اقتصادنا
المعرفة المالية

مواعيد عمل we | مواعيد عمل المصرية للاتصالات 2022

مواعيد عمل we نوضحها لكم خلال التقرير حيث تعد شركة وي أو المصرية للاتصالات من أكبر الشركات في مصر وتمتلك ملايين من العملاء من كل مكان في الجمهورية، ونتعرف عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا على أهم المعلومات عن شركة WE بجانب مواعيد وي.

شركة WE المصرية للاتصالات

شركة WE المصرية للاتصالات سابقاً، هي شركة مصرية مساهمة تعمل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويقع مقر شركة وي في مصر وتخصص في كل ما يرتبط بسوق الاتصالات المصرية، وتوفر الشركة تقنيات وحلول مبتكرة لتقديم خدماتها ولكي تنال رضا المستخدمين، وتقدم الشركة العديد من الخدمات أبرزها ما يلي:

  • خدمات الإنترنت.
  • خدمات الهاتف الثابت.
  • خدمات الهاتف المحمول.
  • خدمات استضافة المواقع.
  • خدمات إنتاج الحاسبات الآلية.
  • خدمات الشبكات الداخلية والتأمين المعلوماتي.

مواعيد عمل we في الايام العادية

  • تعمل منافذ بيع وفروع شركة we وكذلك سنترالات شركة المصرية للاتصالات يومياً في تمام الساعة 9:00 صباحاً ويستمر العمل حتى الساعة 9 مساءاً.
  • بينما تعمل بعض الفروع لشركة المصرية للاتصالات يوم الجمعة بعد صلاة الجمعة ويستمر العمل حتى الساعة 9 مساءاً.

مواعيد عمل we في رمضان

تنقسم مواعيد عمل المصرية للاتصالات في رمضان بين فترتين، الأولى قبل الإفطار والثانية بعد الإفطار، وتعمل الشركة من السبت إلى الخميس من كل أسبوع في أوقات محددة، لكن هناك موعد لبدء وإنهاء عمل الفروع يوم الجمعة من كل أسبوع وهو يوم العطلة الرسمية في المصالح الحكومية والخاصة في مصر.

مواعيد وي في رمضان قبل الإفطار

أعلنت شركة وي عن مواعيدها قبل الإفطار من السبت إلى الخميس، على أن يبدأ العمل من الساعة العاشرة صباحاً ويستمر حتى الساعة الرابعة عصراً، ويوم الجمعة يكون العمل قبل الإفطار من الساعة الواحدة والنصف ظهراً وحتى الساعة الرابعة والنصف مساءً.

اقرأ أيضاًرقم خدمة عملاء we للانترنت المنزلي

مواعيد عمل وي في رمضان بعد الإفطار

تم تحديد مواعيد عمل المصرية للاتصالات في رمضان بعد الإفطار، على أن يكون العمل من السبت إلى الخميس من كل أسبوع بداية من الساعة الثامنة والنصف مساءً وحتى الساعة 11.30 مساءً، بينما يوم الجمعة يكون العمل بعد الإفطار من الساعة الثامنة والنصف مساءً وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، أي بزيادة نصف ساعة فقط عن أيام العمل الرسمية بعد الإفطار.

تعرفنا في المقال على أهم المعلومات عن شركة المصرية للاتصالات we، بجانب مواعيد مواعيد عمل we في رمضان 2022 بمختلف الفروع المنتشرة في مصر سواء قبل أو بعد وجبة الإفطار، مع أوقات عمل وي يوم الجمعة من كل أسبوع، إن كان لديكم سؤال أو استفسار راسلونا به في التعليقات وسوف نجاوب عليكم عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.