اقتصادنا
المعرفة المالية

مكتب بريد رمسيس: العنوان ورقم التليفون ومواعيد العمل

مكتب بريد رمسيس القائم في منطقة حيوية جدًّا بمحافظة القاهرة، لهذا يتساءل العديد من المواطنين عن عنوان مكتب بريد رمسيس ورقم المكتب ومواعيد العمل الرسمية رغبة منهم في الحصول على خدمة ما من الخدمات المقدمة من قبل الهيئة القومية للبريد والتي يقدمها المكتب، فهيئة البريد المصري من أهم الهيئات الحكومية المصرية وأعرقها حيث يسجل عدد عملاء الهيئة خلال الوقت الراهن ما يزيد عن 15 مليون عميل، فهي هيئة اجتماعية اقتصادية تساهم بشكل كبير في تحقيق خطط البلاد الهادفة لتحقيق التنمية، ويبلغ عدد مكاتب الهيئة المنتشرة في كافة أنحاء البلاد إلى الوقت الراهن ما يقرب من 3724 مكتب، وستقدم موسوعة اقتصادنا خلال هذا التقرير عنوان ورقم تليفون ومواعيد عمل مكتب بريد رمسيس.

عنوان مكتب بريد رمسيس

يقع مكتب بريد رمسيس في 57 شارع رمسيس بالأزبكية، بالنسبة للكود البريدي للمكتب، 11522، يتبع المكتب قطاع القاهرة الكبرى، الرقم المالي 1327، يمكن التواصل مع مكتب بريد رمسيس على الرقم التالي ،0225750713.

مواعيد عمل مكتب بريد رمسيس

يعمل المكتب خلال فترتين على مدار أيام الأسبوع من الأحد إلى يوم الخميس، ويومي الجمعة والسبت عطلة رسمية من كل أسبوع، يستقبل المكتب المواطنين خلال الفترة الصباحية من تمام الساعة الـ 8:00 صباحًا وحتى تمام الساعة الـ 2:00 ظهرًا، وتبدأ الفترة المسائية من الساعة الـ 2:00 ظهرًا حتى الساعة الـ 6:00 صباحًا.

يعمل المكتب على فترتين لخدمة المواطنين في تلك المنطقة التي تتميز بالكثافة السكانية العالية، كما أن منطقة رمسيس تعد منطقة حيوية جدًّا بمحافظة القاهرة، لهذا يتم العمل في المكتب خلال فترتين، وتتغير مواعيد العمل خلال شهر رمضان من كل عام، بالإضافة لغلق المكتب خلال العطلات والإجازات الرسمية.

اعرف كذلك عنوان ومواعيد عمل مكتب بريد مصر الجديدة

أهم الخدمات المقدمة في مكتب البريد برمسيس

  • خدمة الحوالات المالية الواردة من خارج البلاد.
  • خدمة استقبال الطرود وإرسالها.
  • خدمة البريد المستعجل، ويمكن الحصول على تلك الخدمة عبر الموقع الإلكتروني للهيئة أو عبر الموقع الإلكتروني للمكتب.
  • خدمة التحويلات المالية الداخلية من خلال إرسال واستقبال الأموال عبر مكاتب البريد المختلفة المنتشرة في جميع انحاء الجمهورية.
  • خدمات الشباك الموحد، تلك الخدمة المميزة المقدمة من هيئة البريد، حيث يستطيع المواطن من خلالها تخليص كافة احتياجاته من البريد من خلال التعامل مع شباك واحد فقط.
  • تقديم خدمات الصراف الآلي، تلك الخدمة الخاصة بصرف الأموال خلال أي وقت في اليوم.
  • خدمة نقاط البيع التي تخص ماكينات نقاط البيع فقط.

ما هو عنوان مكتب بريد رمسيس؟

عنوان مكتب بريد رمسيس هو 57 شارع رمسيس بالأزبكية.

ما هي مواعيد عمل مكتب بريد رمسيس؟

مواعيد عمل مكتب البريد في رمسيس، لا تختلف عن باقي الفروع وهي تبدا من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 2:00 ظهراً، وتبدا الفترة المسائية من الساعة 2:00 ظهراً وحتى الساعة 6:00 مساءاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.