اقتصادنا
المعرفة المالية

كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون

كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون؟ يعد أحد أكثر الاسئلة التي يبحث عنها العديد من المستخدمين، حيث تعد شركة ويسترن يونيون من الشركات أو المؤسسات المالية الرائدة في مجال التحويلات المالية، ويقوم العديد من الأشخاص بطرح هذا السؤال الهام حيث أصبحت عمليات تحويل الأموال تتم عن طريق البنوك والمؤسسات والشركات المالية، وهناك العديد من طرق تحويل الأموال المتاحة خلال الوقت الراهن خلال أقل وقت وجهد نظرًا للتطورات التكنولوجية الراهنة التي طرأت على مختلف نواحي الحياة، وتعد عمليات تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون تتم خلال ثواني معدودة وبكل سرية وأمان، وسوف يتم خلال هذا المقال الإجابة على سؤال، كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون؟

كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون ؟

يتم تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون عبر الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول لموقع ويسترن يونيون باستخدام Wire Transfer.
  • بعدها يتم التسجيل في الموقع.
  • بعدها يتم إدخال المبلغ المراد تحويله، مع إدخال البلد والاسم الرباعي للشخص المراد تحويل الأموال إليه باللغة الإنجليزية.
  • بعدها يتم التأكد من صحة الاسم ومطابقته للاسم الوارد ببطاقة الرقم القومي للعميل، بعدها على الشخص الانتظار ليتم وصول رسالة التأكيد التي تفيد بوصول المبلغ المحمول مع توضيح كود الحوالة المالية المكون من 10 أرقام.
  • أما أن كان الشخص يرغب في إرسال الحوالة المالية إلى بنك ما لابد من توضيح المبلغ المراد تحويل، مع توضيح البلد، واسم الشخص المرسل إليه الأموال.

اقرأ: مواعيد عمل ويسترن يونيون بمصر

خطوات استلام الحوالة المالية المرسلة عبر ويسترن يونيون

عند تحويل الأموال إلى شخص ما عبر فروع ويسترن يونيون لابد من إتباع الخطوات التالية لاستلام الأموال، هي:

  • التوجه لأقرب فرع من فروع ويسترن يونيون.
  • لابد أن يكون مع الشخص الراغب في استلام الأموال المحولة له عبر ويسترن يونيون ومعه بطاقة الرقم القومي الخاصة به، مع معرفته لكود الحوالة “MTCN” الذي يتكون من 10 أرقام.

فما هي مدة استلام الحوالة المالية المرسلة عبر ويسترن يونيون؟

يمكن أن يتم استلام الحوالة المالية المرسلة عبر ويسترن يونيون خلال دقائق من إرسال الأموال وأقصى مدة لإرسال الأموال عبر الشركة قد تصل إلى 3 أيام، أما بالنسبة لفترة استلام الحوالة المالية فيسمح باستلامها خلال فترة زمنية طويلة بحد أقصى 90 يومًا.

رسوم استلام الحوالة المالية عبر ويسترن يونيون

يتحمل رسوم الحوالات المالية من ويسترن يونيون المرسل للحوالة وليس الشخص المحول إليه الأموال، وتتراوح رسوم الحوالة ما بين 35 درهم إلى 45 درهم، ويختلف سعر من بلد إلى أخرى، أما بالنسبة لرسوم التحويلات المالية عبر ويسترن يونيون داخل البلاد نفسها فهي مجانية.

وعامةً فهذه الرسوم ليست مبلغًا كبيرًا فقد تتراوح بين خمسة وثلاثون درهمًا إلى خمسة وأربعون درهم وقد تختلف من مكان لآخر، كما يجدر الإشارة إلى أن رسوم التحويل داخل الدولة نفسها مجانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول