اقتصادنا
المعرفة المالية

اقرب محل ملابس | اماكن بيع الملابس في محافظات مصر

اقرب محل ملابس في المحافظة أو المنطقة يبحث عنه الكثير من الفتيات والشباب، ومن يهتمون بالماركات والملابس المستوردة لمُواكبة العصر وصيحات الموضة الأوروبية في الملابس، ويُريد الجميع معرفة أماكن بيع الملابس في مصر الأقرب إليهم خاصة التي تبيع بالكيلو للحصول عليها بسعر مُناسب، ونعرض في المقال عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا قائمة اقرب محل ملابس وأفضل اماكن بيع الملابس في محافظات مصر.

اقرأ أيضاًمشروع محل ملابس رجالية ناجح بـ 5 خطوات مدروسة بدقة من قِبل مختصين

اقرب محل ملابس في القاهرة

مع بحث الناس عن اقرب محل ملابس للشراء منه، توجد محلات كبرى لبيع الملابس في القاهرة لديها فروع كثيرة، ومنها محلات الفرع الواحد، أولها محل سكاي لاين أو سوق سكاي لاين، وهو عبارة عن مكان لبيع الملابس المستوردة للرجال والسيدات والأطفال، ويقع مقر المحل في حدائق الأهرام البوابة الأولى 157 ب فيلا 3.

محل ستوك زون وهو محل لبيع الملابس المستوردة الجميلة بجودة عالية وأسعار مُناسبة لمختلف فئات المجتمع، ويقر مقر المحل في 2 عمارات وهي نركو وزهراء المعادي.

يُمكن شراء الملابس من شركة دانة للاستيراد والتصدير وهي شركة تبيع الملابس المستوردة بالتيكت الأصلي وماركات عالمية جميلة بجودة عالية، ويقع مقر الشركة في حدائق القبة عند ترعة القبة في محافظة القاهرة.

محلات فرصة: وهي مجموعة من المحلات لبيع الماركات الأوروبية من الملابس وبواقي التصدير من الملابس، وهناك العديد من الفروع التابعة لهذه المحلات، أولها فرع فيصل وهو الفرع الأول الموجود في 401 شارع فيصل الرئيسي في محفظة الطالبية أمام صيدلية العزبي، بينما الفرع الثاني موجود في ميدان الجيزة أسفل كوبري الجيزة في الدور الأرضي داخل ممر مول العبد وأمام فرع التوحيد والنور في تلك المنطقة، الفرع الثالث من فروع محلات فرص موجود في الهرم في كايور مول الدور الثالث وأمام السلم مباشرة، والفرع الرابع والأخير هو فرص شارع فيص الرئيسي في محطة الطالبية أمام كبابجي الفقير.

محل النيل ستوك: هو محل لبيع الملابس المستوردة الرجالي والحريمي، ويمتلك المحل العديد من الفروع، أولها فرع المهندسين الموجود في 29 شارع شهاب، بجانب فرع المعادي الموجود في 14 شارع 218 شرق دجلة، الفرع الثالث هو فرع وسط البلد الموجود في 10 شارع عماد الدين في تقاطع الألفي، الفرع الخامس هو فرع شبرا الموجود في 85 شارع شبرا محطة مترو مسرة، الفرع الخامس هو فرع مدينة نصر الموجود في 66 شارع البطراوي أمام جنينة مول، الفرع السادس هو فرع الهرم الموجود في 126 شارع الهرم في تقاطع شارع العريش، الفرع السابع هو فرع فيصل الموجود في 128 شارع فيصل، الفرع الثامن هو فرع الزمالك الموجود في 13 شارع المرعشلي، والفرع التاسع والأخير هو فرع أكتوبر الموجود في الحي 16 من الشيخ زايد في مزار مول.

محل لؤطة: هو واحد من أكبر محلات بيع الملابس المستوردة الرجالي والحريمي وحتى ملابس الأطفال، ويمتلك العديد من الفروع في محافظة القاهرة منها:

  • فرع حدائق الأهرام الموجود في عند بوابة أحمس وفي شارع البوابة الرئيسي رقم 272.
  • فرع حدائق الأهرام الموجود في 140 ط وفي شارع امتداد بوابة خفرع.
  • فرع المقطم الموجود في شارع 9 بجانب صيدلية العزبي والتوحيد والنور وأمام عصائر أو ليلة.
  • فرع المحطة الموجود في ميدان محطة مترو حلوان بجانب بنزايون وأمام الملاهي في تلك المنطقة.
  • فرع السادس من أكتوبر الموجود في منطقة الحصري في أعلى محل حلواني قويدر وبجوار المنوفي.
  • فرع شبرا الموجود في 209 شارع شبرا عند محطة متر سانت تريز وبجانب بيتزا كينج.
  • فرع الهرم الموجود في 24 شارع شكري في نصر الدين بأول الهرم.
  • فرع إمبابة الموجود في 4 شارع جمال الدين الأفغاني في أرض الجمعية بامبابة.
  • فرع عين شمس الموجود أمام محطة مترو عين شمس مباشرة وبجوار كشري هند.

اماكن بيع الملابس في الدقهلية

تحتوي محافظة الدقهلية على اماكن بيع ملابس بالكيلو بها، ومن أهمها وأفضلها محل حماد براند، فهو عبارة عن مكتب لبيع الملابس المستوردة بكل الماركات العالمية وبالكيلو، ويقع مقر المكتب في أجا بمحافظة الدقهلية.

اماكن بيع الملابس في القليوبية

توجد بعض اماكن بيع الملابس في القليوبية في ظل البحث عن اقرب محل ملابس للشراء منها، وأفضلها هو مكتب نورتكس لبيع الملابس الأوروبية المستوردة بمقاسات مختلفة حريمي ورجال وأطفالي، ويقع مقر المكتب في شبين القناطر في شارع المحكمة بمحافظة القليوبية.

اماكن بيع الملابس في المنصورة

تحتوي محافظة المنصورة على اماكن بيع ملابس مميزة جداً بالكيلو، ويختار الناس منها اقرب محل ملابس للشراء من خلاله خاصة المحلات بأسعار مُناسبة، وأفضلها هو سوق البالات والإستوكات في القليوبية، ويوجد السوق في مول بأول مجمع المحاكم في المنصورة.

اماكن بيع الملابس في بورسعيد

توجد بعض أماكن بيع الملابس في محافظة بورسعيد والتي تبيع بالكيلو وبسعر مميز جداً للزبائن، ومنها ما يلي:

  1. سوق ملابس الإستوك: عبارة عن مركز تسوق موجود في محافظة بورسعيد، وخاصة في طريق نهضة مصر ببور فؤاد.
  2. محل مودلز: عبارة عن محل يبيع الملابس المستوردة بالكيلو وله عدة فروع في محافظة بورسعيد، ويقر المقر الرئيسي للمحل في 51 شارع سعد زغلول في بورسعيد.
  3. محل فيرونيكا: هو محل يبيع الملابس الحريمي المستوردة بسعر الكيلو وبسعر مناسب للمستهلك، ويقع مقر المحل الرئيسي في بور فؤاد بمحافظة بورسعيد وله فروع أخرى في المحافظة.

بهذا ينتهي مقالنا عن اقرب محل ملابس وافضل اماكن بيع الملابس الجاهزة والمستوردة بسعر الكيلو في جمهورية مصر العربية، وأبرز المحافظات بالجمهورية مثل القاهرة وبورسعيد والمنصورة والقليوبية والدقهلية، ويُمكنك التعرف على اقرب محل ملابس في محافظتك عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

اقرأ أيضاًمحلات بيع الأقمشة بالجملة في مصر وأفضل أنواع الأقمشة

اترك تعليقا