اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم الهاتف المصرفي الأهلي للتتواصل مع البنك بخصوص الخدمة

هناك مفهوم خاطئ حول رقم الهاتف المصرفي الأهلي المكون من ٤ أرقام والذي يعتبر الرقم السري الخاص بالعميل ليتمكن من الاستفادة بخدمات رقم الهاتف المصرفي للبنك الأهلي، بينما رقم هاتف الأهلي المصرفي هو رقم خدمة العملاء الخاصة بالخدمة والذي يمكنك التواصل معهم من بخصوص الخدمة او الاستفسارات والمشاكل المتعلقة بها، وخلال تقرير اليوم سوف نوضح لكم أرقام خدمة عملاء الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري السعودي.

حول رقم الهاتف المصرفي الأهلي

رقم الهاتف المصرفي للبنك الأهلي هو رقم تم تخصيصه من قبل البنك الأهلي التجاري السعودي لعملاءه من أجل التواصل وإجراء العديد من الخدمات البنكية عن طريق الهاتف وبدون الحاجة للذهاب إلى البنك، حيث يمكنك تحويل الأموال وفع الفواتير والاطلاع على كشوف الحسابات الخاصة بك عن طريق خدمة الهاتف المصرفي للبنك الأهلي.

كيف تتواصل مع خدمة عملاء الهاتف المصرفي للبنك الأهلي؟

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري عن طريق أرقام خدمة العملاء الموضحة في الجدول التالي:

الخدمة المقدمة رقم تليفون الخدمة
خدمة عملاء رقم الهاتف المصرفي للبنك الأهلي966-920001000+
عملاء الخدمات الخاصة من داخل السعودية0000 760 800
عملاء الخدمات الخاصة من خارج السعودية9808 604 (2) 966+
عملاء وسام الأهلي​ من داخل المملكة2424 244 800
عملاء وسام الأهلي​ من خارج المملكة9808 604 (2) 966+
​كويك باي966-920000330+
خدمات الحسابات الجديدة وتسويق المنتجات8002441005

ما هو رقم الهاتف المصرفي الأهلي المكون من ٤ أرقام؟

رقم الهاتف المصرفي الأهلي المكون من ٤ أرقام هو الرقم السري الخاص بالوصول لخدمات الهاتف المصرفية المقدمة من البنك الأهلي التجاري السعودي، ويتم تحديد هذا الرقم أول مرة عند تفعيل الهاتف المصرفي الأهلي أول مرة أو في حالة نسيان الرقم السري.

ويتيح لك الرقم السري لخدمة الهاتف المصرفية التي قدمها البنك لعملاءه التحكم الكامل في الخدمات البنكية الخاصة بحساباتك في البنك مثل الاطلاع على كشوف الحسابات ودفع الفواتير وتحويل الأموال، وبالطبع ينصح البنك العملاء بعدم الإفصاح عن رقم الهاتف المصرفي الأهلي المكون من ٤ أرقام لأي شخص يمكنه الوصول لهاتفك وإجراءة المكالمات عن طريقة، حيث يمكنه انتحال شخصيتك والوصول لخدمات الهاتف المصرفية وذلك عن طريق هاتفك ثم معرفة الرقم السري الخاص بالوصول للخدمات البنكية، لذلك من الأفضل لك أن لا يطلع أحد على هذا الرقم نهائياً.

أهم الاسئلة المتعلقة بخدمة الهاتف المصرفي من البنك الأهلي التجاري السعودي

هل خدمة الهاتف المصرفي من البنك الأهلي التجاري السعودي مجانية؟

يقدم البنك الأهلي السعودي جميع خدمات الهاتف المصرفي بشكل مجاني للعملاء بدون تحصيل أي رسوم على هذه الخدمة مثله مثل باقي البنوك في المملكة العربية السعودية.

هل خدمة الهاتف المصرفي أفضل من خدمة الانترنت بنك التي يقدمها البنك للعملاء؟

ليس هناك مقارنةً بين هذه الخدمات فهي خدمات يقدمها البنك لعملاءه بغرض تسهيل التعاملات المصرفية عليهم، ولكن بالطبع خدمة الانترنت بنك في جميع البنوك تحتوى على خدمات بنكية أكثر من خدمة الهاتف المصرفي، إلى جانب كونها أسرع وأسهل بسبب التحكم الكامل في الخدمات اماك على شاشة الكمبيوتر أو الهاتف الذكي، وذلك عكس خدمة الهاتف المصرفي حيث تتعاما بواسطة مكالمة هاتفية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.