اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري: رقم البنك الأهلي 2020

يبحث العديد من عملاء البنك الأهلي المصري عن رقم خدمة عملاء البنك الأهلي لمعرفة الرصيد أو تقديم الشكاوى أو الحصول على خدمة من الخدمات المطروحة من البنك سواء عملاء البنك من داخل وخارج مصر، حيث يعد البنك الأهلي المصري من كبرى البنوك العاملة في سوق الصرافة المصرية منذ أن تم تأسيسه خلال عام 1895 ميلادياً، وقد أصبح خلال الوقت الراهن هو البنك الأول في السوق المصري بعد تحقيقه نتائج ومؤشرات اقتصادية إيجابية خلال الفترة الراهنة، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح رقم خدمة عملاء البنك الأهلي 2020، من خلال هذا المقال نقدم رقم تليفون شكاوى البنك الاهلى المصرى.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري في الداخل والخارج

يحرص البنك الأهلي المصري على تقديمها كافة الخدمات لعملائه، ومنها توفير رقم خدمة عملاء للاستعلام عن أي شيء يخص العملاء، حيث أنه قام بتوفير خدمة التليفون البنكي التي تساعد العملاء للوصول لأهدافهم بكل سهولة دون الحاجة إلى الذهاب لأحد فروع البنك.

وذلك تيسيراً من البنك الأهلي المصري على العملاء، من أجل إتاحة السهولة والمرونة في التعامل مع البنك، ويتم التعامل مع خدمة التليفون البنكي على مدار الـ 24 ساعة لتقديم أي شكوى بخصوص أي فرع من فروع البنك، وتتيح تلك الخدمة الاستعلام عن الرصيد، بعد أن يتم التأكيد على هوية العميل من خلال توجيه بعض الأسئلة للعميل.

خدمة عملاء البنك الأهلي من داخل مصر

بطبيعة الحال، يوفر البنك الأهلي المصري رقمًا لخدمة عملائه عبر الرقم المختصر 19623، من داخل مصر بسعر المكالمة العادية، ويمكنك الاتصال على مدار الساعة حيث يوفر البنك الأهلي رقم خدمة العملاء طوال اليوم وطوال أيام الأسبوع.

خدمة عملاء البنك الأهلي من خارج مصر

يمكن الاتصال مع خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من خارج مصر على الأرقام التالية 0020219623 أو 0020225760777، ويمكن الاتصال بأي وقت، حيث التواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي متاحة على مدار الـ 24 ساعة.

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري أونلاين

نظرًا للعديد من الشكاوى التي وردتنا من رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري، حيث يشتكي بعض العملاء من عدم رد خدمة العملاء على الهاتف أو كون الخط غير متاح لمدة طويلة، أتحنا لك طريقة سهلة للتواصل مع خدمة العملاء من خلال البريد الإلكتروني، يلزمك فقط إضافة بياناتك وبريدك الإلكتروني واستفسارك وانتظار رد البنك عبر بريدك الإلكتروني الذي قمت بإضافته.

أقرا المزيد مواعيد عمل بنك الاسكندرية

عرض التعليقات (6)