي، الاتصال بمركز الاتصالات الخاص بالشركة بشكل مجاني، ومتابعة أعمالهم وإنشاء وتنفيذ الأوامر في السوق المحلي وإجراء الصفقات من خلال لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف دون التواصل مع أحد الوسطاء.

وتحتوي الخدمة السابقة على العديد من المزايا ابرزها مايلي:

• إنشاء الأوامر وإجراء التعديلات عليها بنفس الوقت.
• تحويل الأموال لخدمة حاجات الاستثمار للعملاء.
• الاستفسار عن أي عملية قمت بها للتأكد من إجرائها.
• تقديم أفضل الخدمات للمستثمرين داخل أو خارج السعودية من خلال التواصل عبر الخط الأرضي أو الهاتف المحمول.

3- التداول عبر الأجهزة الذكية

  • انشات شركة الراجحي المالية تطبيق مجاني خاص بتداول الأسهم المحلية والدولية عبر الأجهزة الذكية، وطورته باستخدام التقنيات الحديثة المتاحة الآن بهذا المجال.
  • يعمل هذا التطبيق على جميع أنواع الأجهزة الذكية بمختلف أنواعها سواء هواتف أو جهاز لوحي وبجميع أنظمة التشغيل المختلفة مثل الأندرويد او الايفون.
  • وتستطيع من خلال هذا التطبيق إجراء المعاملات والإطلاع على المحافظ الاستثمارية.
  • وللاستفادة من هذا التطبيق قم بتحميله على جهازك الذكي وابدأ العمل عليه باستخدام اسم المستخدم والرقم السري الخاص بك أو بالدخول من خلال المتصفح الإلكتروني المتاح لديك بالجهاز من خلال الدخول على موقع تداول الراجحي مباشرة، ووقتها تستطيع متابعة سوق الأسهم وحركته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول