اقتصادنا
المعرفة المالية

افضل شركات السياحة في مصر 2021

شركات السياحة المتواجدة في مصر تعد كثيرة جداً، و تستطيع أن تحقق العديد من الخدمات التي يحتاج إليها جميع الأشخاص المتواجدين بالدولة أو بخارجها، لذلك فنحن سوف نقوم بتعريفكم على أفضل الشركات المتخصصة في مجال السياحة لعام 2021 ونقدم لكم أهم الأعمال الخاصة بها.

شركات السياحة 

شركات السياحة
شركات السياحة

تعد شركات السياحة هي من المصادر الرئيسية لازدياد الدخل القومي للدولة، وذلك نتيجة قيام السائحين بعملية الحجز من خارج الدولة عن طريق هذه الشركات، كما أن كل شركة من شركات السياحة يكون متواجد بها العديد من المكاتب التي تستطيع أن تستقبل المواطنين، وأن تقوم بتنظيم الرحلات الخاصة بالمسافرين، وأن يكون لديها كافة المتطلبات التي يحتاج إليها الأشخاص منه ناحية الأماكن السياحية التي يرغبون في زيارتها أو الفنادق القائمين بها، أو وسائل التواصل و وسائل المواصلات والحصول على الوجبات الخاصة بهم.

أفضل شركات السياحة في مصر 2021

سوف نقدم لكم الكثير من أسماء الشركات التي يمكنكم البحث عنها،وهي شركات مصرية تتواجد داخل الدولة لديها بعض من الأرقام الهاتفية والعناوين والفروع المحددة، التي سوف نقوم بتوزيعها لكم لكي يسهل التعامل مع الشركات عن طريق العملاء، وأن يتعرفون على أي من المعلومات التي يحتاجون إليها قبل التعامل مع الشركة، كما يصبح لديهم ثقة كبيرة للشركة و بالخدمة التي تقدمها لهم، و بالأموال أو التكلفة الخاصة بهذا الأمر، لذلك سوف نتناول لكم أفضل شركات السياحة المتواجدة بالدولة والتي يكون من أهمها ما يلي :-

1- شركة جاذف للسياحة

تعتبر هذه الشركة هي من أفضل الشركات السياحية التي تهتم بالسياحة الخارجية والسياحة الداخلية، وتختص بخبرتها في تقديم خدمات السياحة المختلفة بكل من الدول الخارجية، مثل دولة جنوب أفريقيا وكوبا والفلبين وبالي و دولة كمبوديا .

  • العنوان الخاص بالشركة :- توجد الشركة بالقاهرة الجديدة- داخل محافظة القاهرة – في جمهورية مصر .
  • رقم الهاتف المحمول الخاص بالشركة 01025050009.

2- شركة جاد ترافيل للسياحة 

تعتبر من أهم شركات السياحة لأنها تستطيع أن تقوم بتوفير جميع الرحلات الداخلية المتواجدة داخل الدولة، وتقوم بتقديم رحلات العمرة والحج، بالإضافة إلى أنها تهتم كثيراً بالرحلات الخارجية التي يحتاج إليها العملاء، سواء إذا كانوا يرغبون في السفر عبر دول أوروبا أو يحتاجون إلى السفر لأي من الأماكن السياحية الأخرى، فتقوم الشركة بتقديم لهم خدمات السياحة بأفضل مستوى وبأسرع وقت ممكن.

  • العنوان الخاص بالشركة :- يوجد مقر الشركة بمحافظة القاهرة – في منطقة القاهرة الجديدة – بدولة مصر .
  • رقم الهاتف الأرضي 0228108030 1080 .

3- شركة مطار القاهرة للسياحة

هي شركة من شركات السياحة التي تستطيع أن تجهز الكثير من الخدمات الخاصة بالسياح، وتقوم بتوفير سيارات حديثة ومتطورة للمساهمة في نقل السياح لكافة الأماكن التي يرغبون في الوصول إليها، بالإضافة إلى أن لديها تراخيص لهذه السيارات حتى يكونوا مطمئنين تماماً للتعامل معنا.

  • العنوان الخاص بالشركة :- تتواجد الشركة في مساكن الشيراتون – شارع الشهيد سيد زكريا – في محافظة القاهرة
  •  رقم الخط الساخن الخاص بها 19970

4- شركة إجازات كلوب للسياحة 

تتمتع الشركة بتقديم لكم خدمات السياحة الخارجية والداخلية، وأن لديها فريق من الفنيين متميزين وخبرتهم كبيرة جداً، حيث أنهم يتواجدون في هذا المجال منذ أكثر من 20 عاماً، و أنهم يقومون بتقديم الخدمات السياحية الفريدة من نوعها لجميع السياح، ويقدمون لهم الكثير من الراحة والاستمتاع بالتواجد في الدولة.

  • العنوان الخاص بالشركة :-  تقسيم اللاسلكي -13 شارع الشيخ الشعراوي بالمعادي الجديدة – في داخل محافظة القاهرة.
  • رقم الهاتف المحمول الخاص بهم 01222478666 رقم الواتساب 01000856891

اقرأ أيضاً: عناوين شركات الادوية في مصر

أسماء شركات سياحية داخل مصر 

هناك الكثير من شركات السياحة التي تعد رائعة، والتي تتواجد في داخل مصر ، كما يمكنكم الاستفادة منها والتعامل معها والتعرف على فريق العمل التابع للشركة، حتى يمكنكم أختيار الشركة الأنسب من ناحية التعامل ومن ضمن هذه الشركات ما يلي :-

شركات مكسيم تورز 

هي من الشركات التي تحتوي على مجموعة كبيرة جداً من الخدمات الخاصة بالسياحة، والتي توفرها للعملاء حيث أنهم يقومون بالبحث عنها كثيراً ولا يجدونها إلا من خلال شركتنا، كما يكون من ضمن هذه الخدمات القيام باستقبال العملاء داخل المطار وحجز الفنادق الخاصة بهم، وتقديم لهم خدمة حجز تذاكر القطارات، بالإضافة إلى مساعدتهم في توفير الاستخراج الخاص بالتأشيرات للتمكن من السفر، كما أن شركة مكسيم تورز لديها خبرة كبيرة بمجال السياحة لأنها تتواجد به منذ حوالي 13 عام، وتستطيع أن توفر بعض من الرحلات الداخلية مثل  السفر لمحافظة أسوان والأقصر أو الرحلات الخارجية مثل السفر لدولة أمريكا وأوروبا والمكسيك والهند والمغرب وتونس.

  • العنوان الخاص بالشركة :- توجد الشركة بمحافظة القاهرة- 17 شارع الطيران- داخل مدينة نصر
  • رقم الهاتف المحمول 01204701111

شركه travco Holidays للسياحة 

من ضمن شركات السياحة التي يتواجد لديها فريق من العمال ذوي الخبرة والمتخصصين في تقديم خدمة المساعدة لجميع العملاء، وتنظيم لهم كافة الرحلات السياحية الخاصة بهم، والمساهمة في شراء التذاكر الخاصة بالسفر، لذلك ينجذب إليها بعض من السائحين للتعامل معها بسبب خدماتها .

  • العنوان الخاص بالشركة :- تتواجد الشركة في محافظة القاهرة – بداخل القاهرة الجديدة .
  • رقم الخط الساخن 19779

شركة اكسيل ترافيل 

تعتبر من أنسب شركات السياحة الهامة والمميزة بالنسبة للكثير من الأشخاص، وذلك نتيجة أعمالها الكثيرة وخدماتها المتعددة، ورغبتها الدائمة في تقديم الكثير من الرحلات الداخلية والخارجية، التي تسهل على السائحين والعملاء التواجد داخل الدولة، والتنقل من دولة إلى أخرى بسهولة.

  • العنوان الخاص بالشركة :- توجد الشركة بمحافظة القاهرة – داخل قسم مصر الجديدة – في منطقة المنتزة 68 شارع السيد الميرغني
  • رقم الهاتف المحمول 2413610002
  •  رقم الخط الساخن 16241

شركة الربيع للسياحة 

شركه الربيع للسياحة هي من أهم الشركات السياحية المتواجدة داخل مصر، والتي تهدف إلى خدمة العملاء وتوفير لهم الأمان والراحة وتقديم لهم الخدمات المتعددة، كما أنها تقدم لهم أسعار رخيصة و تنافسية مع باقي الشركات، لكي تحصل على ثقة العملاء.

  •  العنوان الخاص بالشركة :- القاهرة حى المهندسين – 37 شارع أحمد عرابي
  • رقم الخط الساخن 16612

شركة سكاى ايجيبت تورز 

تعتبر من ضمن الشركات السياحية المتواجدة في مصر، وسهلة الوصول إليها من خلال العنوان الخاص بها .

  • العنوان الخاص بالشركة :- منطقة صلاح سالم – 8 عمارات العبور أمام جهاز المركزي.
  •  رقم الهاتف المحمول 01280007400.

اقرأ أيضًا: شركات المقاولات فى مصر 2021 وعناوينها

دليل شركات السياحة في مصر

يمكنكم معرفة أهم شركات السياحة المتواجدة بجمهورية مصر العربية، والتي تعرف بأهميتها وكفاءتها وتواجدها بهذا المجال منذ سنوات عديدة، ومن ضمن هذه الشركات ما يلي :-

موقع travel yalla للسياحة 

يعتبر من أهم المواقع الإلكترونية التي يستطيع جميع العملاء الراغبين في السفر إلى أي من الأماكن القيام من خلال هذا الموقع بحجز الفندق والطائرة والتذكرة، وأن يقومون باختيار العروض المناسبة  له، والقدرة على تأجير أي نوع من أنواع السيارات عبر هذا الموقع أيضاً، سواء كانت السيارات تتواجد خارج مصر أو داخلها .

رقم الخط الساخن 16715

شركة travista للسياحة 

تعتبر شركة travista للسياحة هي من أنسب الشركات السياحية التي تقوم بتوفير لنا مستوى من خدمات السياحة عالي جداً، وتمتاز بالعلو والرقي ولا يمكن مقارنتها بغيرها أبداً.

العنوان الخاص بالشركة :- محافظة القاهرة – 47 شارع احمد تيسير.

  •  رقم الهاتف المحمول01002823666
  •  رقم الخط الساخن 19249

شركه travel choise للسياحة 

حصلت الشركة على الكثير من المميزات التي جعلتها تختلف عن أي شركة أخرى من شركات السياحة، وأن تكون راقية بالنسبة لهم، لأنه يوجد لديها الكثير من الخدمات المختلفة مثل خدمات حجز الفنادق، وتوفير تذاكر الطيران، وتوفير تذاكر القطارات، وإدارة كافة الرحلات بدون وجود أي ضرر على العملاء، كما أنها تستطيع أن توفر للعملاء خدمة السياحة العلاجية.

  • العنوان الخاص بالشركة :- محافظة القاهرة- مساكن الشيراتون.
  • رقم الخط الساخن 16119
  • العنوان الخاص بالشركة 2 محافظة القاهرة وسط البلد – 17 ميدان طلعت حرب.
  •  رقم الهاتف المحمول 0228966752
  • 022 896 6752

 شركة تري جولي للسياحة 

هي من أهم شركات السياحة التي تقوم بتوفير رحلات العمرة والحج، وتقديم كافة الخدمات التي يحتاج إليها الحجاج، كما أنها تنظم لهم العودة والذهاب من داخل المطار، بالإضافة إلى تقديم رحلات داخلية إلى جميع المناطق والأنحاء التابعة لجمهورية مصر العربية، سواء كان العملاء يرغبون في السفر إلى أسوان أو الغردقة أو العين السخنة و شرم الشيخ والأقصر و منطقة الساحل الشمالي.

تستطيع الشركة أن توفر رحلات سياحية لمختلف الدول الخارجية مثل دول الشرق الأوسط والدول الأوروبية مع إتاحة توفير حجز تذاكر الطيران وتأجير السيارات، بالإضافة إلى كونها من الشركات التي لا تهتم بالجوانب المادية حيث أنها تقدم الكثير من الخصومات والعروض الهائلة.

  •  العنوان الخاص بالشركة:- القاهرة مدينة نصر.
  •  رقم الخط الساخن 16114

شركة مصر الجديدة للسياحة 

تعمل الشركة على تنظيم الكثير من رحلات السفر الداخلية والخارجية المفضلة بالنسبة للعملاء، وأن تقوم بتوفير الفنيين القائمين بتنظيم كافة رحلات شهر العسل، بالإضافة إلى تقديمهم لأي من الخدمات السياحية التي يحتاج إليها العميل، مثل الرغبة في حجز الفنادق، وحجز السيارات الليموزين، والحصول على التذاكر وغير ذلك من الخدمات.

  •  العنوان الخاص بالشركة :- محافظة القاهرة بداخل مصر الجديدة
  •  رقم الخط الساخن 16817

وصلنا لختام قائمة شركات السياحة الشهيرة نرجو أن نكون شملنا كافة الشركات.

عرض التعليقات (1)