اقتصادنا
الأخبار الاقتصادية لديك أولاً

رقم تليفون البنك الأهلي المصري الخط الساخن داخل وخارج مصر 2020

البنك الاهلي المصري الخط الساخن، يبحث الكثيرون عن رقم الخط الساخن الخاص بالشكاوى والاستفسارات للبنك الأهلي المصري، حيث يعد البنك الأهلي المصري من أقدم البنوك المصرية التي نجحت في الحفاظ على عدد كبير من العملاء المصريين، الذين لا زالوا يقومون بالتعامل مع البنك بالرغم من وجودهم في الخارج، ونستعرض في السطور الآتية رقم البنك الاهلي المصري الخط الساخن وأرقام التواصل من خارج مصر.

رقم البنك الاهلي المصري الخط الساخن في مصر 2020

ويقدم البنك المصري لعملائه الكثير من الخدمات باعتباره من أقدم البنوك المصرية، حيث نجح البنك في توفير جميع الخدمات والاحتياجات الخاصة بالاستثمار والاقتصاد والحساب بشكل عام للعملاء، كما يقدم البنك هذه الخدمات الآتية:

  • يوفر البنك العديد من القروض الخاصة بالمشاريع المتوسطة والكبيرة والصغيرة.
  • يقوم البنك بتوفير تسهيلات كبيرة للحصول على حساب جاري في البنك.
  • يتيح البنك الأهلي المصري للعملاء بطاقات ائتمان.
  • انتشار مجموعة كبيرة من ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك الأهلي في عدد كبير من المحافظات.
  • تستقبل خدمة العملاء التابعة للبنك مقترحات واستفسارات العملاء على مدار الساعة.
  • يتيح البنك لعملائه خدمة الاستعلام عن الرصيد الخاص بحسابهم وإدارة الحساب، وذلك عن طريق خدمة الأهلي نت.
  • كما تستطيع التواصل مع البنك الأهلي من أي مكان داخل مصر وفي أي وقت على مدار اليوم عن طريق رقم الخط الساخن للبنك الأهلي: 19623 من أي تليفون.

متعلق: مواعيد عمل بنك مصر 2020

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي خارج مصر 2020

وعن عملاء البنك الأهلي خارج مصر بالدول العربية والأجنبية، والذين دائما ما يرغبون في الاستعلام عن الأمور التي تخص حساباتهم المسجلة لدى البنك الأهلي المصري، كما يحتاجون إلى التواصل بشكل مباشر مع خدمة العملاء، فيقومون بالبحث عن رقم خدمة العملاء، فهؤلاء يمكهم التواصل مع البنك الأهلي من خارج مصر عن طريق الرقم: 002019623

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول