اقتصادنا
المعرفة المالية

أرقام خدمة عملاء كريم مصر لتلقى الشكاوى 2020

خدمة عملاء كريم مصر والتي تعد شركة من أحد الشركات الكبرى في مجال النقل الداخلي بالدولة المصرية وبعض من الدول العربية، شركة كريم جعلت المواصلات سهلة على كافة المستخدمين، يقع مقر شركة كريم بدولة الإمارات العربية المتحدة، يبحث العديد من مستخدمي الشركة عن أرقام خدمة عملاء كريم لتلقى الشكاوى 2020، وسوف يتم عرض الأرقام المخصصة لتلقي الشكاوى بشركة كريم خلال هذا المقال.

قامت شركة كريم بإنشاء العديد من فروع الشركة بمختلف دول العالم، وسوف يتم خلال هذا المقال عرض كافة المعلومات المتعلقة بشركة كريم، وما هي الإجراءات الواجب اتباعها من قبل مستخدم خدمات الشركة في حالة وقوع أي تقصير، وما هي أرقام خدمة عملاء كريم لتلقى الشكاوى 2020.

ذات صلة

شركة كريم

تعد شركة كريم من كبرى الشركات التي اشتهرت خلال الفترة السابقة في مجال المواصلات، حيث يتم توصيل المستخدم إلى جميع المناطق من خلال استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الراهنة، كما يستطيع مستخدم خدمات شركة كريم التواصل بأرقام خدمة عملاء كريم لتلقى الشكاوى 2020 من خلال الاتصال من الهاتف المحمول في أي وقت بعد تنزيل التطبيق الخاص بشركة كريم المتاح عبر “متجر بلاي”.

يستطيع عميل شركة كريم التواصل مع الشركة بمنتهي السهولة، حيث يستطيع العميل فتح الموقع الموجود بها، والتواصل بأقصى سرعة مع الشركة، وليتم حصول العميل على الخدمة المطلوبة في مجال المواصلات التي توفرها الشركة، ويستطيع العميل أيضاً أن يدفع أجر الرحلة نقداً أو من خلال بطاقة الائتمان الخاصة به، تعد شركة كريم من أكبر المشاريع الناجحة التي قد أثبت نجاح باهر وتفوق منقع النظير خلال الفترة السابقة.

تم تأسيس شركة كريم مع بداية عام 2012، وكانت بداية الشركة بالسعودية لكن كان لها مقر أساسي بدولة الإمارات العربية، ثم أصبح لها العديد من الفروع بجميع دول العالم، وبشكل خاص بدول الشرق الأوسط.

تسبب شركة كريم بحدوث طفرة كبيرة بالمواصلات، وأصبحت الشركة من أكثر الطرق أماناً، حيث يشعر مستخدم الشركة بالأمان مع السائق، حيث أن شركة كريم تختار أفضل كابتن من السائقين على درجة عالية من الأمانة والالتزام.

شروط الالتحاق بشركة كريم للمواصلات

تشترط شركة كريم العديد من الشروط الضرورية، التي يجب أن تتوافر في الشاب المتقدم للعمل بشركة كريم لشغل وظيفة كابتن بشركة كريم ومن بينها التالي:

  • امتلاك رخصة قيادة خاصة، سارية وقد سبق للمتقدم قيادة السيارات بشكل جيد.
  • تقديم فحص بالحالة الجنائية صادر من قبل وزارة الداخلية، وتكون خالية من أي شبهه جنائية، أو أي قضية غير جيدة.
  • أن يتمتع الشخص المتقدم لشغل وظيفة كابتن بكريم بسمعة طيبة.
  • يفضل أن يكون الشخص المتقدم لشغل وظيفة بشركة كريم أن يكون حاصل على مؤهل متوسط إلى مؤهل عالي، حتى نستطيع التعامل بشكل جيد وحضاري مع عملاء شركة كريم.
  • أن يمتلك الشخص سيارة خاصة “حديثة”، بشرط أن تكون تلك السيارة خالية تماماً من العيوب حتى يستطيع تقديم أفضل خدمة بأحسن أداء لعملاء الشركة.

مميزات التعامل مع شركة كريم

تعد شركة كريم من الشركات الكبرى المميزة العاملة في مجال  المواصلات، التي قد أثبتت جدارتها في تقديم خدمات التوصيل لجميع عملائها، حيث تتوفر فيها كافة المميزات التي جعلت شركة كريم، هي الوسيلة المميزة بعالم المواصلات بشكل آمن وبدون أي خوف.

تعمل شركة كريمن على اختيار أفضل طقم من الكابتن السائقين، وتقوم شركة كريم بالحصول على كافة البيانات الخاصة بالسائقين وإجراء الاختبارات حتى يكون السائق على قدر عالي من الكفاءة لتقديم أفضل خدمة لعملاء شركة كريم، ومن بين مميزات التعامل مع شركة كريم، التالي:

  • تقديم الخدمة بشكل أمن، تعد كلمة أمان كافية حيث أنها هي ما يشغل بال أي شخص يسعى لاستخدام المواصلات، يبحث العديد من الأشخاص بشكل دائم عن طريقة الجيدة التي يشعر فيها بالحصول على الراحة والأمان خلال استخدامه المواصلات.
  • يتعامل سائق شركة كريم بكل احترام، كما يتم التعامل مع عملاء الشركة معاملة حسنة، وتلك هي أكثر صفة تميز التعامل مع شركة كريم، حيث أن الشركة تعمل على توفر كافة سبل الراحة والأمان لعميل الشركة، وتقوم بتوصيله إلى المكان المحدد الذي يرغب في الذهاب إليه بشكل آمن ومريح.
  • أصبحت شركة كريم خلال الوقت الراهن من أكبر الشركات التي توفر فرص عمل عديدة للشباب الخريجين والعاطلين عن العمل، كما تعمل الشركة على توفير فرص عمل جيد وبهذا فإن الشركة تعمل على الحد من ارتفاع معدلات البطالة.
  • تستخدم شركة كريم افضل الخدمات حيث تتيح أفضل فئات السيارات الحديثة لنقل الركاب حتى توفر لهم سبل الأمان والراحة بشكل دائم، تستخدم السيارات الحديثة حتى لا يحدث لها أي عطل أثناء تقديم الخدمة لعملاء الشركة.
  • تعمل شركة كريم على توفير الخدمة للعملاء على مدار الـ 24 ساعة، فبمجرد دخول العميل على الموقع الخاص بالشركة عبر الهاتف المحمول التواصل مع أقرب سائق في المنطقة السكنية الخاصة به بأي وقت على مدار ساعات اليوم.
  • كما تعمل شركة كريم على تدريب السائقين العاملين بها على حسن معاملة العميل، وتوفير كافة سبل الراحة والأمان له أثناء الرحلة، وهذا ما جعل شركة كريم من أفضل الحلول لتقديم أفضل خدمة للمواصلات بأفضل السيارات بشكل آمن ومميز وسريع أيضاً.
  • تمتلك شركة كريم أكبر طاقم من الفنيين من أجل عمل أي مساعدات فنية على مدار اليوم، بمجرد ما يقوم سائق الشركة بالتواصل مع هذا القسم، يتم وصول فريق من الدعم الفني للمدرب على أعلى مستوى لحل أي عطل، بالإضافة إلى وصول عميل الشركة بمنتهى الأمان.

أرقام خدمة عملاء كريم مصر لتلقى الشكاوى 2020

تعد شركة كريم من كبرى الشركات العاملة في مجال المواصلات، و يتم التواصل مع الشركة عبر “الأبلكيشن” المتواجد عبر الهاتف المحمول الخاص بعميل الشركة، حيث تقوم بالتواصل مع أقرب سائق للشركة متواجد في منطقة العميل، ويتم توصيل العميل إلى المكان الذي يريد العميل الوصول إليه.

تعمل شركة كريم على توفير أرقام خاصة بخدمة عملاء الشركة من أجل تقديم الشكاوي عند حدوث أي تقصير أو وقوع أي مشكلة للعميل أو حدوث أي أمر سئ أو أي إزعاج للعميل من السائق أو من السيارة المقدمة للخدمة، وجميع أرقام شركة كريم متوفرة على الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة عبر الإنترنت اضغط هنا.

كما يمكن لعميل شركة كريم تقديم الشكوى الخاصة به من خلال التطبيق الإلكتروني التابع للشركة، الذي تم تحميله عبر الهاتف المحمول، يوجد قائمة تتواجد بها كلمة “الشكاوي”، تستطيع العميل تسجيل الدخول عليها، وتسجيل الشكوى الخاصة به، مع توضيح اسم السائق الذي تم التعامل معه في الرحلة، وبعد تقديم الشكوى تقوم شركة كريم بمعاقبة السائق المتسبب في المشكلة حتى يقوم بالتعامل مع عملاء الشركة بشكل جيد ولائق في المرات القادمة.

كيفية إرسال الشكاوى لشركة كريم

يستطيع العميل تقديم الشكاوى بالطريقتين السالف ذكرهم، من خلال التواصل عبر الموقع الإلكتروني التابع لشركة كريم، أو من خلال الابلكيشن الخاص بالشركة، أو من خلال الاتصال على خدمة عملاء كريم مصرعلى الأرقام الساخنة الخاصة بالشركة، وكافة أرقام التواصل بالشركة متوفرة عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

تستطيع عميل الشركة أن يقوم بالتواصل مع الشركة خلال أي وقت، ويمكن للعميل أن يقوم بكتابة أي تعليق له أو تقديم شكوى باسم السائق بعد وقت قصير يتم التواصل معه من قبل مسؤولي الشركة، مع تقديم الاعتذار اللازم للعميل، أو حتى إعطاء العميل تعويض لإرضاءه من أجل الذهاب إلى أي مكان يريد دون الحصول على أي مقابل مادي “رحلة مجانية” من أجل إرضاء العميل، فهذه الميزة تعد من أجل مميزات التعامل مع شركة كريم إرضاء العميل بأي طريقة، وتوفير سبل الراحة والأمن أثناء الرحلات، أرقام خدمة عملاء كريم لتلقى الشكاوى 2020، كالتالي:

  • أرقام خدمة عملاء كريم مصر لتلقى الشكاوى 2020 بالإسكندرية، 01204331510.
  • أرقام خدمة عملاء كريم مصر لتلقى الشكاوى 2020 بالقاهرة، 0233021610.

أسعار الرحلات بشركة كريم

ومن أهم مميزات شركة كريم، التي جعلت الشركة مميزة وناجحة، والتي جعلت شركة كريم رقم واحد بالعالم العربي بشكل عام، والسوق المصري بشكل خاص أن الشركة تعمل على تحديد سعر الرحلة، حيث يتم ارسال سعر الرحلة برسالة للعميل حتى لا يحدث أي مشاكل بسبب حساب الرحلة.

كما توفر شركة كريم دفع الحساب نقداً أو من خلال البطاقة الائتمانية الخاصة بالعميل، وهذا ما يجعل شركة كريم مميزة تقدم أفضل خدمة وأفضل سعر، كما أن شركة كريم تقدم الرحلات بكل أمان ويتم السفر بكل سهولة ويسر من محافظة إلى أخر، ولهذا تعد شركة كريم هي الخيار الأفضل والحل الأمثل للحصول على راحة آمنة وأفضل سعر.

أقرا المزيد أرقام خدمة عملاء كريم وأوبر بالقاهرة الإسكندرية وخطوات تقديم شكاوى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول