اقتصادنا
المعرفة المالية

مميزات وشروط الحصول على بطاقة الانماء الذهبية

بطاقة الانماء الذهبية هي إحدى بطاقات مصرف الإنماء، واحداً من أشهر بنوك المملكة، حيث يمارس المصرف الأعمال المصرفية بطريقة احترافية ومبتكرة ويقدم خدمات مميزة لعملائه، وبشكل خاص هو مصرف استثماري إسلامي يمتلك أكثر من مائة فرع منتشر في أنحاء المملكة، بينما المقر الرئيسي له في العاصمة الرياض، ونستعرض عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا مميزات وشروط الحصول على بطاقة الانماء الذهبية وأهم المعلومات عن مصرف الإنماء بشكل عام.

مصرف الإنماء

شهد يوم الثامن والعشرين من شهر مارس عام 2006م تأسيس مصرف الإنماء بموجب المرسوم الملكي وقرار مجلس الوزراء في المملكة، ليكون بذلك من أشهر البنوك الإسلامية في السعودية والتي تتبع ضوابط وأحكام الشريعة الإسلامية في معاملاتها، وكان رأس مال مصرف الإنماء وقت تأسيسه هو مليار  و500 مليون ريال سعودي.

وتقسمت أسهم المصرف ونظام الاكتتاب الخاص به ليتكون من نسبة 10% للمؤسسات العامة ومثلهم لصندوق الاستثمار العام ومثلهم لمؤسسة التأمينات الاجتماعية في المملكة، بينما النسبة الباقية يمتلكها الشعب السعودي الذي يقوم بشراء أسهم مصرف الإنماء.

اقرأ أيضاً: فتح حساب ادخار الانماء

بطاقة الانماء الذهبية

طرح المصرف السعودي بطاقة الانماء الذهبية ضمن خدمات الأفراد والحسابات على موقعه الرسمي عبر الإنترنت، ودعا العملاء إلى اكتشاف التعامل المصرفي بشكل عصري ضمن أجواء من الاهتمام والرعاية، حيث يقدم باقة كبيرة من الخدمات والمنتجات المصرفة وحلول تتناسب مع احتياجات العملاء وتلبية رغباتهم، وجاءت البطاقة الذهبية مصرف الإنماء تحت عنوان “تجربة مصرفية فريدة من نوعها”.

مميزات البطاقة الذهبية مصرف الإنماء

يقدم مصرف الإنماء البطاقة الذهبية بمميزات رائعة أبرزها ما يلي:

  • أولوية الانتهاء من الخدمات في فروع مصرف الإنماء.
  • الاستفادة من برنامج تخفيضات خاص ببطاقات مدى لدى العديد من المحلات التجارية في المملكة.
  • الاستفادة من صناديق الأمانات برسوم تنافسية.
  • الحصول على خيارات كثيرة لاكتساب النقاط عبر برنامج مزايا الإنماء للمكافآت.
  • الاستفادة من خدمات مصرفية مبتكرة ومتطورة على مدار اليوم عبر خدمات الإنماء الذاتية.
  • الحصول على بطاقة الإنماء مدى الذهبية يجعلك تستفيد من خدمة أثير وهي خدمة بشريحة ذكية أكثر أماناً.

شروط الحصول على بطاقة الإنماء مدى الذهبية

حدد مصرف الإنماء مجموعة من الشروط للحصول على بطاقة الإنماء الذهبية، ومنها ما يلي:

  • فتح حساب رئيسي جديد في المصرف وإيداع مبلغ لا يقل عن 75.000 ريال سعودي.
  • الاحتفاظ برصيد في الحساب بحد أدنى 20.000 ريال سعودي خلال آخر ثلاثة أشهر.
  • تحويل الراتب للحساب بمبلغ 6.000 ريال سعودي بحد أدنى.

تعرفنا في المقال على أهم المعلومات عن مصرف الإنماء بجانب ما هي بطاقة الانماء الذهبية ومميزاتها وشروط الحصول عليها، إن كان لديكم سؤال أو استفسار حول البطاقة أو غيرها من بطاقات الإنماء، راسلونا في التعليقات بالأسفل وسوف نجاوب عليكم عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. […] بطاقة الإنماء البلاتينية هي إحدى بطاقات مصرف الإنماء أشهر البنوك في المملكة، ويقدم المصرف البطاقة البلاتينية بمميزات كثيرة للعملاء مما يجعل الإقبال عليها كبير في السنوات الماضية، ونستعرض عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا أهم المعلومات عن مصرف الإنماء ومميزات البطاقة البلاتينية التي يقدمها وشروط الحصول عليها كما تحدثنا سابقاً عن بطاقة الانماء الذهبية […]

  2. […] طلب إصدار بطاقة صراف الإنماء جديدة يمكن تقديمه بشكل إلكتروني من خلال موقع بنك الإنماء الرسمي على الإنترنت وبخطوات بسيطة جداً، فلا تحتاج إلى زيارة فرع من فروع بنك الانماء للقيام بهذه الخدمة، رغم أن فروعه تنتشر غي مدن ومحافظات المملكة، خاصة أن بنك الإنماء من أكبر بنوك المملكة ويمتلك قاعدة كبيرة من العملاء، ونتعرف عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا على كيفية تقديم طلب إصدار بطاقة صراف الإنماء جديدة وأهم المعلومات عن بطاقات بنك الإنماء بشكل عام، كما يمكنك مطالعة مقالنا حول بطاقة الانماء الذهبية. […]

  3. […] مميزات بطاقة الإنماء الذهبية […]