تفاصيل ومميزات محفظة cib الذكية 2021

تفاصيل ومميزات محفظة cib الذكية 2021
محفظة cib الذكية

محفظة cib تعتبر شئ هام  أطلقه البنك من أجل تسهيل كافة المعاملات البنكية من الصرف والإيداع، ولإنقاذك في العديد من المواقف خاصة إذا أردت الشراء ولم تكن تمتلك ما يكفي من أجل الدفع النقدي، أو إذا  أردت دفع بعض الفواتير أو سداد ما قمت بشرائه في أحد المولات ووجدت طوابيرا وزحاما لا يهدأ، أو قد تجد أن المكان بعيدا لا يمكن الوصول إليه بسهولة، حينها يمكنك استخدام المحفظة الذكية cib

محفظة cib

جميع المشكلات والمواقف السابقة تستطيع التخلص منها ولا تقع في ازمة بسببها وذلك في عصر التكنولوجيا والتقدم الذي نمر به من خلال امتلاك المحفظة الذكية من بنك CIB ، وهنا تتلاشى الارتباك الذي قد تقع به عند نسيانك لحافظة نقودك في المنزل او تتجنب الوقوف في مجموعة  او طوابير تستنفذ وقتك وجهدك، كما ينتهي عصر عذاب انتظار الوصول للخدمات ذات الأماكن البعيدة.

وفيما يلي يعرض موقع “اقتصادنا” كافة التفاصيل عن المحفظة الذكية من بنك CIB .

تفاصيل المحفظة الذكية CIB

يمكن من خلال المحفظة الذكية من بنك CIB أن تجري عدة أمور منها دفع الفواتير لجميع المرافق والمصالح الحكومية من  إنترنت أرضي او فاتورة هاتف أو شبكات المياه والكهرباء والغاز، كما يمكن أن تقوم بسحب وتحويل الأموال إلى المحفظة.

يمكن من خلال محفظة CIB أن تدفع فاتورة المشتريات الخاصة بك وذلك بشرط أن يكون التاجر يحمل شعار ماستر كارد موبايل مصر، كما تستطيع أن تقوم باستخراج البطاقة الخاصة بالدفع عن طريق شبكة الإنترنت بدون حد اقصى للمبلغ.

 كيفية الحصول على خدمات المحفظة الذكية CIB

وإذا أردت الحصول على الميزات والخدمات السابقة ورغبت في الحصول على خدمة المحفظة الذكية من بنك CIB عليك اتباع الخطوات الآتية:

  • في أولى الخطوات عليك زيارة فرع البنك التجاري الدولي CIB.
  • اخبر الموظف برغبتك في الاشتراك في خدمة المحفظة الذكية CIB.
  • ثم عليك أن تملئ الاستمارة الخاصة بالاشتراك وتسجيل جميع البيانات.
  • بعد الانتهاء من كافة الخطوات السابقة ستتلقى رسالة نصية عبر هاتفك بها رابط التحميل للتطبيق والكود الخاص بالتفعيل.
  • اكتب الرمز الخاص بالتنشيط الذي سيكون موجودا في الرسالة التي قمت باستلامها سابقًا.
  • ثم قم بإنشاء الرقم السري الخاص بالمحفظة والذي يجب أن يكون مكونًا من ستة أرقام وليس أقل من ذلك.

 الأوراق اللازمة للحصول على محفظة cib

ومن أجل اشتراكك في المحفظة الذكية من بنك CIB عليك احضار الأوراق التالية:

  • عليك احضار بطاقة الرقم القومي بشرط أن تكون سارية.
  • كما يجب أن يكون لديك هاتف مسجل بالفعل ونشط.

كيفية شحن محفظة cib أو السحب منها؟

إذا أردت ربط المحفظة الذكية بالبطاقة الائتمانية، أو بالبطاقة الخاصة بالدفع، أو بالبطاقة، أو بالبطاقة الخاصة بالخصم المباشر يمكنك ذلك وهومايتيحه البنك لعملائه عن طريق زيارة فرع من فروع بنك CIB، كما يمكنك البنك من شحن المحفظة الذكية أو السحب منها عن طريق وكيل من وكلاء المحفظة الذكية او عن طريق إحدى ماكينات الصرف الآلي التابعة لـ CIB.

 

هل هناك حدود للإيداع والدفعات اليومية والدفعات الشهرية في محفظة cib؟

هناك حدود للعمليات والايداع والدفعات الشهرية في المحفظة الذكية من بنك  CIBوهي كالتالي:

  • الإيداع في اليوم الواحد  «عشرة آلاف جنيه» كحد اقصى.
  • الحد الأقصى من الدفع في اليوم الواحد هو «ستة آلاف جنيه».
  • والحد الأقصى للعمليات كافة في اليوم الواحد هو «خمسون ألف جنيه».
  • ويصل الحد الأقصى للمشتريات «ثلاثون دولارًا» في الشهر الواحد.

الفروق بين إصدارات المحفظة الذكية CIB

يوفر الإصدار الحديث من المحفظة الذكية من بنك CIB مجموعة من المعلومات الواضحة والضرورية مثل أن تقوم بطلب الكود الخاص بالتفعيل من غير اتصال بخدمة العملاء، كما أن به ميزة أعلى إجراءات أمنية للدخول والخروج من المحفظة الذكية من بنك  CIB، بالإضافة إلى منحه فرصة كاملة للإيداع عبر الوكيل المعتمد بخدمة عملاء بنك CIB.

الحصول على كود تفعيل محفظة cib

عند رغبك في تفعيل الكود الخاص للمحفظة الذكية سوف تتلقى  رسائل نصية بذلك ، واذا لم يكن لديك كلمة مرور من الأصل؟ قم بالرجوع إلى موظف خدمة عملاء المحفظة الذكية على الرقم المختصر 19716 وقم باتباع الخطوات المطلوبة لتعريف شخصك بدقة.

 كيف يمكن أن تدخل على المحفظة الذكية CIB ؟

من اجل اضفاء جو من الامان والخصوصية، لا بد من أن تدخل كلمة السر في كل مرة تشغل التطبيق لكي تستخدم المحفظة الذكية من بنك CIB والتي يُشترط ألا تكون مكررة ولا تحتوي على رقمين متسلسلين.

وسوف يتم اغلاق محفظتك إذا قمت بإدخال كلمة السر ثلاث مرات خطأ متتابعين؛ واذا تعرضت لذلك عليك أن تتصل بخدمة العملاء مرة أخرى ليتمكنوا من إعادة تشغيلها لك.

الاستخدام الجديد الذي تمت إضافته إلى محفظة cib

ومن خلال التطبيق تستطيع فعل العديد من الاشياء منها استخدام بطاقة أونلاين، والإيداع، والسحب، ويستطيع التحويل النقدي لأي محفظة في داخل جمهورية مصر العربية، بالاضافة إلى دفع الفواتير سواء هاتف اوانترنت او كهرباء او غاز.

ويمكنك أن تقوم بعملية الإيداع عن طريق الوكيل المعتمد لبنك CIB، مثل خدمة فوري.

إمكانية تسجيل الخروج من محفظة cib

يمكنك تسجيل الخروج من المحفظة الذكية من بنك  CIB من خلال الضغط على العلامة الخاصة بالخروج في الجزء الأعلى من الجانب الأيسر في الصفحة الرئيسية وبعدها اضغط على  OKلكي يتم تفعيل الخروج من المحفظة الذكية من بنك  .CIB

ويمكنكم زيارة الموقع الرئيسي الخاص بالبنك التجاري الدولي CIB، عبر الرابط التالي www.cibeg.com. من أجل معرفة كافة التفاصيل عن استخدام تطبيق المحفظة الذكية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *