اقتصادنا
المعرفة المالية

ما هي شركة intranet petrobel وأهم الوظائف الخالية في بتروبل

شركة intranet petrobel هي إحدى شركات البترول المصرية التي يُقبل العديد من الشباب على التسجيل بها بغرض الحصول على وظيفة خالية، لما تحمل الشركة من مميزات لكل من يعمل بها، ويطلق عليها اسم شركة بترول بلاعيم هي من تمكنت من اكتشاف وإنتاج الغاز الطبيعي والبترول على مستوى جمهورية مصر العربية، ونتعرف في المقال عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا على ما هي شركة intranet petrobel وأهم المعلومات عنها، بجانب طريقة تسجيل الدخول في شركة بتروبل مصر.

اقرأ أيضاًدليل شركات البترول فى مصر

شركة intranet petrobel

شركة intranet petrobel هي شركة خاصة بالبترول والغاز الطبيعي، واكتشفت الشركة أول حقل زيت بحري في عام 1961م وأُطلق عليه اسم بلاعيم بحري وهو موجود في منطقة خليج السويس في مصر، ثم في عام 1967م تمكنت الشركة من اكتشاف أول حقل غاز طبيعي على مستوى جمهورية مصر العربية وأطلقت عليه اسم أبو ماضي، وهو حقل موجود في مصر بالمنطقة القريبة من النيل في الدلتا، وكانت بداية شركة بتروبل المصرية كشركة مشتركة مع الشركة الدولية للزيت المصرية بجانب الشركة الخاصة بالهيئة المصرية العامل للبترول.

وبدأ نشاط شركة بتروبل مصر في عام 1953م وكانت تُعرف باسم الشركة الأهلية للبترول في هذا الوقت، قبل تعديل اسمها وأصبح الشركة الشرقية للبترول في عام 1957م، بينما تسميتها باسم شركة بترول بلاعين حدث في عام 1978م، وتعمل الشركة على إنتاج الزيت الخام الموجودة في منطقة جنوب سيناء وخليج السويس، وتمتلك العديد من حقول إنتاج الغاز الطبيعي وتوجد هذه الحقول في منطقة دلتا النيل، وللشركة العديد من المناطق الموجودة تحت سطح البحر الأبيض المتوسط.

معلومات عن شركة بتروبل مصر

هناك معلومات هامة يجب معرفتها عن شركة intranet petrobel من أهمها ما يلي:

  • شركة بتروبل مصر تُدير عدد من الشركات المصرية وهم 6 شركات في مناطق مختلفة بجمهورية مصر العربية.
  • شركة بتروبل مصر من أشهر الشركات على مستوى جمهورية مصر العربية وتعمل في اكتشاف الآبار الجديدة والنفط والغاز الطبيعي، والعمل بها يعني الحصول على وظيفة بمرتبات مُجزية.
  • بسبب شركة بترول بلاعيم وجهودها الكبيرة في المجال، أصبحت جمهورية مصر العربية قادرة أن تظهر على الساحة العالمية والدولة في مجالات النفط والغاز الطبيعي واكتشاف الآبار.
  • قدمت الشركة العديد من الإنجازات الكبرى والعظيمة لمصر من خلال تعاونها مع الشركات الأجنبية، مُحاولة منها لتنهض بقطاع البترول المصري إلى مستوى عالي جداً بين باقي دول العالم.
  • شركة بتروبل مصر كانت قادرة على مُنافسة العديد من الشركات العالمية الكبرى في مجال اكتشاف البترول لامتلاكها الأيدي العاملة التي تقوم بهذه المُهمة في مختلف محافظات مصر.
  • الاحتياطي القابل للاستخراج من الغاز الطبيعي في مصر من منطقة تمساح ومنطقة بدر تم تقديره بحوالي 65 مليار قد مكعب من الغاز الطبيعي.
  • اكتشفت شركة بتروبل مصر في عام 2012م أكبر اكتشاف لها وهو إنتاج الغاز الطبيعي المعروف باسم بترول تمساح حالياً، والمنطقة الموجود بها على البحر الأبيض المتوسط وخاصة غرب محافظة بورسعيد بمسافة حوالي 65 كيلو متر من جهة الشمال.

جدير بالذكر أن الشركة تمتلك نخبة من الرؤساء الكبار والمهمين للغاية في تقدمها وتطورها مع مرور الوقت، وهم: حسن عقل، عاطف حسن، عبد العلمي طه، أحمد الهواري، مدحت السيد، علاء علام، وغيرهم، بجانب مجموعة من الشركات التابعة لشركة بتروبل ومنهم: شركة شروق، شركة مدى جاس، شركة بترول بترو، شركة بترو سعيد، شركة بترو دلتا، شركة بترو تمساح وهي الشركة الحاصلة على امتيازات كثيرة من شركة بتروبل الشهيرة، وتُقدر بحوالي 4.80 كيلو متر مربع.

أنشطة ومشاريع شركة بترو بلاعيم “بتروبل”

تُقدم شركة intranet petrobel العديد من الأنشطة الفعالة في هذا المجال، فهي تتمكن من اكتشاف حقول البترول وتمتلك ريادة كبيرة جداً في هذا المجال، مع تمكنها من اكتشاف أكبر وأهم حقول بحرية للبترول والغاز الطبيعي والزيت في مناطق مختلفة على مستوى جمهورية مصر العربية، وتعمل الشركة نيابة عن الهيئة المصرية العام للبترول وتقوم بإدارة الأنشطة المُتعلقة بكل الاكتشافات التي تتم من خلالها، بجانب عملها على تطور وتنمية المجال كثيراً وتشغيل عدد كبير من الشركات يصل إلى 6 شركات تعمل في مجال اكتشاف البترول.

وعن مشاريع البيئة التي تقوم بها شركة بتروبل مصر أو شركة بترو بلاعيم لحماية البيئة من التعرض للتلوث، فهي تعمل في المشاريع التي تُعالج مياه الصابورة مع التخلص من كل المياه التي تُصاحب المنتجات البترولية عبر مُعالجتها بالطريقة الصحيحة، ثم العمل على إعادة حقن هذه المياه في باطن الأرض من جديد، وتمكنت شركة intranet petrobel أن تتخلص من كل المُخلفات الناتجة عن الحفر وأصبحت ذو فائدة كبيرة وعظيمة جداً لمصر، خاصة المنتجات الناتجة عن الزيت الخام.

وانتهت الشركة بالفعل من إنشاء مشروع تمكنت من خلاله إنتاج البوتاجاز والمتكثفات من خلال الغازات التي تُصاحب عملية اكتشاف البترول، واستخدمت العديد من الأفكار الجديدة في إدارة السيارات والتوربينات بدلاً من الطرق التقليدية القديمة التي كان يُعتمد فيها اعتماد كلي على البنزين والسولار.

تسجيل الدخول بتروبل مصر

تشهد صفحة تسجيل الدخول لشركة بتروبل مصر على الانترنت إقبال كبير من قبل العديد من الأشخاص، ويفوق عدد المستخدمين للصفحة الآلاف كل يوم، ويُمكنك الدخول للموقع الرسمي بتروبل مصر على الانترنت وكتابة رقم التأمين وكلمة المرور بعد إنشاء الحساب، وعن رابط الدخول إلى موقع بترو بلاعيم على الانترنت هو من هنا.

وظائف خالية في بتروبل “بترول بلاعيم”

شركة intranet petrobel توفر العديد من الوظائف الخالية وفرص العمل للشباب من خريجي الجامعات، ويُمكن التسجيل بها عبر الموقع الرسمي للشركة على الانترنت ومن خلال هذه الخطوات:

  1. ادخل على الموقع الرسمي شركة بتروبل على الانترنت من الرابط في الفقرة السابقة.
  2. اكتب السيرة الذاتية الخاصة به وقم بملء كل البيانات بالطريقة الصحيحة عبر البريد الإلكتروني.
  3. اكتب كلمة السر الخاصة بك واحرص على أن تكون مزيج بين الحروف والأرقام ليكون من الصعب اختراقها.
  4. اختار محرر السيرة الذاتية فهو سهل للغاية وهو الأفضل في تمكنك من استمرار التسجيل في شركة بترو بلاعيم.
  5. اضغط على إضافة بيانات أكثر وقم بتسجيل كل البيانات الخاصة بك بشكل كامل، وتوضح تلك الصفحة نسبة البيانات التي تحتاج إليها لاكتمال تسجيل السيرة الذاتية بالكامل أو أقل نسبة منها بشكل عام.
  6. تجد كل البيانات المطلوبة من الموقع مميزة باللون الأحمر، بينما باقي البيانات الاختيارية تحمل اللون الأسود.
  7. بعد الانتهاء من كل البيانات اضغط على أيقونة “التالي” وسوف تظهر صفحة بها البيانات الخاصة بالوظيفة وطبيعتها.
  8. اضغط على أيقونة “حفظ” من تلك الصفحة وبعد اختيار ما تريد من الخطوة السابقة.
  9. أضف بيانات أو شهادات الخبرة الخاصة بك إن كانت موجودة، فإن لم تكن موجودة اضغط على أيقونة “عدم وجود خبرات”.
  10. اضف في النهاية بيانات شهادة التعليم وكل التفاصيل بالكامل.
  11. إن تحولت السيرة الذاتية إلى اللون الأخضر يتأكد المستخدم من تفعيل البرنامج والقبول قريب، ويجب أن تصل نسبة التسجيل إلى 78% وهي النسبة الأقصى لتفعيل الايميل على موقع الشركة.
  12. يُمكن للمستخدم بعد ذلك الاختيار بين وظائف خالية في شركة بتروبل مصر المُقدمة عبر البريد الإلكتروني.

تدريبات شركة بترو بلاعيم للدفعات الجديدة

في ظل حاجة شركة intranet petrobel إلى الموظفين، فهي تعمل على تدريب الدفعات الجديدة من كل التخصصات في فصل الصيف من كل عام، ويقوم المُتقدمين بملء الاستمارة التي تطلب كل البيانات الخاصة بهم مع توافر الأوراق المطلوبة من المُتدرب وأهم شيء هي شهادة القيد من الجامعة الخاصة به، بجانب خطاب التدريب المُوجة من الجامعة للشركة وصورة كارنية الكلية، مع صورة من البطاقة الشخصية وصورة شخصية للمُتقدم للتدريب، ثم يبدأ التدريب على أمل إيجاد الموظفين المُناسبين للشركة.

تعرفنا في المقال على ما هي شركة intranet petrobel الشهيرة في مصر والعالم أجمع، وطريقة تسجيل الدخول لموقع الشركة على الانترنت وكيفية التقديم على الوظائف الخالية في الشركة والأوراق المطلوبة لذلك، بجانب تدريبات الشركة للدفعات الجديدة في الجامعات بالتخصص المطلوب وأنشطتها ورؤسائها والمشروعات البيئية التي تقوم بها، ويُمكنكم التعرف على المزيد عن شركة intranet petrobel عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

اقرأ أيضاًهاليبرتون تعلن عن وظائف خالية.. التفاصيل وشروط التقدم

اترك تعليقا