اقتصادنا
المعرفة المالية

قرى العين السخنة واسعارها 2021

قرى العين السخنة وشواطئها الجميلة والمميزة هي خيار مثالي للأشخاص والعائلات لقضاء وقت جميل بها، خاصة أن العين السخنة من أهم وأشهر المُنتجعات السياحية والاستثمارية الموجودة على البحر الأحمر، وهي تابعة لمحافظة السويس ويفضلها عن المحافظة حوالي خمسة وخمسون كيلو متر، وتُعد العين السخنة من أقرب المنتجات في البحر الأحمر لمحافظة القاهرة، وتم إطلاق عليها هذا الاسم لما يكثر بها من عيون كبريتية ساخنة تُستخدم في الاستشفاء للعديد من المرضى.

وتُعد العين السخنة من أجمل المصايف والمشاتي طوال العام، لما يوجد بها من قرى سياحية وفنادق وشاليهات، ولهذا ينجذب إليها العديد من السياح من مواطني جمهورية مصر العربية ومن خارجها ويذهبون إليها بشكل مستمر، ونتعرف في فقرات المقال عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا على قرى العين السخنة واسعارها 2021 وكل التفاصيل عنها بشكل عام.

اقرأ أيضاًمسار طريق الجلالة الجديد بالغردقة

قرى العين السخنة واسعارها 2021

لمن يُريد معرفة تفاصيل قرى العين السخنة واسعارها 2021 ، نوضح له ولكل السياح كل ما يرغب به، حيث تجد في العين السخنة كل أنواع السياحة التي ترغب بها ما بين: السياحة التاريخية، السياحة الشاطئية، السياحة العلاجية، السياحة الترفيهية، وتتميز العين السخنة بالعديد من القرى السياحية الموجودة بها والتي تجذب السياح من خلال العروض التي تُقدمها والمميزات الموجودة بها، والآن نتعرف على أهم قرى العين السخنة واسعارها 2021.

قرية جيت بيتش العين السخنة

توجد قرية جيت بيتش العين السخنة في الكيلو خمسة وعشرين من مدينة العين السخنة وهي قريبة من جبل عتاقة الموجود على طريق السويس، وتبعد القرية حوالي ساعة ونصف من محافظة القاهرة، وتتميز قرية جيت بيتش العين السخنة بالخدمات المميزة التي تُقدمها وشاطئها الرملي الفيروزي الجميل، فهي تقع على البحر مع وجود حمامات سباحة كثيرة بها.

قرى داي يوز العين السخنة

إن بحثت عبر الانترنت عن قرى العين السخنة ، سوف تجد أبرزها هي قرى داي يوز العين السخنة ، فهي تتميز بتقديمها لرحلات اليوم الواحد مع عروض وتخفيضات تجذب الجميع إليها، فهي تهتم بانشغال الأسر بالمهام والمسئوليات لقضاء أيام والسفر إلى العين السخنة، وبالتالي تقوم بتنظيم رحلات تُعرف باسم رحلات اليوم الواحد، لقضاء وقت ممتع مع أسرتك والاستمتاع بالجو الرائع والجميل، وتُعد افضل قرية في العين السخنة 2021.

قرية ستيلا دي ماري العين السخنة

هي من أفضل القري الموجودة في العين السخنة، وتقع قرية ستيلا دي ماري في الكيلو ستة وأربعين في العين السخنة وخاصة على طريق السويس الغردقة، وهي عبارة عن مزار كبير للعائلات من مُحبي اليوم الواحد في الرحلات، وتتميز القرية بوجود حمامات سباحة كثيرة بها مع مطاعم عالمية بجودة طعام مرتفعة، بجانب وجود جيم وسبا وملاعب الجولف بالقرية، وتتميز قرية ستيلا دي ماري العين السخنة بوجود شاطئ فيروزي بها مع حدائق متنوعة، ومنطقة خاصة بالأطفال للعب بها، وتُقدم رحلات بحرية لهواة الغطس ومُحبي الصيد والعديد من الأنشطة الأخرى للأسر، وعن اسعار قرية ستيلا دي ماري في اليوم الواحد تبدأ من 500 جنيه مصري وتصل إلى 1300 جنيه مصري.

قرية جاردينيا العين السخنة

تُعتبر قرية جاردينيا العين السخنة من أفضل وأشهر وأجمل قرى العين السخنة 2021 ، وتقع القرية في الكيلو أربعة وعشرون من اتجاه مدينة السويس، حيث تحتوي على شاطئ رملي يجذب السياح إليه، ويُقدم الشاطئ العديد من الألعاب الترفيهية، وتشمل القرية وجود حمامات سباحة بها بمساحات كبيرة ومختلفة، وعن اسعار قرية جاردينيا العين السخنة فتبدأ من 150 جنيه مصري للفرد في اليوم الواحد، سعر تأجير شاليه لأسرة كاملة ليوم واحد هو 350 جنيه مصري.

قرية كناري بيتش العين السخنة

تقع قرية كناري بيتش العين السخنة في الكيلو 31.5 من طريق الزعفرانة السويس، ويوجد في القرية العديد من حمامات السباحة مختلف الأحجام والأشكال، بجانب مساحات خضراء كبيرة ليلعب بها الأطفال، وعن سعر ايجار شاليه في قرية كناري بيتش العين السخنة يبدأ من 300 جنيه للفرد الواحد، بينما سعر شراء شاليه في قرية كناري بيتش يبدأ من 120.000 جنيه مصري، وتُعد القرية من اجمل قرى العين السخنة 2021.

قرية واحة مينا العين السخنة

قرية واحة مينا العين السخنة توجد في الكيلو 67 على طريق الزعفرانة وهي من أجمل وافضل قرى العين السخنة 2021 ، وتتميز القرية بالخدمات الكثيرة الموجودة بها والتي تشمل: الفنادق، الكافيهات، السوبر ماركت، حمامات السباحة، مناطق ترفيه الأطفال، وتبدأ اسعار قرية واحة مينا العين السخنة من 260 جنيه مصري شاملة نزول حمام السباحة وتناول الغذاء، بينما متوسط ايجار شاليه في قرية واحة مينا هو 400 جنيه مصري في اليوم الواحد.

قرية أميجو العين السخنة

تقع قرية أميجو العين السخنة في الكيلو ثلاثة وثلاثين من طريق السويس وخاصة بعد فندق قرية ستيلا دي ماري الشهيرة، ويوجد بالقرية كل الخدمات التي تحلم بها شاملة المرافق وحمامات السباحة والسوبر ماركت، وتبدأ اسعار ايجار شاليه في قرية أميجو العين السخنة لليوم الواحد من 1000 جنيه مصري.

قرية امباير ريزورت العين السخنة

توجد قرية امباير ريزورت العين السخنة قبل الزعفرانة بحوالي 18 كيلو متر تقريباً، وتقع بعد محافظة القاهرة بحوالي 165 كيلو متر تقريباً، وتحتوي القرية على العديد من الخدمات التي يحتاج إليها السياح ومنها: حمامات سباحة مختلفة ومتنوعة، مساحات خضراء كبيرة مميزة للغاية ليلعب بها الأطفال والجلوس بها للكبار، ويبدأ ايجار شاليه في قرية امباير ريزورت العين السخنة في اليوم الواحد من 300 جنيه مصري، بينما سعر شراء شاليه في قرية امباير ريزورت يبدأ من 850.000 جنيه مصري.

قرية دولفين العين السخنة

تقع قرية دولفين العين السخنة في الكيلو ستة وستين على طريق الزعفرانة وفي منطقة جبل عتاقة، وتتميز القرية بتوافر كل الخدمات والمرافق بها شاملة حمامات السباحة المختلفة والمتنوعة، بجانب مساحات خضراء كبيرة مع شاطئ فيروزي، ويبلغ متوسط ايجار شاليه في قرية دولفين حوالي 300 جنيه مصري في اليوم الواحد.

قرية ساند بيتش العين السخنة

توجد قرية ساند بيتش العين السخنة في الكيلو سبعة وثلاثين بطريق الزعفرانة السويس، وتمتد القرية على البحر مباشرة وخاصة في منطقة جبل عتاقة، وتوجد العديد من الخدمات بالقرية مثل المساحات الخضراء وحمامات السباحة المتنوعة والمرافق، ويبدأ سعر شراء شاليه في قرية ساند بيتش العين السخنة من 200.000 جنيه مصري، بينما ايجار شاليه في قرية ساند بيتش يوم واحد حوالي 450 جنيه مصري.

قرية الحجاز العين السخنة

قرية الحجاز العين السخنة تقع على مسافة 12 كيلو متر من بورتو السخنة، وهي على مسافة ساعة ونصف من العاصمة القاهرة، ويتوافر في القرية حمام سباحة والمرافق والخدمات المختلفة، ويبلغ سعر ايجار شاليه في قرية الحجاز العين السخنة 300 جنيه مصري لليوم الواحد.

قرية تيوليب العين السخنة

قرية تيوليب العين السخنة تقع في الكيلو ثمانية وثلاثية بطريق الزعفرانة، وتتميز القرية بوجود خدمات مختلفة بها منها الشواطئ وحمامات السباحة وغيرها، ويبدأ متوسط ايجار شاليه في قرية تيوليب العين السخنة من 500 جنيه مصري في اليوم الواحد.

قرية لاسيرنا العين السخنة

توجد قرية لاسيرنا العين السخنة في الكيلو ثمانية وستين وهي مثالية لرحلات اليوم الواحد التي تُعلن عنها من وقت لآخر، فهي قريبة من مطار القاهرة من حيث المسافة التي تبلغ 189 كيلو متر، وتبعد القرية عن بورتو السخنة بحوالي 20 كيلو متر فقط، ويوجد بالقرية العديد من الخدمات المميزة المتمثلة في شاطئ خاص وحمام سباحة مميز، بجانب فندق فخم جداً وموقف سيارات كبير، وعن اسعار الايجار في القرية يبدأ من 200 جنيه مصري لليوم الواحد، ويبلغ سعر ايجار شاليه في قرية لاسيرينا العين السخنة ليوم واحد حوالي 800 جنيه مصري.

قرية اللؤلؤة العين السخنة

تُعد قرية اللؤلؤة من افضل قرى العين السخنة 2021 ، وتقع القرية على مسافة ثلاثة وعشرون كيلو متر من مدينة السويس في نفس اتجاه الزعفرانة، ويوجد بالقرية العديد من الخدمات والمرافق ومنها: حمامات السباحة، المطاعم الفاخرة، السوبر ماركت، المساحات الخضراء الجميلة ليلعب بها الأطفال ويجلس بها الكبار، وعن سعر ايجار شاليه في قرية اللؤلؤة العين السخنة يبدأ من 300 جنيه مصري.

فندق بورتريه العين السخنة

فندق بورتريه العين السخنة هو فندق مثالي لزيارته والبقاء به بعض الوقت، ويقع الفندق على الكيلو تسعة وخمسين في طريق السويس الغردقة، ويتميز بأن واجهته ممتازة مع وجود العديد من الخدمات والمرافق به، ويحتوي الفندق على كافيه ومطعم، بجانب شاطئ خاص به ودي جي، ومجموعة من حمامات السباحة، ويبلغ متوسط سعر الحجز في الفندق لليوم الواحد حوالي 150 جنيه مصري لكل فرد، بينما ايجار شاليه في فندق بورتريه العين السخنة يبدأ من 350 جنيه مصري في اليوم الواحد.

في نهاية المقال لقد تعرفنا على أجمل قرى العين السخنة واسعارها 2021 ، وأوضحنا لكم تفاصيل كل قرية وأسعارها بالكامل، ويُمكنكم التعرف على المزيد عن قرى العين السخنة عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

اقرأ أيضاًكيف تتكلم عن نفسك في مقابلات العمل؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.