اقتصادنا
المعرفة المالية

أرقام طوارئ المياه والإبلاغ عن أعطال المياه

يحتاج كافة المواطنين لمعرفة أرقام طوارئ المياه، في حالة وقوع أي مشاكل تسريب في خطوط مياه الشرب أو مياه الصرف الصحي، أو في حالة وقوع أي عطل أو انقطاع في مياه الشرب، فكافة المناطق معرضة لانقطاع المياه بشكل مفاجئ أو وقوع أي أمر طارئ، وعلى الفور لابد من الاتصال بأرقام طوارئ المياه، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح أرقام طوارئ المياه.

تعد المياه من أهم الاحتياجات اليومية لكافة المواطنين في جميع المناطق، وفي حالة وقوع انقطاع للمياه تتأثر العديد من المؤسسات بهذا الانقطاع من مخابز ومستشفيات، والعديد من المؤسسات الأخرى، بالإضافة إلى تأثر المواطنين بانقطاع المياه، وفي حالة وقوع أي طارئ لابد من الاتصال برقم طوارئ المياه التابع له المنطقة التي تعاني من مشكلات انقطاع المياه.

طوارئ المياه

  • رقم أعطال المياه القاهرة من خلال الاتصال على الخط الساخن التالي، 125.
  • رقم طوارئ المياه بكفرالشيخ، 3234869.
  • رقم طوارئ المياه بالحامول 3800260.
  • رقم طوارئ المياه بيلا، 3604464.
  • رقم طوارئ المياه ببلطيم، 2513502.
  • رقم طوارئ المياه سيدى سالم، 2416917.
  • رقم طوارئ المياه بـ مطوبس، 2712930.
  • رقم طوارئ المياه بدسوق، 2640392.
  • رقم طوارئ المياه محلة أبوعلى، 2593205.
  • رقم طوارئ المياه بقلين، 3400908.
  • رقم طوارئ المياه بفوه، 2960271.
  • رقم طوارئ المياه بـ ابشان، 2625762.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن شركة مياه الشرب بمصر من كبرى الشركات التي تحرص على تلبية احتياجات المواطنين من خلال تخصيص رقم لاستقبال أي عطل في شبكة المياه أو انقطاع المياه من خلال الاتصال برقم الخط الساخن 125 المخصص لمياه الشرب، وتم تخصيص رقم أخرى لتلقي الشكاوى المتعلقة بمياه الصرف الصحي على الرقم المختصر التالي، 175.

تحرص شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمصر على تطوير وتحسين منظومة المياه بشكل دائم ومستمر، حيث  تقوم الشركة بتحلية وتنقية المياه بشكل دائم ومستمر، كما تعمل الشركة من خلال استخدام كافة الطرق الأمنة للتخلص من مياه الصرف الصحى، في إطار حرص الشركة على عدم التأثير السلبي على البيئة والمحافظة على صحة وحياة المواطنين.

هل يقتصر الاتصال على أرقام طوارئ المياه في الحالات الطارئة فقط؟

بعد تقديم أرقام طوارئ المياه سالفة الذكر، يتساؤل العديد من المواطنين هل يقتصر الاتصال بتلك الأرقام في الحالات الطارئة فقط؟، الإجابة بـ لا، حيث أن الاتصال بأرقام طوارئ المياه لا يقتصر على الحالات الطوارئ فقط، حيث أن شركة المياه والصرف الصحي قد قامت بتوفير تلك الأرقام في جميع المحافظات المصرية من أجل الاستفسار عن مواعيد العمل الخاصة بها أو الرد على أي استفسار أو مقترح أو شكاوى مقدمة من المواطنين.

المقر الرئيسي شركة المياه

يوحد المقر الرئيسي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القاهرة، في كورنيش النيل، الساحل، محطة روض الفرج، ورقم هاتف الشركة، 0224583591، 0224583596، ورقم فاكس، 0224583884.

كيفية الإستعلام عن فواتير استهلاك المياه

قامت شركة المياه والصرف الصحي بتوفير خدمة الاستعلام عن فواتير استهلاك مياه الشرب بكل سهولة ويسر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، فعلى المواطن الراغب في الاستعلام عن فاتورة استهلاك المياه الخاصة به تسجيل الدخول عبر الموقع الإلكترني لشركة المياه من أجل الاستعلام عن قيمة الفاتورة الخاصة به من خلال الضغط هنا، ثم توضيح المنطقة، واسم المشترك، وتوضيح رقم الفرع، والمجموعة، ورقم الحساب ثم الضغط على كلمة “ابحث”، سوف تظهر للمواطن قيمة فواتير المياه الخاصة به، ومن أجل معرف الأرقام المطلوبة يرجى الاستعانة بأي فاتورة مياه قديمة سوف يجد العميل كافة تلك البيانات موضحة بها من خلال توضيح رقم الفرع، والمجموعة ورقم الحساب الخاصة به.

من خلال تلك الخطوات السابقة سوف يحصل المواطن على الفواتير المستحقة عليه دون الحاجة للذهاب إلى فرع شركة المياه والصرف الصحي التابع لها، في إطار تقديم شركة المياه والصرف الصحي العديد من الخدمات للمواطنين بطريقة سهلة تعمل على توفير وقتهم وجهدهم، وكذلك يمكنك الاطلاع على الاستعلام عن فاتورة المياه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول