نموذج خطاب شكر على الجهود والتعاون بالعربية والانجليزية

نموذج خطاب شكر على الجهود والتعاون بالعربية والانجليزية
نموذج خطاب شكر على الجهود

يعد نموذج خطاب شكر على الجهود والتعاون من أسمى وأرقى المشاعر الإنسانية للعرفان بالجهد المبذول من قبل الأخرين وعطائهم، ولقد حثنا الدين الإسلامية على أهمية الشكر، حيث ورد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديث صحيح أنه قال، “من لَا يَشْكُرُ اللهَ مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ”، في إشارة واضحة من الدين الإسلامي على أهمية الشكر والتقدير للشخص المستحق لهذا، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح نموذج خطاب شكر على الجهود والتعاون باللغة العربية واللغة الإنجليزية.

نموذج خطاب شكر على الجهود

إلى السيد الفاضل ………………….

نتقدم إليكم نحن ……………، بأسمى كلمات العرفان والشكر والتقدير على ما تم تقديمه من جهود جبارة وملموسة قد ترك بصمات جلية في محيط العمل، ولم نجد إلا أن نقدم إليكم نموذج خطاب رسمي تعبيرًا عن مدى الشكر والتقدير والاعتزاز بكم، وعساك على القوة، ومع أطيب التمنيات بدوام التقدم والتوفيق.

التوقيع ………………….

نموذج خطاب شكر على الجهود لموظف

إلى السيد الموظف …………… في قسم…………….. بشركة…………………، لقد لمسنا خلال الفترة السابقة قيامكم بعمل جبار وشاق ومتواصل ليل ونهار دون ملل ولا كلل، حتى تكللت تلك الجهود بالريادة والنجاح والمضي قدمًا في مجال………… داخل الشركة، لهذا فقد حرصنا على تقديم خطاب شكر وتقدير لتلك الجهود المبذولة والثناء عليها أيضًا.

مقدمة لكم…………………………

التوقيع………………

نموذج خطاب شكر وتقدير لشركة

نتقدم نحن …………………

إلى شركة ……………….، بأرقى عبارات العرفان والشكر نظيرًا لما تم تقديمه من قبل الشركة لنا منذ نشأتها وحتى الوقت الراهن تلك الخدمات والجهود الغالية التي أدت إلى مزيد من الإتقان والتمييز في محيط العمل، وإن كانت شهادتنا لكم مجروحة، إلا أنه لابد من الحرص على أن يمنح كل ذي حقًا حقه، لهذا فقد وجدنا لزامًا علينا أن يتم إرسال خطاب شكر وتقديم لكم، ولكم منا أجمل وأرق التحية.

مقدمة لكم……………………..

التوقيع……………………

نموذج خطاب شكر على الجهود للمدير

إلى السيد/ السيدة…………..

تحية طيبة وبعد

يسعدها أن نتقدم لشخصكم الكريم بالشكر والثناء والامتنان على كافة الخطوات الجريئة والجبارة التي تم اتخاذها في سبيل تطوير وتنمية بيئة العمل بكل ما أوتيتم من قوة، مع أطيب التمنيات بدوام النجاح والتوفيق.

مُرسله لسيادتكم……………….

التوقيع ……………….

نموذج خطاب شكر على التعاون

إلى السيد ………….

تحية طيبة ……

أما بعد، فأنه من دواعي الفخر والسرور أن نتقدم لسيادتكم بالشكر على كافة الجهود المبذولة وحرصكم طوال الوقت على مصلحة العمل وتقديم يد العون لكافة المحيطين بكم طوال الوقت، لكم جزيل الشكر والامتنان على ما تم تقديمه في العمل، ومازلتم تقدموه.

المرسل…………..

التوقيع………………

نموذج خطاب شكر على الجهود لوزير

إلى صاحب السمو……………… وزير……………….

تحية طيبة عطرة مباركة، أما بعد، تأبى النفوس الشامخة دائمًا إلا أن تكون في أعالي القمم، ولهذا، فقد نتوجه إليكم بكامل الشكر والثناء على تلك الجهود الجبارة والعمل الدؤوب والمبادرات الوطنية التي كان لها بدون شك تأثير بالغ الأهمية على المجتمع بأكمله، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام.

مُقدمه لكم …………………

التوقيع……………

نموذج خطاب شكر على الجهود باللغة الإنجليزية

Dear Mr ………..

I send you this message to express my gratitude for taking a long time to talk with me and solve this problem; I really appreciate this, so I decided to send this thankful letter to you

Regards

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *