رقم خدمة عملاء كريم مصر لتلقى الشكاوى والاستفسارات

رقم خدمة عملاء كريم مصر لتلقى الشكاوى والاستفسارات
رقم خدمة عملاء كريم مصر

في التقرير التالي نوضح لكم رقم خدمة عملاء كريم مصر لكي تستطيع من خلاله تقديم الشكاوي المتعلقة بخدمة كريم، كذلك هناك العديد من وسائل التواصل مع خدمة عملاء كرم سواء من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال موقع الشركة على الانترنت، وسوف نوضح كافة وسائل التواصل مع خدمة كريم مصر في السطور القادمة. كذلك يمكنك التواصل مع رقم خدمة عملاء اوبر

خدمة عملاء كريم عبر موقعها على الانترنت

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء كريم عبر موقعها على شبكة الانترنت من خلال نموذج الاتصال بخدمة عملاء كريم من خلال الضغط هنا.

خدمة عملاء كريم عن طريق التطبيق

في حال كنت أحد عملاء شركة كريم ولديك حساب بالفعل على تطبيق الشركة على الهواتف الذكية، يمكنك عندئذ التواصل مع خدمة عملاء شركة كريم للشكاوي او الاستفسارات من خلال الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق كريم من هاتفك الذكي، ويجب ان يكون لديك حساب بالفعل في التطبيق.
  • قم بالضغط على مربع “السيارة” في تطبيق كريم.
  • ثم قم بفتح قائمة التطبيق وحدد “مساعدة”.
  • بعد ذلك سيتم عرض رحلتك الأخيرة في الأعلى. يمكنك الاختيار من بين الأسباب المذكورة للإبلاغ عن مشكلة.
  • في حال كنت تريد التواصل معهم بخصوص رحلة سابقة ، فحدد “إظهار الرحلات السابقة” واختر المشوار للإبلاغ عن مشكلة ما أو استفسار.

رقم خدمة عملاء كريم للشكاوي

  • رقم خدمة عملاء كريم لتلقى الشكاوى بالإسكندرية: 01204331510.
  • رقم آخر للتواصل مع خدمة عملاء كريم بالإسكندرية: 0109055553.
  • رقم خدمة عملاء كريم لتلقى الشكاوى بالقاهرة: 0233021610.
  • رقم خدمة عملاء كريم مصر بشكل عام هو: 0238272828.
  • كذلك رقم شكاوى كريم هو: 01153228816.

شروط العمل كسائق في شركة كريم

تشترط خدمة عملاء كريم مصر العديد من الشروط الضرورية، التي يجب أن تتوافر في الشاب المتقدم للعمل بشركة كريم لشغل وظيفة كابتن بشركة كريم ومن بينها التالي:

  • امتلاك رخصة قيادة خاصة، سارية وقد سبق للمتقدم قيادة السيارات بشكل جيد.
  • تقديم فحص بالحالة الجنائية صادر من قبل وزارة الداخلية، وتكون خالية من أي شبهه جنائية، أو أي قضية غير جيدة.
  • أن يتمتع الشخص المتقدم لشغل وظيفة كابتن بكريم بسمعة طيبة.
  • يفضل أن يكون الشخص المتقدم لشغل وظيفة بشركة كريم أن يكون حاصل على مؤهل متوسط إلى مؤهل عالي، حتى نستطيع التعامل بشكل جيد وحضاري مع عملاء شركة كريم.
  • أن يمتلك الشخص سيارة خاصة “حديثة”، بشرط أن تكون تلك السيارة خالية تماماً من العيوب حتى يستطيع تقديم أفضل خدمة بأحسن أداء لعملاء الشركة.

مميزات التعامل مع شركة كريم

تعد شركة كريم من الشركات الكبرى المميزة العاملة في مجال  المواصلات، التي قد أثبتت جدارتها في تقديم خدمات التوصيل لجميع عملائها، حيث تتوفر فيها كافة المميزات التي جعلت شركة كريم، هي الوسيلة المميزة بعالم المواصلات بشكل آمن وبدون أي خوف.

تعمل شركة كريم على اختيار أفضل طقم من الكابتن السائقين، وتقوم شركة كريم بالحصول على كافة البيانات الخاصة بالسائقين وإجراء الاختبارات حتى يكون السائق على قدر عالي من الكفاءة لتقديم أفضل خدمة عملاء كريم مصر ومن بين مميزات التعامل مع شركة كريم، التالي:

  1. تقديم الخدمة بشكل أمن، تعد كلمة أمان كافية حيث أنها هي ما يشغل بال أي شخص يسعى لاستخدام المواصلات، يبحث العديد من الأشخاص بشكل دائم عن طريقة الجيدة التي يشعر فيها بالحصول على الراحة والأمان خلال استخدامه المواصلات.
  2. يتعامل سائق شركة كريم بكل احترام، كما يتم التعامل مع عملاء الشركة معاملة حسنة، وتلك هي أكثر صفة تميز التعامل مع شركة كريم، حيث أن الشركة تعمل على توفر كافة سبل الراحة والأمان لعميل الشركة، وتقوم بتوصيله إلى المكان المحدد الذي يرغب في الذهاب إليه بشكل آمن ومريح.
  3. أصبحت شركة كريم خلال الوقت الراهن من أكبر الشركات التي توفر فرص عمل عديدة للشباب الخريجين والعاطلين عن العمل، كما تعمل الشركة على توفير فرص عمل جيد وبهذا فإن الشركة تعمل على الحد من ارتفاع معدلات البطالة.
  4. تستخدم خدمة عملاء كريم مصر افضل الخدمات حيث تتيح أفضل فئات السيارات الحديثة لنقل الركاب حتى توفر لهم سبل الأمان والراحة بشكل دائم، تستخدم السيارات الحديثة حتى لا يحدث لها أي عطل أثناء تقديم الخدمة لعملاء الشركة.
  5. تعمل شركة كريم على توفير الخدمة للعملاء على مدار الـ 24 ساعة، فبمجرد دخول العميل على الموقع الخاص بالشركة عبر الهاتف المحمول التواصل مع أقرب سائق في المنطقة السكنية الخاصة به بأي وقت على مدار ساعات اليوم.
  6. كما تعمل شركة كريم على تدريب السائقين العاملين بها على حسن معاملة العميل، وتوفير كافة سبل الراحة والأمان له أثناء الرحلة، وهذا ما جعل شركة كريم من أفضل الحلول لتقديم أفضل خدمة للمواصلات بأفضل السيارات بشكل آمن ومميز وسريع أيضاً.
  7. تمتلك شركة كريم أكبر طاقم من الفنيين من أجل عمل أي مساعدات فنية على مدار اليوم، بمجرد ما يقوم سائق الشركة بالتواصل مع هذا القسم، يتم وصول فريق من الدعم الفني للمدرب على أعلى مستوى لحل أي عطل، بالإضافة إلى وصول عميل الشركة بمنتهى الأمان.

أسعار الرحلات بشركة كريم محدد مسبقا

ومن أهم مميزات خدمة عملاء كريم مصر التي جعلت الشركة مميزة وناجحة، والتي جعلت شركة كريم رقم واحد بالعالم العربي بشكل عام، والسوق المصري بشكل خاص أن الشركة تعمل على تحديد سعر الرحلة، حيث يتم ارسال سعر الرحلة برسالة للعميل حتى لا يحدث أي مشاكل بسبب حساب الرحلة.

طرق الدفع المتاحة التابعة إلى خدمة عملاء كريم مصر

كما توفر شركة كريم دفع الحساب نقداً أو من خلال البطاقة الائتمانية الخاصة بالعميل، وهذا ما يجعل شركة كريم مميزة تقدم أفضل خدمة وأفضل سعر، كما أن شركة كريم تقدم الرحلات بكل أمان ويتم السفر بكل سهولة ويسر من محافظة إلى أخر، ولهذا تعد شركة كريم هي الخيار الأفضل والحل الأمثل للحصول على راحة آمنة وأفضل سعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *