اقتصادنا
المعرفة المالية

خطوات التسجيل في تحويل الراجحي

التسجيل في تحويل الراجحي لإجراء عمليات التحويل المالي بكل سهولة عبر بطاقة الراجحي التي تعد نوع من بطاقات الخصم المباشر المستخدمة في ماكينات الصراف الآلي ATM، فخدمة تحويل الراجحي من أهم الخدمات المقدمة لعملاء البنك السعودي لإجراء عمليات التحويل المالي المحلية والدولية، ويمكن الاستماع بتحويل الراجحي بطريقة مجانية بالإضافة للتمتع بالعديد من المميزات الأخرى التي توفر وقت وجهد وأموال العميل لإجراء عمليات التحويلات المالية الدولية عبر بطاقة الراجحي من ماكينات الصراف الآلي أو من خلال تطبيق التحويل المجاني، وستوضح موسوعة اقتصادنا خلال هذا المقال خطوات التسجيل في تحويل الراجحي.

خطوات التسجيل في تحويل الراجحي

يمكن التسجيل في تحويل الراجحي عبر التطبيق الإلكتروني المقدم من المصرف، حيث يقوم الشخص الراغب في التسجيل في تحويل الراجحي بتحميل التطبيق بالمجان عبر Google Play أو App Store، فهذا التطبيق الإلكتروني يوفر وقت وجهد العميل ليتم من خلاله التحقق من العمليات المالية ومعرفة الرصيد في بطاقة الراجحي.

فمن أجل التسجيل في تحويل الراجحي والحصول على بطاقة المصرف لخدمات التحويل المالي المحلي والدولي عبر التطبيق يتم تحميل تطبيق تحويل الراجحي عبر جوجل بلاي من خلال الضغط على هذا الرابط، أو عبر تطبيق App Store من خلال الضغط على هذا الرابط، ليتم التسجيل في الخدمة والتمتع بها بكل سهولة من خلال خطوات سهلة وبسيطة إلكترونية خلال أي وقت ومن أي مكان.

كيفية إجراء تحويل الراجحي

يمكن لأي عميل من عملاء مصرف الراجحي التسجيل في تحويل الراجحي لتحويل الأموال إلى حسابات أخرى بالطريق التالية:

  • إرسال رسالة نصية للرقم التالي 78887 للتسجيل في تحويل الراجحي.
  • مع إدخال رمز التحويل الإلكتروني “CH”، وهي اختصار للتحويل الشخصي أو هو رمز التحويل، مع كتابة مسافة وكتابة كلمة المرور الخاصة بخدمة الراجحي موبايل، ثم مساحة وإدخال رقم الحساب المصرفي، ثم مسابقة ورقم الحساب المصرفي الذي سيتم التحويل إليه، مع توضيح قيمة المبلغ المالي المراد تحويله، ثم الضغط على كلمة “إرسال”.
  • أو يتم استخدام تطبيق الراجحي للتحويل المالي وتسجيل الدخول ثم الضغط على أيقونة “المباشر للأفراد” المدرجة في أعلى الصفحة، اختيار الأيقونة المناسبة من الخيارات المتاحة عن التحويل ثم توضيح رقم الحساب ورقم الحساب المصرفي المراد التحويل له مع توضيح قيمة المبلغ المالي المراد تحويله والضغط على أيقونة “إرسال” ليتم تحويل الأموال في ثواني.

مميزات التسجيل في تحويل الراجحي

  • يرغب العديد من الأشخاص التسجيل في تحويل الراجحي، الذي يعد من أهم الخدمات المقدمة من المصرف والمصممة لتلبية احتياجات العملاء من مكان واحد بما يتضمن تقديم خدمات التحويل المالي سواء كان التحويل محلي أو دولي بأسعار منافسة.
  • يتمتع مصرف الراجحي بالعلاقات المتميزة مع البنوك المرموقة والرائدة في جميع دول العالم مما يسهل إجراء عمليات تحويل الأموال دوليًا، حيث يستطيع المصرف تحويل الأموال على الفور عبر القارات لأكثر من 200 دولة.
  • يستهدف مصرف الراجحي توفير مراكز في مواقع استراتيجية بارزة تابعه له لسهولة التواصل وتقديم الخدمات مع عملاء المصرف.
  • يتميز فريق عمل مصرف الراجحي بوجود جنسيات مختلفة قادرة على التواصل بعدة لغات للتواصل مع العملاء وفهم مطالبهم دون أي عناء.

مواقع مراكز تحويل الراجحي

عمل مصرف الراجحي على توفير شبكة كبيرة من المراكز التابعة له بما يزيد عن 230 مركز لخدمة عملاء مراكز تحويل الراجحي، ويتم تقديم خدمات التحويل المالي في تلك المراكز التابعة للمصرف من تمام الساعة الـ 9:30 صباحًا حتى تمام الساعة الـ 5:30 مساءًا.

هاتف تحويل الراجحي

يمكن إدارة حساب العميل لتحويل الراجحي في أي وقت ومن أي مكان من خلال الاتصال على الرقم الموحد، 966 920000084 966 الخاص بالبنك لإتمام كافة المعاملات المصرفية عبر الهاتف المحمول أو من أي خط ثابت من داخل أو خارج أراضي المملكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.