عناوين وأرقام فروع ويسترن يونيون بجدة

عناوين وأرقام فروع ويسترن يونيون بجدة
عناوين وأرقام فروع ويسترن يونيون بجدة 2020

يبحث العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية وبالتحديد القاطنين في مدينة جدة عن فروع ويسترن يونيون بجدة، حتى يتمكنون من الحصول على الخدمات المقدمة من الشركة وخصوصاً خدمات تحويل الأموال بشكل أفضل وأسرع، تعمل الشركة على انتشار مواقع عناوينها وأرقام خدمة العملاء الخاصة به عبر الإنترنت لسهولة وصول العملاء أيضا بمختلف دول العالم، وسوف يتم خلال هذا المقال عرض أرقام وعناوين فروع ويسترن يونيون بجدة. كذلك يمكنك مطالعة كيفية إتمام عملية تحويل ويسترن يونيون

فروع ويسترن يونيون بجدة

تعد فروع ويسترن يونيون بجدة من أشهر وأهم فروع الشركة بأراضي المملكة العربية السعودية، نظراً لكثرة عدد العملاء المترددين على فروع الشركة بجدة، بالإضافة إلى انتشار فروع ويسترن يونيون بجدة لخدمة جميع العملاء لإنجاز المهام بشكل أسرع وأداء أفضل.

أرقام وعناوين فروع ويسترن يونيون بجدة

  • فرع بترومين القائم في المنطقة الجنوبية الغربية، وبالتحديد في شارع التليفزيون، يبدأ فرع ويسترن يونيون العمل من تمام الساعة الـ 7:30 صباحاً وحتى تمام الساعة 23.59 مساءاً، طوال أيام الأسبوع، رقم هاتف فرع ويسترن يونيون، 966126095680+.
  • فرع ويسترن يونيون بجدة لإرسال تحويلات الأموال داخل الجامعة، يوجد داخل جامعة جدة الفرع يعمل على مدار اليوم، يعمل الفرع خلال أيام الأسبوع، رقم الهاتف الفرع 96611920033663+.
  • فرع الملك عبدالعزيز، يوجد فرع ويسترن يونيون بالمنطقة الجنوبية الغربية، وبالتحديد في شارع الملك عبد العزيز، ويبدأ الفرع فترة عمله من تمام الساعة الـ 7:30 صباحاً وحتى تمام الساعة 23.59 مساءاً طوال الأسبوع، رقم هاتف الفرع، 966126485980+.
  • فرع ويسترن يونيون المخصص لإرسال الأموال في شارع بايشين بجدة، ومواعيد العمل على مدار الـ 24 ساعة بجميع أيام الأسبوع، رقم هاتف الفرع، 96612920033663+.
  • فرع ويسترن يونيون بجدة في الجامعة يوجد بالمنطقة الجنوبية، وبالتحديد في شارع الجامعة، وتبدأ مواعيد العمل من تمام الساعة الـ 7:30 صباحاً، وحتى تمام الساعة الـ 23.59 مساءاً طوال الأسبوع. رقم هاتف الفرع، 96611920033663+.
  • فرع ويسترن يونيون البلد بجدة يوجد بالمنطقة الجنوبية الغربية وبالتحديد في شارع الملك عبد العزيز، ويبدأ الفرع العمل من تمام الساعة الـ 7:30 صباحاً، وحتى تمام الساعة الـ 23.59 مساءاً طوال أيام الأسبوع.

حول شركة ويسترن يونيون

تعمل شركة ويسترن يونيون في تحويل الأموال، وتعد الشركة من أكبر وأهم الشركات العالمية المتخصصة في العمل في مجال تحويل الأموال حول العالم، وقد بدأت الشركة في  العمل على انتشار فروعها بمختلف دول العالم، وعلى قائمتها فروع ويسترن يونيون بأراضي المملكة العربية السعودية، وخصوصاً تخصيص فروع ويسترن يونيون بجدة في العمل على تلبية احتياجات عملاء الشركة بمدينة جدة، خصوصاً وأن شركة ويسترن يونيون تمتلك مقرها الأساسي بالولايات المتحدة الأمريكية وتمتلك الآلاف من الوكلاء حول العالم، بحيث تقوم الشركة بعملية أشبه بالتحويلات البنكية ولكن بطرق تعدل أسهل وأيسر وأسرع.

توجد العديد من فروع ويسترن يونيون المنتشرة داخل أراضي المملكة العربية السعودية التابعة للشركة تعمل على تسهيل المعاملات البنكية بشكل أكبر الخاصة بإجراء تحويلات الأموال بكافة أنحاء العالم بشكل أسرع وأسهل، مما يساعد الشركة على جذب شريحة أكبر من العملاء بأراضي المملكة العربية السعودية لفروع الشركة المنتشرة سواء بالسعودية سواء فروع ويسترن يونيون بجدة، وفروع ويسترن يونيون بالرياض، أو فروع ويسترن يونيون بمكة المكرمة أو فروع ويسترن يونيون بالدمام، أو فروع ويسترن يونيون بالجبيل وغيرها من الأماكن التي تعمل على تلبية احتياجات العملاء بشكل أسهل وأسرع لإنهاء المعاملات.

تتميز شركة ويسترن يونيون بانتظام مواعيد العمل الخاص بها، بما في ذلك العمل أيام الجمعة، أما بالنسبة لأيام العطلات والإجازات فإنه يتم الإعلان عنها بشكل مسبق من خلال تواجد العديد من الصفحات الإلكترونية عبر الانترنت الخاصة بفروع ويسترن يونيون من أجل التواصل الفعال مع جميع عملاء الشركة، وجذب شريحة أكبر من العملاء والرد على كافة الاستفسارات عن الشركة والخدمات التي تقدمها والتعرف على مواعيد عمل الفروع وعناوينها.

كما تعد شركة ويسترن يونيون من أكثر الشركات العالمية انتشاراً بجميع دول العالم فهي وسيلة سريعة، وموثوق بها من أجل استقبال وارسال الأموال في العالم، وتساعد شركة ويسترن يونيون على توفير الفواتير، وتقديم الشركة الدفعات، بالإضافة إلى الحصول على الحوالات البريدية بشكل أكثر سرعة وأداء أفضل، كما تعمل الشركة على توفير إمكانية الاشتراك ببطاقات الدفع مقدماً بكل يسر وسهولة، إجراء الحوالات النقدية، مع إجراء التخفيضات اللازمة على بطاقات المدفوعات الخاصة بالمستخدمين بهدف الدفع مقابل التحويلات المالية، مع إجراء الدفع المريح للعملاء الحصول على ثقتهم، والعمل على جذب الآلاف المستخدمين لفروع ويسترن يونيون بالعالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *