اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم خدمة عملاء البريد المصري 2021

خدمة عملاء البريد المصري يقدم البريد العديد من الخدمات للمواطنين سواء الخدمات البريدية أو صرف المعاشات بالإضافة لتقديم الخدمات المالية مثل حسابات التوفير مقابل حصول عملاء الهيئة على فائدة مالية معينة نظير مدخراتهم المالية في الهيئة، تلك الخدمات تأتي في إطار حرص هيئة البريد المصري على المساهمة بشكل فعال لتحقيق رؤية متطورة في الخدمات المقدمة من قبل الحكومة المصرية، حيث أن هيئة البريد المصري تعد من الهيئات الحكومية التي تساهم بشكل فعال في تنفيذ مخططات الدولة الخاصة بالتنمية الاجتماعية والاقتصادية من خلال تقديم العديد من الخدمات للمواطنين، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح كيفية التواصل مع خدمة عملاء البريد المصري، مع توضيح مواعيد عمل الهيئة.

خدمة عملاء البريد المصري

تقدم هيئة البريد المصري العديد من الخدمات للمواطنين لهذا يبحث العديد من عملاء الهيئة عن كيفية التواصل مع خدمة عملاء البريد المصري لتقديم شكوى أو مقترح أو الاستفسار عن خدمة ما أو مواعيد فرع من فروع الهيئة المختلفة المتواجدة في جميع أنحاء الجمهورية.

أعلنت الهيئة العامة للبريد عن إتاحة رقم هاتف خاص بها للتواصل مع خدمة عملاء البريد المصري لسهولة التواصل بين الهيئة وبين عملائها أو الاستفسار عن خدمة ما أو معلومة ما عن الهيئة دون الحاجة للذهاب إلى فرع من فروع الهيئة.

أرقام التواصل مع خدمة عملاء البريد المصري

  • رقم خدمة عملاء البريد المصري داخل مصر على رقم، 16789.
  • رقم خدمة عملاء البريد المصري من خارج مصر، 002235315900.
  • أو الاتصال على رقم خدمة عملاء البريد المصري المجاني، 08008002800.

خصصت هيئة البريد فريق متخصص من أكفأ الموظفين المتخصصين في مجال تلقى الشكاوى والاستفسارات والرد على العملاء خلال أي وقت، مع تزويد مركز اتصالات خدمة عملاء البريد بأحدث التقنيات ووسائل التكنولوجيا، بالإضافة إلى لإدراج موقع إلكتروني متخصص لتلقى شكاوى عملاء هيئة البريد المصري.

خدمات هيئة البريد المصري

  • خدمة الحوالات البريدية، التي تنقسم إلى التالي، حوالات داخلية، وخارجية، وفورية.
  • تقديم خدمات المراسلات البريدة، التي تنقسم إلى نوعين بريد مسجل، وبريد عادي.
  • تقديم خدمات البريد السريع.
  • تقديم خدمة استلام وإرسال الطرود الداخلية والخارجية.
  • تتيح هيئة البريد خدمات الدفع الإلكتروني، التي تسهل كافة المعاملات المالية لعملاء الهيئة.
  • تعمل هيئة البريد على توفير خدمة الرسائل البنكية لجميع العملاء.
  • تقديم خدمات البريد الدعائي، من خلال عرض الخدمات المستحدثة بهيئة البريد من خلال الدعاية والإعلان.
  • بالإضافة لتقديم خدمات فتح دفتر التوفير للحفاظ على قيمة المدخرات المالية بهيئة البريد المصري، الذي يعمل على تحقيق عائد سنوي بنسبة تصل إلى 10.25%، بالإضافة إلى دخول حسابات الوفير في سحب على جوائز مختلفة مثل الفوز برحلة عمرة، أو السحب على جائزة 250 ألف جنيهاً مصرياً.
  • بالإضافة لتقديم هيئة البريد خدمة الحساب الجاري، تم الخدمة المخصصة لخدمة أصحاب الشركات، ورجال الأعمال، الذين يودعون أموالهم ويحتاجون للحصول على عائد شهري أو أسبوعي.

اقرأ: مواعيد عمل البريد المصرى 2021 وأرقام مكاتب البريد

مواعيد عمل هيئة البريد المصري

تعمل هيئة البريد المصري على مدار أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الخميس من كل أسبوع، من تمام الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى تمام الساعة الـ 1:00 ظهراً، ماعدا يوم الجمعة الذي يعد إجازة أسبوعية بالإضافة إلى تعطل عمل البريد في العطلات والإجازات الرسمية.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن بعض مكاتب هيئة البريد المصري التابعة لبعض المناطق التي يزيد فيها الطلب في الحصول على خدمات هيئة البريد، تعمل مكاتب الهيئة فيها خلال فترات مسائية لمدة ساعتين إضافيتين، تبدأ من الساعة الـ 9:00 صباحاً، وحتى الساعة الـ 3:00 عصراً يومياً من السبت إلى الخميس، ماعدا يوم الجمعة، والعطلات والإجازات الرسمية.

عرض التعليقات (1)