اقتصادنا
المعرفة المالية

مواعيد عمل البنك الأهلي المصري الجديدة بجميع الفروع

نرصد لكم مواعيد عمل البنك الأهلي المصري بجميع فروعه حيث يهتم جميع العملاء بمعرفة مواعيد فتح البنك الأهلي وأيام الإجازات، لإتمام العديد من المهمات مثل الصف والإيداع وإجراءات تحويل الأموال التي يتعاملون فيها مع البنك الأهلي المصري،  فهو يعد واحداً من أشهر البنوك في مصر والذي لديه أكبر عدد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية التي تقدم أفضل خدمة عملاء.

مواعيد البنك الأهلي المصري 2021

احترامك لوقتك.. تم تعديل مواعيد العمل لتصبح من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 3:00 عصراً.

حيث أعلن  البنك المركزي تغيير مواعيد عمل البنك الأهلي مجددًا من 1 سبتمبر لتكون من 8 صباحًا – 4 عصرًا للموظفين، ومن 8:30 صباحًا- 3 عصرًا للجمهور (مستند)، ويمكنك معرفة المزيد من خلال التحدث مع خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

معلومات عن البنك الأهلي

منذ تأسيس البنك الأهلي المصري عام 1895 م استطاع هذا البنك توفير العديد من الخدمات للعملاء المصريين خلال هذه الفترة، حتى أصبح البنك الأول في مصر، وحقق مؤشرات إيجابية في الفترة الأخيرة مما جعل العديد من الأشخاص يقبلون على التعامل معه.

مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2021

بالطبع تتساءلون عن مواعيد عمل البنك الأهلي غداً؟ لذلك حرصاً من البنك على تقديم الخدمة إلى أكبر عدد ممكن من العملاء أثناء أيام العمل في جميع فروع البنك، تم الإعلان عن تعديل مواعيد البنك الأهلي المصري لتصبح من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 3:00 عصراً.

مواعيد البنك الأهلي في رمضان

مع حلول شهر رمضان المعظم وكما هو الحال تختلف جميع مواعيد البنوك والمصالح الحكومية، وبناءً على ذلك قام البنك المركزي بتحديد المواعيد الجديدة والتي تستمر طوال الشهر المبارك وتنتهي بمجرد البدء بالعمل مباشرة بعد عيد الفطر، وتكون المواعيد الجديدة بالنسبة لموظفي فروع البنك من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 1:30 ظهراً، أما للعملاء فالمواعيد تكون من الساعة 9:30 وحتى 1:30.

مواعيد عمل البنك الاهلي المصري يومي الجمعة والسبت

بخلاف المواعيد في معظم الفروع الأساسية، يوجد بعض الفروع التابعة للبنك الأهلي المصري التي تعمل يومي الجمعة والسبت على أن تكون مواعيد العمل من السبت إلى الخميس، ويبدأ العمل بها من الساعة 11 صباحاً وحتى 7 مساءً.

إجازة البنك الأهلي

كما ذكرنا أعلاه أن هناك بعض الفروع التي تعمل يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، ولكن للحديث عن باقي فروع البنك الأهلي المصري على مستوى الجمهورية فالإجازة الرسمية لها يومي الجمعة والسبت بجانب العطلات الرسمية وذلك بخلاف أي من الفروع الإلكترونية.

أما يوم السبت فمواعيد العمل به من الساعة الثانية ظهراً، وحتى الساعة السابعة مساءً وتتمثل هذه الفروع في الآتي:

  • البنك الأهلي فرع مول مصر بمدينة السادس من أكتوبر.
  • فرع كايرو فيستيفال سيتي.
  • فرع سوهو سكوير في مدينة شرم الشيخ.
  • فرع أمريكانا بلازا في مدينة السادس.
  • فرع البنك الأهلي المصري بنادي الصيد بالقطامية.

مواعيد عمل البنك الأهلي المصري التي تعمل على مدار 24 ساعة

يوجد فرع واحد للبنك الأهلي المصري يعمل لمدة 24 ساعة، وهو فرع البنك الأهلي المصري في مطار القاهرة الدولي.

مصدر خرائط جوجل
عرض التعليقات (12)