اقتصادنا
المعرفة المالية

أوقات دوام البنك الرياض في رمضان 2022

دوام البنك الرياض في رمضان 2022 يهم العديد من عملاء البنك ومن يرغبون في إنهاء معاملات مالية هامة أو الاستفادة من خدمات بنك الرياض، ويقوم المصرف بتعديل مواعيد العمل به مع قبول شهر رمضان من كل عام، خاصة لاستثناء وقت الإفطار كل يوم وأوقات أداء الشعائر والعبادات في الشهر المبارك، ونتعرف عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا على مواعيد بنك الرياض في رمضان 2022 وأهم المعلومات عن البنك بشكل عام.

بنك الرياض

تأسس بنك الرياض عام 1975م برأس مال ثلاثون مليار ريال سعودي ليكون من أكبر المؤسسات المالية الموجودة في المملكة حالياً، خاصة لتقديمه خدمات مالية ومصرفية للعملاء من الأفراد والشركات بطرق مبتكرة، ويتميز بنك الرياض بتقديم خدمات مالية تتوافق مع أحكام وأسس الشريعة الإسلامية، وتوجد العديد من فروع البنك في مختلف أنحاء المملكة وتبلغ حوالي 308 فرعاً يعمل بهم حوالي 5900 موظف مع توافر أكثر من 2500 جهاز صراف آلي.

ومع تطور البنك أصبح يقدم خدماته في الخارج وله عدة فروع غير الموجودة في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: فتح حساب بنك الرياض

دوام البنك الرياض في رمضان 2022

أعلن المصرف عبر موقعه الرسمي على الإنترنت عن مواعيد بنك الرياض في رمضان 2022، وأوضح أنها تختلف من المراكز الاستثمارية إلى مركز الاتصال الموحد والرقم المجاني، وهي كما يلي:

أوقات دوام بنك الرياض في رمضان (المراكز الاستثمارية)

تعمل المراكز الاستثمارية الخاصة ببنك الرياض أو الفروع بشكل عام خمسة أيام في الأسبوع وهي من الأحد إلى الخميس، وتبدأ مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان 2022 من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة والنصف عصراً بالأيام السابق ذكرها.

مواعيد بنك الرياض في رمضان (مركز الاتصال الموحد)

يمكن لكل عملاء بنك الرياض الاتصال على الرقم الموحد وهو: 920012299 من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، ويتم استقبال مكالمات العملاء من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة والنصف عصراً.

مواعيد عمل بنك الرياض في رمضان (الرقم المجاني)

يستطيع العملاء الاتصال على رقم بنك الرياض المجاني وهو 8001244411 من الأحد إلى الجمعة من كل أسبوع، ويبدأ تلقي المكالمات بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر ليلاً.

مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان

يمكن التواصل مع مصرف الرياض في المملكة بطرق مختلفة على مدار اليوم طوال شهر رمضان المبارك عبر الطرق التالية:

  • الرقم الموحد بنك الرياض وهو: 920012299.
  • الرقم المجاني بنك الرياض وهو: 8001244411.
  • الموقع الرسمي لبنك الرياض على الإنترنت من هنا.
  • الحساب الرسمي لبنك الرياض على تويتر من هنا.
  • الحساب الرسمي لبنك الرياض على فيس بوك من هنا.
  • الحساب الرسمي لبنك الرياض على انستجرام من هنا.

تعرفنا في المقال على دوام البنك الرياض في رمضان 2022 في الفروع والمراكز الاستثمارية وخدمة العملاء عبر الرقم الموحد والمجاني، بجانب طرق التواصل مع البنك للاستفادة من خدماته على مدار اليوم طوال الشهر الكريم، إن كان لديكم سؤال أو استفسار راسلونا به في التعليقات بالأسفل وسوف نجاوب عليكم عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. […] تزامناً مع موسم عمرة رمضان 2022. كذلك يمكنك معرفة دوام البنك الرياض في رمضان وأيضاً دوام البنك الراجحي في […]