اقتصادنا
المعرفة المالية

كل شئ تود معرفته عن محفظة neteller

neteller، يتساءل العديد من الأشخاص عن محفظة neteller، فهي عبارة عن محفظة رقمية عبر النت تتيح للأفراد والشركات التعامل بطريقة بسيطة وسهلة وسريعة لإيداع واستقبال الأموال عبر الإنترنت باعتبارها واحدة من أكبر شركات تحويل الأموال العالمية، كما استطاعت neteller الحصول على ثقة العديد من المستهلكين والتجار حيث تتوفر خدمات الشركة المالية في أكثر من 200 دولة، كما يمكن إنشاء حسابات neteller بـ 26 عملة رئيسية كما يمكن تحميل الأموال من الحسابات البنكية والبطاقات الائتمانية عبر 50 وسيلة أخرى، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح كافة التفاصيل عن neteller.

مميزات السحب من neteller

  • توفر محفظة neteller الدفع خلال نفس اليوم من خلال التحويلات النقدية الفورية من وإلى المواقع التجارية التابعة وبين أصحاب حسابات neteller.
  • تمكن محفظة neteller العملاء من تقديم ودائع حساباتهم المالية دون الكشف عن التفاصيل الشخصية أو عن تفاصيل البطاقات الائتمانية.
  • يتم تحويل الأموال إلى الحساب المالي بشكل بشرط امتلاك العميل الأموال الكافية في حساب NETELLER الخاص به.
  • يمكن لعميل neteller السحب من حسابه، بشرط أن يكون العميل قد قام بالإيداع بنجاح خلال الـ 6 أشهر السابقة، كما تتم الموافقة على كافة عمليات السحب من قبل فريق المراجعة الداخلية، والذي يستغرق ما يصل إلى 3 أيام عمل تقريبًا.
  • بمجرد أن يتم السحب يستغرق الأمر ما يقرب من 24 ساعة حتى تظهر الأموال عبر حساب neteller الخاص بالعميل.
  • يمكن استخدام العميل أمواله بحساب neteller في عمليات الدفع عبر الأنترنت ، لأصحاب حسابات neteller الآخرين، أو إنفاقها عبر مواقع الإنترنت التي تقبل التعامل مع MasterCard باستخدام بطاقة neteller المدفوعة مسبقًا.
  • خدمة neteller مملوكة ويتم إدارتها من قبل شركة المدفوعات العالمية البريطانية Paysafe، وهي نفسها الشركة التي تمتلك بنك سكريل.

اقرأ: تفاصيل ومميزات محفظة cib الذكية 2021

كيفية سحب الأموال من neteller

بالنسبة لسحب الأموال من neteller فإن هناك طريقة واحدة فقط من خلال التحويل المصري، ولكن بالنسبة لعملية إيداع الأموال في neteller فهناك العديد من الطرق لذلك.

وسوف نعرض كيفية سحب الأموال من neteller من خلال الحساب المصرفي، ولابد قبل سحب الأموال من الحساب التأكد من صحة الحساب على neteller فغير هذا لن يتم إجراء عمليات السحب المالي، فالأشياء المطلوبة لسحب البنك من حساب بنكي حديث هو كود البنك “IFSC”، كود سويفت بنك.

قبل أن يتقدم العميل بطلب للحصول على سحب بنكي، يجب عليه التأكد من حصول العميل على رمز “IFSC” الخاص بالبنك، فهو رمز سريع.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن بعض العملاء يعانون من مشاكل العثور على رمز سويفت الفرعي، ولكن رمز السويف ت يعد من الأمور الضرورية للغاية لإجراء المعاملات الدولية، خصوصًا عند استقبال أو إرسال الأموال من الخارج، وفي حالة عدم العثور على رمز السويفت الخاص بفرع يتم استخدام رمز سويفت لأقرب فرع من فروع البنك نفسه، وفي حالة استمرار وجود مشاكل العثور على رمز السويفت يتم استخدام رمز السويفت الخاص بالفرع الرئيسي.

خطوات السحب من neteller لحساب بنكي؟

  • الضغط على خيار “سحب الأموال” في لوحة معلومات حساب العميل البنكي.
  • ثم الضغط على أيقونة “متابعة”.
  • ثم ملء بيانات الحساب المصرفي مع توضيح العملة، المدينة والبلد ثم إدخال رمز Ifsc ورمز Swift مع كتابة الاسم بالكامل.
  • بعدها يتم الضغط على “متابعة” ليتم فتح صفحة أخرى يمكن من خلالها مراجعة كافة التفاصيل الخاصة بالحساب المصرفي وغيرها من المعلومات الخاصة بالتأكيد على كافة البيانات التي تم كتابها.
  • ثم الضغط على أيقونة “تأكيد”.
  • ثم يتم فتح صفحة لكتابة المبلغ ثم الضغط على “تفاصيل المراجعة” مع كتابة مبلغ أكبر من 4745 فهو الحد الأدني للتحويل من نتلر لحساب بنكي.
  • بعدها يتم الضغط على “سحب الأموال”، لتتم مراجعة الطلب ومعالجة عملية الدفع التي تستغرق ما بين 4 إلى 5 أيام عمل ليتم إيداع الأموال المحول في الحساب البنكي، ولا تتضمن أيام العمل أيام السبت والأحد والعطلات الرسمية.

ماهية  neteller instaCASH

تسمح neteller instaCASH للعملاء باستخدام حساباتهم المصرفية التي تم تسجيلها في neteller لتحويل الأموال إلى الحسابات البنكية.

يعمل نظام neteller instaCASH على التحقق من رصيد حساب neteller الخاص بالعميل حيث يقوم بتحويل الرصيد في حالة توفر أموال كافية، أما في حالة عدم وجود أموال كافية، يتم استكمال عملية تحويل الأموال الموجودة في حسابك المصرفي المسجل لدى neteller.

بالنسبة للحد الأدنى لاستخدام instaCASH هو 10 دولارات، ومثال على هذا إذا قادم شخص بتقديم طلب إيداع 100 دولار، ولم يكن لدى العميل سوى 93 دولار في حساب neteller الخاص به، سوف يتم تحويل 90 دولار من حساب neteller الخاص بالعميل، وسوف يتم أخذ الرصيد البالغ 10 دولارات من حسابه المصرفي المسجل لدى neteller.

أما إذا كان لدى العميل حساب neteller بالفعل، فأنه في حاجة لتسجيل حسابه المصرفي في neteller، وسوف ترسل neteller وديعة صغيرة لحساب العميل المصرفي الذي قام بتسجيله، لهذا يجب التحقق من الوديعة الصغيرة للتمكين العميل من الحصول على خدمة instaCASH.

كيفية تمويل حساب neteller

تقدم neteller العديد من الخيارات المحلية والفورية لتمويل حساب neteller الخاص بالعميل، بما في هذا ودائع بطاقة الخصم المجانية بالإضافة للودائع المصرفية المحلية والبطاقات الائتمانية والتحويلات المصرفية الدولية.

بالإضافة لوجود العديد من الاختيارات المحلية التي يتم الاعتماد عليها تبعًا للمكان الذي يقطن فيه العميل، حيث تتم الموافقة على كافة عمليات السحب أولاً من قِبل فريق المراجعة الداخلية لدى الموقع، وتستغرق تلك العملية حوالي 3 أيام عمل، وبمجرد معالجة الطلب يتم سحب الأموال وسوف يستغرق ظهور الأموال في الحساب المصرفي للعميل ما بين ساعتين إلى 6 ساعات من الطلب.

خطوات تمويل الحساب باستخدام neteller؟

  • تسجيل الدخول للحساب العميل.
  • ثم الضغط على أيقونة “إيداع”.
  • سيظهر شعار neteller لتحديد خيار الإيداع.
  • ثم تحديد المبلغ المراد إيداعه.
  • ثم الضغط مرة ثانية على أيقونة “إيداع”.
  • بعدها يتم تسجيل معرف الحساب الخاص بـ neteller “المعرف الآمن”، الذي تم إرساله للعميل عبر رسالة البريد الإلكتروني للتسجيل التي تلقيتها من قبل neteller.
  • ثم الضغط على أيقونة “إرسال”.
  • بمجرد الضغط تتم عملية النقل بنجاح وسوف يتم تحويل الأموال على الفور إلى الحساب.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول