اقتصادنا
المعرفة المالية

أسئلة الدعم الفني في بنك نتلر مع الإجابات

أسئلة الدعم الفني في بنك نتلر يبحث عن إجابتها الكثير من الناس عبر الإنترنت، كما يبحث العملاء عن أرقام الدعم الفني وأهم المعلومات عن بنك Neteller بشكل عام، خاصة أن هذا البنك من البنوك الإلكترونية الشهيرة التي لا غنى عنها بالنسبة للكثير من الناس، ونتعرف في المقال عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا على بنك نتلر وأهم المعلومات عنه والأسئلة الشائعة من الدعم الفني به ومعلومات أخرى في نفس السياق.

تابعكل شئ تود معرفته عن محفظة neteller

بنك نتلر

يُعد بنك نتلر من ضمن البنوك الإلكترونية الشهيرة كما أوضحنا من قبل، وتم تأسيس هذا البنك في عام 1999م في بريطانيا على يد شركة أوبتيمال بايمنتس المحدودة، ويتميز البنك بتسهيل المعاملات المالية والمصرفية للعملاء دون مشاكل وعقبات مثل باقي البنوك الإلكترونية الأخرى، كما أن مصرف نتلر مرخص من هيئة الخدمات المالية، وهو مرخص من شركة ماستر كارد لإصدار البطاقات الإلكترونية التي تحمل علامة ماستر كارد، ويوفر البنك مجموعة كبيرة من المُعاملات المالية في أكثر من 200 دولة على مستوى العالم أجمع.

منهم الدول العربية مثل دول الجزائر، وهناك بعض الدول الغير متوفر بها الخدمة من بنك نتلر مثل: الصين، أفغانستان، وغيرهم، ويتم منع وحظر التعامل مع البنك في بعض الدول بسبب المعايير المالية الدولية أو التشريعات الحكومية، ومن هذه الدول: كوريا الشمالية، العراق، سوريا، وغيرهم، ويوفر البنك التعاملات المالية والمصرفية بعدة عملات دولية شهيرة منها: الدولار الأمريكي، اليورو، الدولار الكندي، الجنيه الإسترليني، الين الياباني، وعملات أخرى شهيرة في العالم.

جدير بالذكر أن كل عميل في بنك نتلر يمكنه فتح حساب بالعملة التي يُريدها، وفي المقابل يدفع رسوم بسيطة للغاية مُقارنة بباقي البنوك الإلكترونية الأخرى، وتتوفر 4 من فروع مصرف نتلر لتقديم الدعم الفني للعملاء مع تيسير وتسهيل الأمور الفنية والتقنية، ومنها: مكتب في كامبريدج في أمريكا، مكتب في جزيرة مان، مكتب في مونتريال في كندا، مكتب في كيبيك في كندا.

أسئلة الدعم الفني في بنك نتلر والإجابة

هناك بعض الأسئلة الشائعة التي يسألها الناس للدعم الفني، وهذه أبرز تلك الأسئلة مع إجابة كل سؤال:

ما هو الحد المالي للحساب في مصرف نتلر

إن لم يكن الحساب مفعل فإن العميل يُمكنه الحصول حتى 2850 دولار بحد أقصى، وفي حالة زيادة هذا المبلع يتم تعليق الحساب حتى التفعيل وإرفاق المستندات اللازمة للتحقق من الحساب، فإن كان الحساب مفعل بجواز السفر، يُمكن للعميل الاستقبال عليه حتى مبلغ خمسة وعشرون ألف دولار في الشهر الواحد، وإن تم تفعيل الحساب من خلال الويب كام، يتم استلام مبلغ خمسون ألف دولار على الحساب كل شهر بحد أقصى.

كيف يتم تحديث المعلومات الشخصية

يُمكن لمن يمتلك حساب مفعل في مصرف نتلر أن يقوم بتحديث البيانات عبر الإعدادات، بينما أصحاب الحسابات الغير مفعلة لا يُمكنهم تحديث البيانات، فقط يُمكنهم تغيير رقم الهاتف بالحساب أو الرقم السري فقط.

كيف يتم شحن الحساب في نتلر

توجد أكثر من طريقة يُمكن من خلالها شحن الحساب في مصرف نتلر ومنها: الفيزا، بطاقة ماستر كارد، بنك سكريل، التحويل البنكي المباشر.

كيف يتم تأمين حساب نتلر

يُمكن للعميل القيام بـ تحميل تطبيق نتلر على الهاتف الجوال حتى يمر بخطوتين للتحقق قبل فتح الحساب، فإن فقد الهاتف يُمكنه الاتصال بالدعم حتى يلغي الخاصية في الحال.

مميزات مصرف Neteller

يتميز مصرف نتلر بمجموعة من المميزات عن غيره من البنوك الإلكترونية الأخرى، ومنها ما يلي:

  1. يضمن البنك للعملاء سير المُعاملات المالية والمصرفية بأمان وبكل سهولة.
  2. يتميز البنك بالحماية الفائقة لكل حسابات العملاء عن طريق استخدام أنظمة التشفير.
  3. يمل البنك على تحسين نظام الدفع الإلكتروني بشكل مستمر.
  4. يحمي البنك الحسابات من الاحتيال أو الاختراق من خلال التحديث المستمر لبيانات العملاء والتحقق من الهوية الشخصية لكل منهم.
  5. رسوم تحويل الأموال من البنك لباقي البنوك الأخرى بسيطة للغاية ولا تزيد عن نسبة 5%.
  6. يتم تحويل الأموال بين الحسابات في مصرف نتلر دون دفع أي رسوم في المقابل، باستثناء الأوراق المالية الأجنبية في الفوركس.
  7. يوفر البعض عدة وسائل سهلة وسريعة في الدفع، دون الاضطرار إلى زيارة فروع البنك في بلدك، خاصة أن كل المعاملات المالية الشاملة: سحب، دفع، تحويل حساب، استعلام عن حساب، تتم عبر جهاز الحاسب الآلي بشكل إلكتروني.
  8. يُمكن استخدام بطاقة ماستر كارد التابعة إلى مصرف نتلر لسحب الأموال مُقابل دفع رسوم بسيطة جداً.
  9. يوفر البنك حدود للإيداع والسحب كبيرة بعض الشيء، فإن الحد الأقصى للسحب اليومي هو 1000 دولار أمريكي، والحد الأقصى للشراء من الانترنت كل يوم هو 10.000 دولار أمريكي، وكل أربعة أيام مبلغ 14.000 دولار أمريكي.
  10. يوفر البنك خدمة التسوق الإلكتروني من خلال البطاقة الإلكترونية أو المحفظة المالية، وهي ميزة غير موجودة في باقي البنوك الأخرى التي تُعيق حجز بعض الخدمات على الانترنت.
  11. يعمل بنك نتلر على استخدام مجموعة من التقنيات الجديدة والحديثة لمواكبة التطور التكنولوجي الحالي، ويُمكن للعميل الانتهاء من المُعاملات المال مثل سحب وإرسال الأموال، عبر الهاتف الذكي ودون التوجه لفرع البنك.
  12. لا يسمح البنك بإقراض أموال العملاء إلى بنوك أخرى حسب ما ينص عليه القانون واللوائح في هيئة الرقابة المالية بالبنك، وهو ما يُحقق نسبة أمان عالية للعملاء.
  13. من يفقد بطاقة البنك أو يرغب في استبدالها يقوم بدفع مبلغ عشرون دولار أمريكي فقط.
  14. لا يحصل البنك على رسوم شهرية أو سنوية على المعاملات التي تتم عبر بطاقة مصرف نتلر ، إلا حين عدم استعمال البطاقة لمدة أربعة عشر شهراً متواصلين، وهنا يسحب البنك رسوم قليلة.
  15. يُمكن للعملاء من يمتلكون حساب مفعل في بنك Neteller ، سحب الأموال بسرعة وبكل سهولة من خلال أي ماكينة صراف آلي تحمل علامة ماستر كارد MasterCard في أي بلد في العالم.

طريقة تفعيل حساب نتلر Neteller

يتم تفعيل حساب نتلر بمجموعة من الخطوات، وهي كما يلي:

  • في البداية نقوم بتسجيل الدخول إلى بنك نتلر الرسمي على الانترنت من هنا.
  • نكتب عنوان البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم وكلمة السر والضغط على SIGN IN.
  • نذهب إلى صفحة الحساب الشخصي ومنها نضغط على أيقونة “verifying your account”.
  • جدير بالذكر أن تفعيل حساب مصرف نتلر يحتاج إلى شحن الرصيد على بطاقة ماستر كارد أو من خلال وسيط مالي مُعتمد.
  • نختار أسئلة الإعدادات السرية ونُجاوب عليه ثم نضغط على أيقونة “Submit Identity Verification Documents.
  • تظهر نافذة نختار من خلالها نوع الوثيقة المُستخدمة في تفعيل الحساب ما بين: بطاقة رقم قومي أو هوية وطنية، جواز السفر، رخصة القيادة.
  • نُدخل رقم جواز السفر أو غيره من إثبات الشخصية مع تاريخ الانتهاء ثم نضغط على أيقونة “Continue”.
  • نضغط على أيقونة “Start Verification” للحصول على نسخة سكانر ملونة من جواز السفر حتى تتمكن من تفعيل الحساب على بنك Neteller.
  • تظهر نافذة جديدة بها اختيار التفعيل من خلال: رخصة القيادة، بطاقة وطنية أو قومية، جواز السفر، نختار منها جواز السفر.
  • نقوم برفع صورة سكانر من جواز السغر من خلال الضغط على Choose File ثم الضغط على Confirm.
  • تفتح نافذة جديدة بها الصورة التي رفعها العميل من جواز السفر، ومع التأكد من صحتها قم بالضغط على Confirm.
  • تظهر رسالة بها جملة “تم استلام المستند بنجاح وجاري مراجعته”.
  • نجد رسالة وصلت على البريد الإلكتروني من البنك تنص على استلام المستندات وجاري التحقيق منها ومراجعتها بشكل كامل.
  • في خلال 24 ساعة على الأكثر تحصل على رسالة عبر البريد الإلكتروني من مصرف نتلر ، تنص على مراجعة المستند وتفعيل الحساب.
  • ندخل إلى الحساب في بنك نتلر ونجد أن الحساب مفعل وأمامه كلمة Verified.

طريقة التواصل مع الدعم الفني نتلر

يُمكن التواصل مع الدعم الفني مصرف نتلر بداية من الساعة السادسة صباح كل يوم وحتى الساعة العاشرة مساءً، من خلال هذه الأرقام والايميلات:

  1. للتواصل من اليابان: 0081345795524.
  2. للتواصل من استراليا: 0061282798643.
  3. للتواصل من إنجلترا: 00441204440908.
  4. للتواصل من تونس: 0021631300396.
  5. للتواصل من فرنسا: 0033185653457.

ويُمكن للتواصل بطرق أخرى مختلفة عبر الايميلات وهي:

  1. [email protected].
  2. [email protected].
  3. [email protected].
  4. [email protected].
  5. [email protected].

تعرفنا في المقال على أهم المعلومات عن بنك نتلر الإلكتروني الشهير، وعلى مميزات البنك و الأسئلة الشائعة للدعم الفني في مصرف نتلر ، بجانب طريقة تفعيل حساب نتلر بالطريقة الصحيحة، ويُمكنكم التعرف على المزيد عن مصرف نتلر عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

تابعالبنوك الإلكترونية التي تدعم مصر 2021

اترك تعليقا