اقتصادنا
المعرفة المالية

ادخل راتبك واعرف كم تستحق قرض عقاري

ادخل راتبك واعرف كم تستحق قرض عقاري عبر مواقع البنوك على الإنترنت وخدمة الحاسبات الموجودة بها، حيث يتجه كثير من الأشخاص إلى القروض العقارية لشراء عقار والاستفادة منه في تحسين الدخل، وفي نفس الوقت تسديد أقساط البنك على المدى الطويل، ويمكن لهذه القروض شراء ما يُعجز عن شرائه مرة واحدة، ونستعرض عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا عملية ادخل راتبك واعرف كم تستحق قرض عقاري وكيفية الحصول على القرض من خلال ادخال الراتب وتفاصيل أخرى.

ادخل راتبك واعرف كم تستحق قرض عقاري

تقدم الكثير من مواقع البنوك السعودية خدمة ادخل راتبك واعرف كم تستحق قرض عقاري لتوفير وقت وجهد العملاء ومعرفتهم كل تفاصيل القرض قبل الحصول عليه، وتشمل هذه التفاصيل قيمة القرض العقاري وعدد الأقسام وقيمتها وموعد دفعها إلخ، ومن أبرز البنوك التي تتيح الخدمة بنك الراجحي وبنك الرياض، تابع.

حاسبة التمويل الراجحي

خدمة حاسبة التمويل الشخصي الراجحي أو العقاري، هي خدمة متاحة عبر موقع البنك لتسهيل الحصول على التمويلات بمختلف أنواعها، ويقدم البنك القروض بما يتفق مع أحكام وأسس الشريعة الإسلامية، ويتيح بنك الراجحي الخدمة بغرض التعرف على قيمة القرض قبل الحصول عليه بكل سهولة.

وعن طريقة حساب قرض الراجحي تتم عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني للبنك على الإنترنت من هنا، ثم الدخول إلى صفحة حاسبة التمويل العقاري من القائمة الرئيسية للموقع، بعدها قم بإدخال كل البيانات المطلوبة مثل: الجنسية، الراتب الشهري، القطاع الوظيفي، إلخ، وبعد كتابة البيانات والتأكد من دقتها، قم بالضغط على أيقونة “الحساب” الموجودة في الأسفل، ويمكنك بعدها الاطلاع على كل تفاصيل القرض بالكامل.

مع العلم أن الأرقام التي تظهر هي أرقام تقريبية بنسبة كبيرة لكنها ليست دقيقة بنسبة 100%، وللتعرف على الأرقام بدقة أكبر والأقساط الشهرية وقيمتها وموعدها وقيمة القرض المستحق، يمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء بنك الراجحي على رقم 8001248880 أو رقم  8001241222.

حاسبة التمويل بنك الرياض

يعد بنك الرياض من أفضل البنوك السعودية التي تقدم خدماتها بطرق مبتكرة ويمتلك قاعدة كبيرة من العملاء من داخل وخارج المملكة، ويوفر البنك تمويلات بمختلف أنواعها أبرزها خدمة التمويل الشخصي، كما يتيح القيام بخدماته عبر موقع بنك الرياض الرسمي على الإنترنت، ومن الخدمات التي توفر وقت وجهد العملاء في معرفة تفاصيل القرض هي خدمة حاسبة التمويل بنك الرياض.

وتمنحك هذه الخدمة تفاصيل تقريبية للقرض تشمل: قيمة القرض المستحق بناءً على الراتب الخاص بك، عدد الأقساط، قيمة كل قسط، مواعيد سداد الأقسام، وغيرها.

ويمكنك الدخول إلى موقع بنك الرياض والضغط على حاسبة التمويل ثم استخدامها، أو الدخول مباشرة إلى الخدمة من هنا.

بهذا ينتهي مقالنا عن ادخل راتبك واعرف كم تستحق قرض عقاري، وتعرفنا به على أبرز البنوك التي تقدم الخدمة وكيفية الدخول إلى حاسبة التمويل في بنك الراجحي وبنك الرياض، من يملك سؤال أو استفسار سوف نجاوب عليه في التعليقات بالأسفل عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.