رقم استعلامات مطار القاهرة الدولي

رقم استعلامات مطار القاهرة الدولي
استعلامات مطار القاهرة

يبحث العديد من الأشخاص عن رقم استعلامات مطار القاهرة، حيث يعد مطار القاهرة الدولي واحداً من أهم مراكز الملاحة الجوية بالقارة الإفريقية ودول الشرق الأوسط بعد حصول مطار القاهرة الدولي على تصنيف عالمي يتناسب مع مكانة مصر من حيث التوزيع الجغرافي، ومكانتها بين دول العالم، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح ارقام استعلامات المطار.

استعلامات مطار القاهرة

خصص مطار القاهرة الدولي العديد من الأرقام للتواصل مع خدمات استعلامات مطار القاهرة الدولي، وهي كالتالي:

  • 0222675882
  • 0222675822
  • 0222675842
  • 0222675862

يحرص مطار القاهرة الدولى على تقديم الخدمات المميزة لعملائه، على قائمة تلك الخدمات توفير خطوط من أجل التوصل مع كافة العملاء على مدار الـ 24 ساعة بشكل يومي لتلقي استفسارات واقتراحات وشكاوى العملاء من خلال خدمات استعلامات مطار القاهرة.

اقرأ كذلك: جميع أرقام خدمة عملاء مصر للطيران بالسعودية

رقم مطار القاهرة الدولي الخط الساخن

خصص مطار القاهرة الدولي خدمة استعلامات على رقم مطار القاهرة الدولي الخط الساخن التالي: 090077777 لتلقى استفسارات ومقترحات وشكاوى العملاء.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن مطار القاهرة الدولي يتمتع بمكانة بالغة الأهمية على المستوى الدولي باعتباره واجهة للأراضي المصرية، يتم من خلاله استقبال كافة رحلات الملاحة الجوية القادمة من مختلف أنحاء العالم.

تم تأسيس مطار القاهرة خلال فترة الأربعينيات من القرن السابق، وبالتحديد خلال الحقبة الزمنية التي تم خلالها تأسيس قاعدة القوات الجوية للولايات المتحدة الأمريكية في بان فيلد التي تبعد مسافة 5 كيلومتر من مطار ألماظة، حيث تم تأسيس تلك القاعدة الجوية من أجل خدمة التخالف خلال الحرب العالمية الثانية، وبعد مغادرة القوات الأمريكية للقاعدة الجوية مع نهاية الحرب العالمية الثانية وتحديداً خلال عام 1945 ميلادياً فقد قامت هيئة الطيران المدني بالاستحواذ على القاعدة الجوية التي كان يطلق عليها خلال تلك الحقبة مسمى “مطار الملك فاروق”.

يشارك مطار القاهرة الدولي العديد من الشركات العاملة في مجال الطيران الجوي، بالإضافة إلى بعض من الجهات الأمنية والمؤسسات والجهات الحكومية بهدف تحقيق أداء متكامل من الخدمات المقدمة لعملائه واكتساب الثقة، لهذا يعد مطار القاهرة الدولي واحداً من أشهر المطارات بالقاهرة.

خدمات مطار القاهرة الدولي

يقدم مطار القاهرة الدولية العديد من الخدمات لعملائه على أعلى المستويات من الرفاهية والراحة، ومن تلك الخدمات المقدمة من مطار القاهرة الدولي التالي:

  • خدمة أهلاً، وهي أحد الخدمات التي يتم تقديمها لفئة عملاء VIP، التي تتمثل في تقديم خدمات إنهاء الإجراءات داخل المطار فقط، حيث يقوم ممثلي خدمة أهلاً باستقبال العملاء فور وصولهم لمطار القاهرة، وهم حاملين لافتة تحمل اسم العميل، ليتم نقل العميل إلى جناح خاص به، وتجهيز سيارة مخصصة لنقل العميل بعد انتهاء الإجراءات وتقدم خدمة أهلاً على أعلى مستوى، كما يتم استقبال حقائب العميل ورعايتها بشكل خاص لحين مغادرة العميل من بوابة مطار القاهرة الدولي.
  • خدمات استعلامات مطار القاهرة، حيث خصصت إدارة المطار العديد من الأرقام لتلقى استفسارات ومقترحات وشكاوى العملاء، بالإضافة لتخصيص رقم مختصر لتقديم خدمة استعلامات على رقم مطار القاهرة التالي، 090077777.
  • متاجر السوق الحرة القائمة في مطار القاهرة الدولي، التي قامت بإحداث تطوراً كبيراً في مجال التسوق في مصر، حيث تم توفير مساحة إجمالية تصل إلى 4000 متر مربع مخصصة لمساحات بيع التجزئة داخل المطار، حيث أصبح خلال الوقت الراهن الأسواق الحرة في مطار القاهرة الدولي قادرة على تزويد كافة المسافرين بالعديد من العلامات العالمية التجارية، التي تعد غير المتوفرة في العديد من مواقع المطارات الأخرى بجميع أنحاء البلاد.

تعليقات

  1. استفسار أنا معى إقامة سعودية مهنة فنى حسابات عام وجواز السفر سباك هل يجوز أخذ فيزا سياحة من المطار للرجوع إلى السعودية عن طريق البحرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *